كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس مكتوبة 2023

كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس مكتوبة 2023

كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس مكتوبة 2023، حيث إنّ الأبناء لما يأتون إلى المدارس يحتضنهم المعلمون بالكلمات الطيبة لذلك، فإنّ موقع مقالاتي سيقف مع مجموعة من العبارات الترحيبية اللطيفة التي يقولها المعلمون للأبناء الطلبة، سواء كان باللغة العربية أو باللغة الأجنبية، وما هي أحلى الصور التي يتبادلها الطلاب في هذه المناسبة ونحو ذلك من الأمور.

كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس مكتوبة 2023

من أحلى الكلمات الترحيبية التي تُقال للأبناء الطلبة:

  • أهلًا وسهلًا بكم يا أبناءنا الطلاب، أهلًا ومرحبًا بكم في هذا العام الجديد الذي نأمل من الله -تبارك وتعالى- أن يجعله عام خير لكم ويبارك لكم فيه.
  • مرحبًا بكم يا مشاعل المستقبل ويا أمل الحياة، مرحبًا بكم يا مَن نفضتم غبار الكسل عن أنفسكم، مرحبًا بكم يا مَن نضع آمالنا بين أيديكم، ونرجو من الله أن يحققها.
  • يا أهلًا وسهلًا بمنارات العلم، يا أهلا وسهلًا بكم في هذا العام الجديد الذي يكلله الرضا والرحمات بإذن الله، يا أهلًا بكم يا شمس هذا الكون وجماله وروعته.
  • مرحبًا أهلًا وسهلًا بتلك الوجوه اللطيفة التي كانت تضفي على حياتنا الفرح والأمل، اشتقت لكم يا أبنائي ويا جمال هذا الكون، اشتقت لكم يا صغاري.

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر

من أحلى العبارات التي يقولها المعلمون للأبناء الطلبة مع بداية العام الجديد:

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر
  • هيا يا أبناءنا الطلاب لتتضافر جهودنا بعضها مع بعض ونكون كما عهدنا بعضنا بعضًا متفوقين ومتميزين نبحث دائمًا عن العلم ونلتقطه لنزيد من كنوزنا.
  • أعزائي وأبنائي الطلبة يا مشاعل على هذا الدرب البهيم، يا مَن كنتم خيرًا لنا في الأعوام الماضية، وستكونون عنوانًا لصعودنا بين الأمم في الأعوام القادمة.
  • أهلًا بكم يا طلابنا الأعزاء، أوصيكم أن تحبوا بعضكم بعضًا، وأن ترحموا بعضكم بعضًا، وأن تكونوا كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضًا، أنت يا مشاعل الأمل في قلوبنا.
  • عودة مباركة لكم يا أبنائي الطلبة، عودة مباركة جميلة تصدح في أرجاء هذا الكون، بوركتم وبوركت الحياة التي جمعتني بكم.

عبارات بمناسبة العودة للدوام

من أجمل العبارات التي تُقال بمناسبة العودة إلى الدوام:

  • ها قد جاء العام الدراسي الجديد، وأنا أطمح دائمًا أن أكون متفوقًا في دراستي، وأرنو دائمًا نحو الأفضل في كل شيء، إنّه العام الذي أطمح أن أثبت به ذاتي فأكون أفضل من الجميع.
  • لقد عادت أيام الدوام، لقد عادت الأيام التي أطير بها مثل الفراشة بين أروقة الصفوف، إنّه العام الدراسي الجديد الذي اشتقت إليه واشتقت لأن أعيش معه.
  • ما أحلى الدوام المدرسي، إذ ألتقي مع أصدقائي فأقص عليهم القصص والحكايات، وأسافر في الحصص الدراسية ما بين الأرض والسماء، وأعود إلى الوراء لأستمع إلى الدروس في الحصص التاريخية.
  • لم تتغير مدرستي علي أبدًا، ما زالت الجدران تحتضني بجمالها، وما زلت أسمع فيها صرخات وضحكات أصدقائي، ما زالت الهمسات التي أقصها مع رفاقي مزروعة على المقاعد والكتب وبين الأقلام.

ترحيب لطلاب بمناسبة العودة للمدارس

من أجمل العبارات الترحيبية التي يقولها النّاس والمعلمون مع بداية العام الدراسي:

العبارة الأولى يا أهلًا وسهلًا بكم يا طلاب المدارس، يا أهلًا وسهلًا بكم يا مشاعل الحرية والعلم الفهم، أهلًا وسهلًا بكم يا بناة المستقبل كم اشتقنا لأصواتكم الجميلة في أروقة هذه المدارس.
العبارة الثانية يا مرحبًا بكم في مكانكم وفي عالمكم في حيّز حياتكم، يا مرحبًا بكم في المكان الذي ستثبتون به أنفسكن، يا مرحبًا بكم وأنتم بناة هذا العالم الجديد، بوركت الأيام القادمة بالنسبة إليكم.
العبارة الثالثة يا مشاعل المجد ويا أحباب قلوبنا، ما شاء الله ها قد كبرتم، وازد وجوهكم عنفوانًا وجمالًا ونورًا من عند الله العظيم، بارك الله تعالى لكم بأيامكم القادمة، بارك الله لكم بهذه الحياة التي ستحضنكم يا أبنائي.

عبارات ترحيب فيما يتعلق بالعودة إلى المدرسة

من أحلى العبارات التي يقولها النّاس من أجل الترحيب بالطلاب في بداية العام الدراسي:

  • أولادي الأعزاء ترحب المدرسة بكم ترحيبًا حارًا، ترحب بكم المدرسة الجميلة يا بناة المستقبل، ستدخلون هذه المدرسة في يومٍ من الأيام ربما معلمين أو أولياء أمور، فمنكم من يكون طبيبًا ومنكم من يكون عاملًا، وكلٌ يجري إلى قدره يا أعزائي.
  • بوركت أيامكم القادمة يا أبنائي الأعزاء، أهلًا وسهلًا بكم وعودة حميدة لكم يا أحبابي، عام جديد مميز لكم وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعينكم في أيامكم القادمة وأن يتولاكم بولايته وهو الكريم العظيم.
  • مع إشراقة شمس هذا اليوم الرائع، ومع دفء الخيوط التي كتب الله أن ترونها في بداي هذا العام، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينير عقولكم، ويزيد من فهمكم ويشرح صدوركم ويحلل عقدة من لسانكم.
  • يا مرحبًا بكم يا أعزائي الطلبة، أسألك الله لكم التوفيق والسداد مع بداية هذا العام، وأن تكونوا خير خلف لخير سلف.

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالانجليزي

من أحلى العبارات التي يقولها المعلوم للأبناء في بداية العام الدراسي باللغة الأجنبية:

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالانجليزي
  • This sun misses you, our students, this sky longs to see you on the study bench, we miss you, dear children, and we long to see you well.
    • هذه الشمس اشتاقت إليكم يا أبناءنا الطلبة، هذه السماء اشتاقت إلى رؤيتكم على مقاعد الدراسة، اشتقنا لكم يا أبناءنا الأعزاء واشتقنا إلى رؤيتكم بخير.
  • Welcome, dear students. This year, I started spreading your beautiful laughter in the school corridors. The walls started smiling to see your smile. Bless you, dear hardworking students.
    • أهلًا وسهلًا بكم يا أعزائي الطلاب، بدأت في هذا العام بنشر ضحكاتكم الجميلة في أروقة المدرسة، بدأت الجدران تبتسم لرؤيتها ابتسامتكم، بوركتم يا أعزائي من طلبة مجدين.
  • A new school year, my dear children, a bright school year with you, a school year filled with shouts of joy, how much I miss you, the sweetest students in this universe, and the most beautiful faces I have ever seen.
    • عام دراسي جديد يا أبنائي الأعزاء، عام دراسي مشرق بوجودكم، عام دراسي تعلوه صيحات الفرح، كم اشتقت لكم يا أحلى طلاب في هذا الكون، ويا أجمل وجوه رأيتها في حياتي.
  • Welcome to those wonderful smiles that I long for, welcome to you, my dear children, welcome to those I hold dear to. Blessed are you, my loved ones.
    • أهلًا وسهلًا بتلك الابتسامات الرائعة التي اشتقت إليها، أهلًا وسهلًا بكم يا أبنائي الأعزاء، أهلًا وسهلًا بمن أعقد الآمال عليهم، بوركت يا أحبائي.

صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس

من أجمل الصور الترحيبية بمناسبة العودة للمدارس:

 

صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس
صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس
صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس
صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس
صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس
صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس
صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس
صور كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس
إلى هنا نكون قد انتهينا إلى آخر مقال كلمة ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس مكتوبة 2023 وذكرنا أجمل باقات الكلمات التي يقولها النّاس لبعضهم البعض في هذه المناسبة، وما هي أحلى الصور التي يتبادلها النّاس بهذه المناسبة الجليلة والجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *