رابط موقع ونتر وندرلاند الكويتWinter Wonderland Kuwait

رابط موقع ونتر وندرلاند الكويت Winter Wonderland Kuwait، تم الإعلان عن تنفيذ وافتتاح العديد من المشاريع الترفيهية الضخمة في دولة الكويت، حيث يعد ونتر وتدرلاند الكويت من أضخم الفعاليات الترفيهية التي تم الإعلان عنها للمرة الأولى في شتاء الكويت 2022، حيث يضم المشروع ما يزيد عن 30 لعبة، وألعاب مهارات وأماكن ترفيهية والعديد من الاستعراضات الحية، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من إدراج لينك الدخول الى موقع ونتر وندرلاند الكويت.

ونتر وندرلاند الكويت

تم الإعلان عن مشروع ونتر وتدرلاند الكويت الترفيهي الذي سيُقام في موقع حديقة الشعب، وذلك في بداية موسم الشتاء 2022، بعدما تم توقيع الاتفاق بين كل من شركة المشروعات السياحية، وشركة عالمية أخرى متخصصة في صناعة الترفيه، حيث سيتم افتتاح موقع ونتر وتدرلاند الكويت يوم الأحد الموافق ل11 ديسمبر 2022.

رابط موقع ونتر وندرلاند الكويت Winter Wonderland Kuwait

يتضمن المشروع العديد من الفعاليات والعروض المذهلة التي تهتم لجذب السياح، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال الخول إلى الرابط التالي مباشرة “kuwaitplatform.com” والدخول إلى الرابط المدرج.

رابط موقع ونتر وتدرلاند الكويت winterlan.kw

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على رابط مَوقع وُنتر وُندرلَاند الكُويت Winter Wonderland Kuwait، وهو الرابط الخاص بالحدث الترفيهي الأضخم في الكويت، والذي سيتيح للمواطنين الاطلاع على فعاليات وخريطة الموقع الخاص بوِنتر وتدرلاندّ الكُويت.

المراجع

  1. ^ winterland.kw , ونتر وندرلاند الكويت , 26/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *