أين موقع ونتر وندرلاند الكويت

أين موقع ونتر وندرلاند الكويت الحدث الترفيهي الأضخم المنتظر من قبل سكان دولة الكويت، والذي سيضم الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الممتعة والشيّقة لكافة أفراد العائلة، وتعتبر هذه التجربة هي الأولى من نوعها في دولة الكويت، وسيحدّد المقال التّالي على موقع مقالاتي موقع ونتر وندرلاند الكويت على جوجل ماب.

أين موقع ونتر وندرلاند الكويت

ستُقام فعاليات ونتر وندر لاند الكويت على أرض حديقة الشعب الواقعة في منطقة السالمية، وقد وقع الاختيار على هذه الحديقة نظرًا لمساحتها الشاسعة والتي تتسع لاستقبال كافة فعاليات وزوّار ونتر وندر لاند الكويت، كما أنّ البُنية التّحتية للحديقة مهيّئة لاستقبال هذا الحدث الضخم.

أين موقع ونتر وندرلاند الكويت

موقع ونترلاند الكويت على جوجل ماب

تستقبل حديقة الشعب فعاليات ونتر وندر لاند الكويت وتقع هذه الحديقة في منطقة السالمية، شارع الخليج، شارع الخليج العربي، ويمكن الوصول إلى هذه الحديقة بتتبع موقعها على جوجل ماب من خلال الرابط التالي “من هنا“.

رابط موقع ونتر وندرلاند الكويت 

إن شركة المشروعات السياحية أعلنت أن حجز تذاكر ونترلاند أصبح عبر تطبيق TEC،  عبر الرابط التالي kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم النقر على الرابط لتحميل التطبيق واتباع ما سبق من خطوات لحجز التذاكر.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم والذي حدّدنا من خلاله أين مَوقع وِنتر وندرلاند الكويت وأرفقنا موقع الحَدث على جوجل ماب بالضبط.

أسئلة شائعة

  • هل دخول ونتر وندرلاند الكويت 2022 مجاني؟

    لن يكون دخول ونتر وندرلاند الكويت 2022 مجانيًا للأشخاص فوق سن (5) سنوات، في حين سيكون مجانيًا للأطفال دون (5)سنوات.

المراجع

  1. ^ twitter.com , winterland_kw , 26/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *