عبارات العودة للمدارس تشجيعية 2024

عبارات العودة للمدارس تشجيعية 2024 أكثر ما يبحث عنها الطلّاب وذويهم، وأفراد الهيئة التدريسيّة بمناسبة اقتراب موعد افتتاح المدرسة أبوابها للعام الجديد، وتستقبل أبنائها الطلبة بصدرٍ رَحب، فالطالب يقضي بالمدرسة معظم وقته، وهي أوّل مكان يكوّن من خلاله الأصدقاء، وهي منهل العلم، ومن هذا المنطلق، وعبر موقع مقالاتي سنرفق عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس وتشجيعيّة بهذه المناسبة.

عبارات العودة للمدارس تشجيعية 2024

أقبلت أيام الدراسة، التي هي بمثابة الخطوة الأولى للطريق للمستقبل، وترحيباً بها تعجز الكلمات عن التعبير، ومن أجمل العبارات الترحيبية بقدوم المدرسة ما يلي:

  • اقتربت أيامك كثيراً، واقترب الحلم أكثر، غبت عنا طويلاً، ولكنها عودتك قد اقتربت، فهنيئاً لمن يسعى لتحقيق النجاح، فها الحلم منه قد اقترب.
  • اشتقنا لأيامك الجميلة، التي بغيابها لم يعد لنا للسعادة حيلة، وها قد عدت من جديد لتمحي الحزن وتجعلي السعادة عنه بديلاً.
  • غابت أيامك لوقت طويل، وها قد أعدت السعادة من جديد لهذا الجيل، بقدومك الذي كان سروراً يمحي الحزن ويكون عنه خير بديل.
  • عودي لقلوبنا واملئي أوقاتنا بالجمال، وأبعدي عنها النقص ودعيها تتصف بالكمال، يا من ببعدك حياتنا تفقد الجمال، ويصبح النجاح بها مستحيلاً ومحال.
  • كاللون الأخضر لون الحياة بعودتك عادت السعادة وأزهرت الحياة، وملأت بالنجاح وكانت من الجهل خير وأفضل منجٍ.

شاهد أيضًا: أدعية لاولادي في اول يوم مدرسي مكتوبة

كلمات العودة للمدارس تشجيعية

عادت من جديد المدارس التي تحمل بين أيامها السعادة والأمل بالمستقبل الزاهر المشرق، ومن العبارات التشجيعيّة لعودة المدارس من جديد ما يلي:

الكلمة الأولى عادت هذه الأيام من جديد، لتكون لقلوبنا عيداً سعيد، وفرحة لعام جديد، فيها النجاح وتحقيق كل ما نريد
الكلمة الثانية  عوداً حميداً يحمل بين أيامه البركة، ويعم على الكون الفرحة والضحكة، أسأل الله أن يحمل لنا بين أيام المدرسة الخير والنجاح والصحة.
الكلمة الثالثة  عودي لقلوبنا واملئي أوقاتنا بالجمال، وأبعدي عنها النقص ودعيها تتصف بالكمال، يا من ببعدك حياتنا تفقد الجمال، ويصبح النجاح بها مستحيلاً ومحال.
الكلمة الرابعة مشت من حياتنا الأحزان، وغادرت منها كل الآلام، فعند عودتك عادت أيام الصحبة والسعادة والوئام، التي تعم وينتشر عطرها على كل العالم.

خواطر العودة للمدارس تشجيعية

الأم الحنونة، واللبنة الأساسية لبناء المجتمع، إنها المدرسة التي بعودتها قد أزهر الوطن واستبشر بجيل جديد من القادة المعمرين للوطن بعلمهم، ومن أجمل عبارات التشجيع بقدومها ما يلي:

  • حزناً وأحسى، والقلب ببعدك من الشقاء قد احتسى، والحمد لله حان وقت اللقى، فبارك الله بك وبمن تعب وللإخلاص قد أرسى.
  • داريت حزني لكي لا يظهر، وبالرغم من الهم والحزن والقهر، رجوعك لحياتنا أسمى معاني الجمال والتضحية بها قد أزهر.
  • أزهرتِ في الحياة من جديد، وكنتِ كعادتك للأجيال أجمل عيد، يبني الجيل كل مرة من جديد، دون كلل أو ملل وبإرادة من حديد.
  • من السابعة كنتِ لي البيت، وما زلت ومنك لا أذىً ولا أسىٍ عانيت، بل حلمي وهدفي في الحياة وجدت، وبذلك مستقبلاً زاهراً قد بنيت.
  • منذ البداية كنتِ معنا، يا من ثبتِ لخطانا، أدامك الله لنا، فبكِ عزنا ونجاحنا، وأعادك الله أيامك علينا بالصحة والهنا.

بوستات العودة للمدارس تشجيعية

المدرسة هي الأمّ التي تقسو تارة وتحنو تارة أخرى لتشدنا للمستقبل وباقترابها تعالت التهاني للترحيب بها، ومن أفضل العبارات الترحيبية باقترابها ما يلي بوستات مخصصة لهذا الغرض:

بوستات العودة للمدارس تشجيعية
  • رأيت نفسي بين مقاعدك الأفضل، واقتربت من مُناي فقط بما قدمتيه لي وللأجيال، يا من لك كل الإجلال، والتقدير والثناء يا مربية وناصحة كل الأجيال.
  • يا من كنت دوماً لي النجاح، وبين قاعات وصفوفك وجدت الحلم والفلاح، وبحياتي النجاح قد فاح، وملأ حياتي وحياة من أحب بالفرح.
  • من جديد سنرحب بك يا مدرسة، يا من تمحين البؤس وتصنعين التميز، وتبعدين عن طريق الجيل الجهل بموضوعية دون تحيز.
  • عودتك بمثابة عودة الربيع للقلوب، والفرح الذي جعل الأحزان والآلام تذوب، وبها الحياة تزهى والقلوب تغنى وتطرب.
  • عودي إلينا ودعي الملل يرحل، ويحزم حقائبه وعن حياتنا يحل، ويبعد إلى الأبد ولا يبقى منه ولا حتى ظل.

عبارات العودة للمدارس بالانجليزي

دائناً الأطفال يرون أبويهم مثالهم في الدنيا، ويقتدون بكلامهم وأفعالهم، وكلامهم مؤثر في قلوبهم أكثر من غيرهم، وفيما يلي نقدم عبارات جميلة عن عودة المدرسة للأطفال مع الترجمة بمناسبة عودة المدرسة:

  • العبارة: School days entered again, and early sleep, which was and still is beneficial for health, and tests that strengthen the mind and make the individual a successful person again.
    • الترجمة: دخلت أيام الدراسة من جديد، والنوم الباكر الذي كان ولا زال للصحة مفيد، والاختبارات التي تقوي الذهن وتجعل من الفرد شخص ناجحاً من جديد.
  • العبارة: You came back as a place of happiness and a home, and for success a way and an obligation, whoever worked hard and worked hard in his studies, he will definitely get it.
    • الترجمة: عدتِ عوداً كان للسعادة مسكناً وروضاً، وللنجاح طريقاً وفرضاً، فمن اجتهد وتعب في دراسته سينال حتماً.
  • العبارة: Whoever works hard in the days of your return, he will get it, and conditions will improve with him, God willing, and the doors of success will be opened on his way, and all hopes will shine in him.
    • الترجمة: من اجتهد في أيام عودتك سينال، وستتحسن به بإذن الله الأحوال، وتفتح في طريقه أبواب النجاح وتشرق عندها كل الآمال.

شاهد أيضًا: دعاء اول يوم دراسي للجامعه

عبارات العودة للمدارس تشجيعية تويتر

اقتربت أيام المدرسة مرة أخرى بعد أن غابت لفترة، وها بعودتها أقبلت السعادة وبدأ تبادل التهاني للترحيب بها، ومن أجمل العبارات الترحيبية بقدوم المدرسة تويتر نرفق ما يلي:

العبارة الأولى كنت ولا زلت الباعثة للسعادة، فبوجودك عمت المتعة والفائدة وأصبحت لنا عادة، يديم الله أيامك التي هي لنا درب للحلم وسبيلاً للفائدة.
العبارة الثانية  كهلال رمضان هلت أيامك من جديد، لتكون أفضل الأيام كأيام العيد، تحقق للجميع الفائدة وتجعل البليد، ذو همة ونشاط كالحديد.
العبارة الثالثة  عودك كان بمثابة عودة الحبيب، الذي لعودته القلوب ترق وتطيب، فأيامك الحبيب الأول الذي يشدنا للمستقبل من جديد.
العبارة الرابعة عودي يا من كان غيابك كالعقاب، الذي به ضاق صدرنا واشتدت الأحزان، فمن سواك يسدد خطونا ويبعدنا عن الفشل والإحباط.

شاهد أيضًا: أدعية لاولادي في اول يوم مدرسي مكتوبة

صور العودة للمدارس تشجيعية

إن العبارات التشجيعية هي نهج تحفيزي للأبناء في حياتهم، وخاصة ممن يعتبرون قدوتهم في الأسرة، وفيما يلي نقدم بعض أجمل الصور التشجيعيّة بعد العودة للمدرسة من جديد:

صور العودةِ للمدارِس تشجيعيّة
صور العودةِ للمدارِس تشجيعيّة
صور العودةِ للمدارِس تشجيعيّة
صور العودةِ للمدارِس تشجيعيّة
صور العودةِ للمدارِس تشجيعيّة

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم لنهاية هذا المقال الذي كان يحمل عنوان عبارات العودة للمدارس تشجيعية 2024، وقد أرفقنا في سطوره جملة من عبارات وصور وخواطر وبوستات التشجيعش لعودةِ المدرسةِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *