دعاء للميت يوم الجمعة تويتر 2024 أدعية للميت يوم الجمعة تويتر

دعاء للميت يوم الجمعة تويتر 2024 أدعية للميت يوم الجمعة تويتر هو الدعاء الذي يهتم به الأشخاص من رواد موقع تويتر، وذلك لنشره على حساباتهم الشخصية في موقع تويتر في يوم الجمعة، وذلك لأنّ الدعاء للميت هو من الأعمال التي تُفيده بعد موته كما قال رسول الله -عليه الصلاة والسلام-، وفي هذا المقال من موقع مقالاتي سوف نلقي الأضواء على دعاء للميت ليلة الجمعة تويتر مع بوستات دعَاء للمَيت يَوم الجُمعة تويتر، وسوف نرفع أجمل صور دُعاء للمَيت المتوفي في يوْم الجُمعة تويتر.

دعاء للميت في يوم الجمعة تويتر ربي أسألك في يوم الجمعة أن تجعل الجنة مآل ومنزل المتوفي فلان بن فلان يا رحمن يا رحيم، اللهم واجعله من الذين رضيت عنهم، فغفرت لهم كل ذنوبهم، وأدخلته جنات النعيم يا الله.
افضل دعاء يوم الجمعه للمتوفي تويتر اللهم أفض الرحمة والمغفرة على الميت فلان في يوم الجمعة، واجعله يا رب العالمين من المغفور لهم، آمين يا رب.
اجمل ادعية للميت يوم الجمعة تويتر
  • اللهم ارحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين، اللهم أسألك لهم الرحمة في الآخرة من كل ذنب، وأن تجعلهم من الذين يدخلون جناتك بغير حساب ولا سابقة عذاب يا رب العالمين.
  • اللهم أنزل السكينة والطمأنينة على قبر المتوفي فلان بن فلان، واجعله يا رب من الذين يرضون بمصيرهم في الآخرة وأرض عنه يا كريم.
بوستات دعاء للميت يوم الجمعة تويتر
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجود والإنعام، نسألك أن تبدل المتوفي فلان دارًا خيرًا من داره في الدنيا وأهلًا خيرًا من أهله وحياة خيرًا من الحياة التي كان يعيشها في حياته يا كريم.
  • اللهم أنزله في مكان يفرح به ويشعر فيه بالسعادة، وأعطه ولا تحرمه يا أرحم الراحمين، واجعله يا الله من الراشدين الذين لهم منزلة في الجنة يعيشون فيها خالدين.

اجمل ادعية للميت يوم الجمعة تويتر
دعاء للميت في يوم الجمعة تويتر

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم في يوم الجمعة ارحم موتانا

دعاء للميت يوم الجمعة تويتر

نعرض في النقاط الآتية جُملة من صيغ دعاء للمتوفي يوم الجمعة تويتر؛ حيث إنّ الدعاء للميت في يوم الجمعة هو من أعظم الأدعية التي يمكن للمسلم أن يدعو بها في هذا اليوم المبارك:

  • اللهم اغفر لجميع أموات المسلمين، اللهم أفض عليهم بركات رحمتك ونور مغفرتك يا رحمن يا رحيم، اللهم واجعلهم في أحسن منزلة في يوم القيامة، اللهم وسع مدخلهم وأكرم نُزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد.
  • ربي أسألك في يوم الجمعة هذا أن تنزل السكينة والرحمة على الميت فلان بن فلان، اللهم شفع فيه الحبيب المصطفى محمد -صلَّى الله عليه وسلَّم-، وتقبل منه كل أعماله.
  • اللهم نسألك في يوم الجمعة أن تعامل المتوفي فلان بن فلان بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله يا رب العالمين، وأنت أهل الرحمة والمغفرة والعفو يا عفو يا غفور.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم في يوم الجمعة ارحم من اشتاقت

بوستات دعاء للميت يوم الجمعة تويتر

ينشر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أجمل بوستات دعاء للمتوفي يوم الجمعه تويتر، وذلك من باب نشر الدعاء بين الناس، وفي هذا الجدول نعرض أجمل هذه البوسات:

البوست الأول اللهم في يوم الجمعة المبارك نسألك وأنت القادر على إجابة السؤال أن تجعل قبر المتوفي فلان بن فلان روضة من رياض الجنة، ونسألك ألّا تجعله حفرة من حفر النيران يا عزيز يا قهّار.
البوست الثاني اللهم اغفر للميت فلان بن فلان مغفرة يدخل بها جنات النعيم بغير أيّ حساب ولا أي عذاب ولا عقاب يا أرحم الراحمين، واجعله يا رب العالمين من عبادك المقبولين في يوم القيامة.
البوست الثالث اللهم يا عزيز يا قوي، إنّ عبدك فلان بن فلان صار في ذمتك وحبل جوارك، فقد انقضى أجلُه من هذه الحياة الدنيا، فكن معه يا رب العالمين وأعنه على الثبات عند سؤال الملكين واجعل قبره روضة من رياض الجنات يا أرحم الراحمين، ويسر له الحساب يوم الحساب ويمّن له الكتاب يا مجيب الدعاء.

اقرأ أيضًا: دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة

اجمل دعاء للميت في ليلة الجمعة تويتر

بعد هذه البوستات عن دعاء للمتوفي في يوم الجمعة فيما يأتي أجمل دعاء للميت المتوفي في ليله الجمعه تويتر:

اللهم في ليلة الجمعة المباركة ربي أسألك أن تملأ قبر الميت فلان بن فلان بالرحمة والرضا والنور والمغفرة والسلام، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وتجاوز عنه في يوم الجمعة المبارك يا رحمن يا رحيم، اللهم أسألك في ليلة يوم الجمعة، ربي إن الميت فلان بن فلان كان عبدك وابن عبدك وابن أمتك، اللهم عدل به قضاؤك فاجعله يا رب العالمين في أكرم منزلة وأحسن مكانة في الآخرة، وأسكنه في مكان خير من المكان الذي كان يسكنه في الحياة الدنيا يا أرحم الراحمين، اللهم يا رب العالمين اجعل للميت فلان بن فلان بستانًا من النعيم في الجنة، اللهم املأ قبره بالنور والضياء والمحبة والسلام والعفو والعافية والمغفرة يا أرحم الراحمين، اللهم أنت الكريم وهو عبدك الذي لا معين له إلّا أنت، اللهم يا رب العالمين أبعد عن المتوفى فلان بن فلان عذاب القبر واجعل قبره مليئًا بالنور والسكينة والسلام، وانقله يا رب العالمين من مواطن الدود وضيق اللحود إلى الجنة التي فيها بساتين الخلود يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: اللهم في يوم الجمعه ارحم ابي

اجمل دعاء يقال للميت المتوفي في يوم الجمعه

يُعدُّ الدعاء الوارد في النقاط الآتية دعاءً من اجمل دعاء يقال للميت يوم الجمعة:

  • ربي يا كريم يا ودود يا ذا العرش العظيم يا فعالًا لما يريد يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم اغفر للميت فلان بن فلان مغفرة واسعة واجعله يا رحمن يا رحيم من عبادك الراشدين الذين لا خوف عليهم يوم القيامة ولا هم يحزنون والحمد لله رب العالمين.
  • اللهم أفض البركة والرحمة والمغفرة والسلام على الميت فلان واجعله يا رب العالمين من الذين يسكنون في الجنة مع الأنبياء والشهداء والمتقين والصالحين، واجعله من الذين يشربون من يد الحبيب المصطفى -صلَّى الله عليه وسلَّم- شربة هنيئة مريئة على الحوض لا يظمؤون بعدها أبدًا، آمين يا رب العالمين.
  • اللهم اكتب للمتوفي الرحمة والمغفرة اكتب له لين الحساب والنجاة من العقاب واكتب له الجنة والفردوس الأعلى منها يا كريم، واجعله في قبره من الهانئين الناجين من عذاب القبر.

اقرأ أيضًا: دعاء لامي المتوفية يوم الجمعة

ادعية يوم الجمعة للميت المتوفي تويتر

نعرض من خلال هذا الجدول أجمل ادعية يوم الجمعة للمتوفي تويتر:

الدعاء الأول اللهم إن لنا تحت التراب أحبابًا لهم في القلب منزلة خاصة، فارحمهم يا رب العالمين وأنت الرحمن الرحيم، اللهم أفض عليهم يوم القيامة رحماتك، ولا تدخلهم نارك يا كريم.
الدعاء الثاني اللهم نسألك أن تجعل قبر المتوفي فلان بن فلان جنة من الجنان، وليس حفرة من النيران، اللهم واملأ قبره بالنور والأضواء، أنوار الإيمان وأضواء الإسلام والسكينة والسلام.
الدعاء الثالث اللهم يا مجيب الدعاء نسألك أن تجعل الميت فلان بن فلان في سعادة دائمة وراحة دائمة، اللهم اغفر له ويسر له الحساب، ويمن له الكتاب يا كريم.

اقرأ أيضًا: اللهم في يوم الجمعه ارحم امي

أجمل أدعية للميت يوم الجمعة تويتر

إنَّ أجمل ادعيه للمتوفي يوم الجمعه تويتر هو الدعاء الكريم الآتي:

اللهم يا رب العالمين نسألك في يوم الجمعة وأنت مجيب السؤال: اللهمَّ ارحم ميتنا برحمتك واغفر له ما تقدم من ذنبه والطف به يا رب العالمين، اللهم ارحمه وأنت أرحم الراحمين، رب أسألك وأنت خير مسؤول أن ترحم ميتنا رحمة واسعة تدخله بها جنات النعيم يا رب العالمين، اللهم اجعل عن يمين ميتنا نورًا وعن يساره نورًا واجعل قبره مليئًا بالنور ومضيئًا بنور الرحمة وأنت أرحم الراحمين، اللهم انظر إلى ميتنا بعين الرحمة والمغفرة والعفو والمسامحة، وتجاوز عن سيئاته وأخطائه يا رب العالمين، اللهم اجعل ميتنا من سكان جنة النعيم مع الأنبياء والصديقين والصالحين واسقه من يد رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- شربة هنيئة مريئة في الجنة على الحوض يا كريم.

اقرأ أيضًا: دعاء لاخي المتوفي يوم الجمعة

صور دعاء للميت المتوفي في يوم الجمعة تويتر

بعد أن قدمنا هذه الأدعية المباركة للميت في يوم الجمعة، فيما يأتي نعرض مجموعة مميزة من صور دعاء للمتوفي الميت في يوم الجمعه تويتر:

صور دعاء للميت المتوفي في يوم الجمعة تويتر
صور دعاء للميت المتوفي في يوم الجمعة تويتر
صور دعَاء للمَيت المُتوفي فِي يَوم الجُمعة تويتر
صور دعَاء للمَيت المُتوفي فِي يَوم الجُمعة تويتر
صور دعَاء للمَيت المُتوفي فِي يَوم الجُمعة تويتر
صور دعَاء للمَيت المُتوفي فِي يَوم الجُمعة تويتر

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية

إلى هنا نختم هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء على دعاء للميت يوم الجمعة تويتر 2024 أدعية للميت يوم الجمعة تويتر، وقدمنا فيه مجموعة مباركة من الأدعية التي يمكن للمسلم أن يدعو بها للمتوفي في يوم الجمعة مع صور دعاء للميت المتوفي في يوم الجمعة تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *