كم سعر تذكرة افتتاح ونتر وندرلاند الكويت 2023

كم سعر تذكرة افتتاح ونتر وندرلاند الكويت 2023 بالتزامن مع اقتراب موعد افتتاح الحدث الأضخم في دولة الكويت، تكثر الاستفسارات حول هذه الفعالية، وإحدى هذه الاستفسارات هي موعد افتتاح ونتر وندرلاند الكويت، وكم سِعر تذكرة افتتاح ونتر وندرلاند الكويت، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتجيب على هذين الاستفسارين بالتفصيل.

كم سعر تذكرة افتتاح ونتر وندرلاند الكويت 2023

إنّ سعر تذكرة دخول ونتر وندرلاند الكويت هو خمسة دنانير كويتية للأشخاص الذين يبلغ عمرهم أكثر من خمس سنوات، أما الأطفال دون الخمس سنوات، فيدخلون دون الحاجة إلى سداد سعر هذه التذكرة، ويستطيع الشخص شراء عشر تذاكر في اليوم الواحد، وتخوّل هذه التذكرة صاحبها لحضور الفعالية طيلة يوم شراء التذكرة، حتى في حال مغادرته أرض الفعالية وعودته مرةً أخرى.

موعد افتتاح ونتر وندرلاند الكويت 2022

اقرأ أيضًا: اماكن بيع واسعار كرواسون المطاحن الكويتية بجميع انواعه

كم سعر تذاكر دخول ونتر وندرلاند الكويت 2022

رابط موقع ونتر وندرلاند الكويت 

إن شركة المشروعات السياحية أعلنت أن حجز تذاكر ونترلاند أصبح بالإمكان الآن من خلال تطبيق TEC،  عبر الدخول إلى الرابط التالي kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم النقر على الرابط المدرج لتحميل التطبيق، والشروع في الخطوات اللازمة لحجز التذاكر.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

بعد أن تعرفنا كم سِعر تَذكرة افتتاح وِنتر وُندرلاند الكُويت 2023 نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله أيضًا على موعد افتتاح ونتر وندرلاند الكويت 2023 م.

المراجع

  1. ^ twitter.com , winterland_kw , 26/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *