دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة 2024 ادعية للخالة الميتة في يوم الجمعة

دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة 2024 ادعية للخالة الميتة في يوم الجمعة هو دعاء من أدعية يوم الجمعة للميت، ويكون مخصصًا للخالة الميتة، فلكلّ من فقد خالته يمكن أن يدعو لها بالرحمة والمغفرة بهذا الدعاء في يوم الجمعة، وفي هذا المقال يهتمّ موقع مقالاتي بتقديم مجموعة مباركة من دعاء للميت يوم الجمعة للخالة بالإضافة إلى افضل الأدعية للخالة المتوفية أو الميتة في يوم الجمعة، مع صور دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة.

دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة ربي ارحم خالتي الحبيبة وأكرم نزلها واجعلها من الصالحات المقبولات عندك يا رب العالمين، اللهم وبارك في أعمالها وأدخلها الجنة بغير حساب ولا عذاب.
افضل دعاء للخالة المتوفية يوم الجمعة اللهم إن خالتي قد صارت في عداد الموتى، وهي بمثابة أمي الحبيبة، فارحمها يا كريم واجعلها يوم القيامة من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
ادعية دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة
  • اللهم أكرم نُزل خالتي المتوفية ووسع مدخلها وانقلها بقدرتك يا كريم من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود يا عزيز يا قدير.
  • ربي اجعل خالتي من سيدات أهل الجنة، وأنزل على قبرها النور والسكينة والطمأنينة، أنت ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.
اجمل دعاء لخالتي الميتة في يوم الجمعه اللهم أسألك بأسمائك الحسنى، وأسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت وإذا سُئلت به أعطيت أن ترحم خالتي المتوفية رحمة تغنها بها عن رحمة من سواك.

افضل دعاء للخالة المتوفية يوم الجمعة
دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة

اقرأ أيضًا: دعاء للميت يوم الجمعة تويتر 

دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة

تضم النقاط الآتية مجموعة مباركة من صيغ دعاء لخالتي الميتة في يوم الجمعة:

  • ربي إن خالتي الحبيبة قد صارت اليوم في دار الحق، اللهم أسألك في يوم الجمعة هذا أن تكون خالتي من الناجين من فتنة القبر ومن عذاب النيران يوم الحساب، اللهم أسألك لها الثبات عند سؤال الملكين، يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا عزيز يا غفار يا قهار يا ذا الجلال والإكرام، ربي أكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا ومن الآثام كلها كما يُنقَّى الثوب الأبيض من الدنس يا كريم.
  • اللهم أنزل السكينة والرحمة والطمأنينة في يوم الجمعة هذا على قبر خالتي الحبيبة واجعلها من عبادك الصالحين المغفور لهم والذين يدخلون الجنة يوم القيامة بلا حساب ولا عذاب.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم في يوم الجمعة ارحم موتانا

اجمل دعاء للخالة الميتة المتوفية في يوم الجمعه

إنَّ نص الدعاء الآتي هو من أفضل نصوص دعاء للخالة الميتة يوم الجمعة:

اللهم ارحم خالتي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب العالمين، اللهم ارحم خالتي وآنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها اللهم أنزلها منزلاً مباركًا وأنت خير المنزلين اللهم أنزلها منازل الصديقين والشهداء يا رب العالمين، اللهمَّ أطعمها من الجنَّة، واسقها من الجنَّة، وأرِها مكانها من الجنَّة، وقل لها ادخلي من أيِّ بابٍ تشائين، يا ربَّ العالمين، اللهمَّ أنقلها من ضيقِ اللحود، ومن مرتع الدود، إلى جناتك جنات الخلود، لا إله إلَّا أنت يا بديع السماوات والأرض، تغمَّدها برحمتك يا أرحم الرَّاحمين، اللهمَّ إن كانت من المحسنين فزد في حسناتها، وإن كانت من المسيئين فتجاوز عن سيئاتها، اللهمَّ في يوم الجمعة أسألك اللهم ارحم خالتي واغفر لها، وعافها، واعفُ عنها، وأكرم نُزُلها، ووسِّع مُدخَلَها، واغسلها بالماء، والثلج، والبَرَد، ونقِّها من الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ من الدّنَس، اللهمَّ أرجع نفسها إليك راضيةً، مرضيَّةً، وأدخلها في جنتك مع عبادك الصالحين.

اجمل دعاء للخالة الميتة المتوفية في يوم الجمعه

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم في يوم الجمعة ارحم من اشتاقت

ادعية للخالة الميتة المتوفية في يوم الجمعة

من خلال هذا الجدول نعرض أفضل ادعيه لخالتي الميته المتوفيه يوم الجمعه:

الدعاء الأول يا رب اجعل خالتي الحبيبة من الصالحين المرضيين عندكَ يا كريم، اللهم أنزل على قبرها السكينة والرحمة والمغفرة واغسلها يا رب العالمين من ذنوبها وخطاياها كلها.
الدعاء الثاني اللهم اجعل خالتي الغالية على قلبي من سكان الجنة يوم القيامة، واجعلها يا الله من المغفور لهم ومن المقبولين عندك، ومن الذين يدخلون الجنة من دون أي حساب ولا عقاب ولا سابقة عذاب.
الدعاء الثالث اللهم أسألك في يوم الجمعة أن تعرض على المتوفية خالتي منزلتها في الجنة صباح مساء حتَّى تستقر روحها، وتهدأ نفسها في القبر يا رحمن يا رحيم.

اقرأ أيضًا: دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة

دعاء لخالتي رحمها الله يوم الجمعة مكتوب

ومن أشهر الأدعية للخالة المتوفية هو دعاء لخالتي رحمها الله يوم الجمعه، ومن نصوص وصيغ هذا الدعاء:

  • اللهم إن خالتي رحمها الله تعالى قد صارت في يوم الجمعة هذا من عبادك الأموات، فاغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا والآثام، كما يُنقَّى الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم أنزل خالتي في القبر وهي مطمئنة الروح، اللهم اجعل قبرها مليئًا بالأنوار والأضواء وبعيدًا عن السواد والأسى والغم، واجعلها يا رب العالمين من الصالحين المقبولين عندك يوم تبعث الناس إليك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم أسألك أن يكون قبر خالتي الحبيبة روضة من رياض الجنة وألّا يكون حفرة من حفر النيران، وأسألك أن تجعل خالتي من سكان الفردوس الأعلى يوم القيامة، آمين يا رب العالمين.

دعاء لخالتي رحمها الله يوم الجمعة مكتوب

اقرأ أيضًا: اللهم في يوم الجمعه ارحم ابي

دعاء لخالتي المتوفية المتوفية يوم الجمعة تويتر

يُعدُّ الدعاء الكريم الآتي هو دعاء لخالتي الميته المتوفيه يوم الجمعه وهو خاص لرواد موقع تويتر:

ربي انقل خالتي من ضيق اللحود إلى سعة الجنات يا رب العالمين، اللهم واجعل النبي محمد -عليه الصلاة والسلام- شفيعًا لها يوم القيامة يا رب العالمين، اللهم ارحم خالتي واغفر لها ما تقدم من ذنبها، اللهم وأبدلها حياة مليئة بالسعادة والهدوء والسلام الداخلي واجعلها يا رب العالمين من عبادك المقبولين، الذين يدخلون الفردوس هم فيها خالدون، اللهم وسع مدخل خالتي، وأكرم نزلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ربي أسألك في يوم الجمعة أن تجعلها من الصالحات اللواتي يدخلن الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب، آمين يا رب العالمين، اللهم ارحمها فإنك بها راحم، ولا تعذبها فإنك عليها قادر يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لامي المتوفية يوم الجمعة

دعاء لخالتي المتوفية اللهم في ليلة الجمعة ارحم خالتي

من خلال هذه الناقط نقدم أجمل صيغ دعاء اللهم في يوم الجمعة ارحم خالتي:

  • اللهم في يوم الجمعة ارحم خالتي رحمة واسعة وارحم معها سائر المسلمين، اللهم أنزلها في دار خير من دارها التي كانت تنزل بها في الحياة الدنيا، وأبدلها أهلًا وزوجًا وأولادًا خيرًا من أهلها وزوجها وأولادها في الحياة الدنيا.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم خالتي اللهم أكرمها بعفوك وكرمك وأنت العفو الكريم يا رب العالمين، اللهم واجعلها من عبادك الصالحين المقبولين يوم القيامة.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم خالتي وارحم جميع موتى المسلمين، واجعل خالتي الحبيبة في أكرم منزلة من الجنة، اللهم واجعل القرآن الكريم شفيعًا لها يوم الحساب، آمين يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم خالتي رحمة واسعة تغنها بها عن رحمة من سواك، وأنزل السكينة والنور والطمأنينة على قبرها، واجعلها من المقبولات عندك يا رب العالمين يوم القيامة، يوم لا ينفع مال ولا بنون إلّا من أتى الله بقلب سليم.

دعاء لخالتي المتوفية اللهم في ليلة الجمعة ارحم خالتي

اقرأ أيضًا: اللهم في يوم الجمعه ارحم امي

دعاء لخالتي المتوفية يصلها في قبرها يوم الجمعة

بعد ما ورد من أدعية للخالة المتوفية في يوم الجمعة، فيما يأتي المزيد من دعاء لخالتي الميته يصل لقبرها يوم الجمعه:

الدعاء الأول اللهم أسألك في يوم الجمعة أن تكون خالتي في الجنة مع الأتقياء والأبرار والصالحين، وأن يشفع لها بدخول الجنة الحبيب المصطفى -صلَّى الله عليه وسلَّم-.
الدعاء الثاني اللهم أفض على خالتي بركاتك واجعلها من الصالحين الذين لا خوف عليهم يوم القيامة ولا هم يحزنون، ومن الذين يدخلون الجنة فرحين بما آتاهم الله رب العالمين من فضله.
الدعاء الثالث اللهم اجعل قبر خالتي المتوفية جنة من الجنان، ولا تجعله قطعة من النيران واجعلها يا رب العالمين في قبرها هادئة مطمئنَّة حتَّى تبعث الناس إليك في يوم القيامة يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لاخي المتوفي يوم الجمعة

صور دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة

في ختام ما ورد من أدعية يوم الجمعة لخالتي المتوفية مكتوبة، فيما يأتي دعاء لخالتي الميته المتوفيه يوم الجمعه بالصور:

صور دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة
صور دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة
صور دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة
صور دعَاء لخَالتي المُتوفية يَوم الجُمعة
صور دعَاء لخَالتي المُتوفية يَوم الجُمعة
صور دعَاء لخَالتي المُتوفية يَوم الجُمعة
صور دعَاء لخَالتي المُتوفية يَوم الجُمعة
صور دعَاء لخَالتي المُتوفية يَوم الجُمعة

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية

نكتفي في هذا المقال بهذا القدر، ونصل إلى نهايته بعد أن تحدّثنا من خلال فقراته عن دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة 2024 ادعية للخالة الميتة في يوم الجمعة، وألقينا فيه الضوء على دعاء اللهم في ليلة الجمعة ارحم خالتي وقدمنا فيه أجمل صور دعاء لخالتي المتوفية يوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *