رقم هاتف ونترلاند الكويت وطرق التواصل

رقم هاتف ونترلاند الكويت وطرق التواصل، حيث تم الإعلان عن إقامة فعالية ونترلاند في دولة الكويت للمرة الأولى هذا العام، مع مجموعة متميزة من العروض والفعاليات العائلية، سنتكلم في مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن رقم هاتف ونترلاند الكويت والطرق المتاحة للتواصل مع منظمي هذه الفعالية.

رقم هاتف ونترلاند الكويت

يمكن التواصل مع ونتروندرلاند الكويت من خلال رقم الهاتف الموحد الذي تم إطلاقه من أجل التواصل أو تقديم الأسئلة أو الاستفسارات من جمهور وندرلاند الكويت في كافة المحافظات وهو:

  • 99946837.

طرق التواصل مع ونترلاند الكويت

أعلن القائمون والمنظمون لفعالية ونترلاند الكويت عن مجموعة من الطرق للتواصل والاستفسار عن كل ما يخص ونترلاند الكويت حيث يتم الرد على كافة الاستفسارات بسرعة ودقة، وهذه الطرق المخصصة للتواصل هي المبينة في السطور التالية.

الموقع الرسمي ونترلاند الكويت

يمكن التعرف على فعاليات وأسعار تذاكر ونترلاند من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي عبر الولوج إلى الرابط التالي kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم النقر على الرابط المدرج.

إنستقرام وندرلاند الكويت

يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لونتلاند الكويت على موقع الإنستقرام والاطلاع على كافة الصور والمعلومات التي تخص ونترلاند لهذا العام، وكذلك يمكن إرسال الرسائل من خلال هذا الموقع للاستفسار وتقديم الشكوى حول أي أمر، ويمكن الدخول إلى إنستقرام ونترلاند الكويت من خلال الرابط “من هنا“.

تويتر ونترلاند الكويت

أتاحت إدارة ونترلاند الكويت إمكانية التواصل مع المسؤولين عن تنظيم ونترلاند من خلال الموقع الرسمي لها على موقع تويتر، حيث يمكن الدخول والاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بونترلاند الكويت وتقديم أي استفسار من خلال الرابط “من هنا“.

فيسبوك ونترلاند الكويت

يمكن لكافة الأشخاص الدخول إلى الحساب الرسمي لونترلاند الكويت على موقع فيسبوك، والتواصل مع المسؤولين عن هذه الفعالية من خلال مسنجر فيسبوك، ويمكن الدخول إلى الحساب الرسمي لونترلاند على فيسبوك من خلال الرابط “من هنا“.

يوتيوب ونترلاند الكويت

قامت إدارة ونترلاند الكويت بإنشاء قناة خاصة بونترلاند على موقع يوتيوب، ويتم من خلالها نشر مقاطع فيديو تتضمن معلومات حول فعاليات ونترلاند الكويت، ويمكن الدخول إلى هذه القناة من خلال الرابط “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى ختام سطور مقالنا الذي تكلمنا من خلاله عن رقم هاتف ونترلاند الكويت وطرق التواصل حيث تم ذكر طريقة الدخول إلى الحساب الرسمي لونترلاند الكويت على مواقع الفيسبوك والإنستقرام والتويتر وكذلك قناة ونترلاند الكويت على يوتيوب.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن استرداد أسعار تذاكر ونترلاند الكويت؟

    لم تبين الشركة المسؤولة عن حجز تذاكر ونترلاند الكويت عن إمكانية استرداد أسعار تذاكر ونترلاند بعد التراجع عن حجزها.

المراجع

  1. ^ Kapp.gov.kw , هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص , 27/10/2023
  2. ^ Winterland.kw , Wenter wonderland , 27/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *