اين تقع ونتر وندرلاند الكويت

اين تقع ونتر وندرلاند الكويت الحدث الترفيهي المنتظر لدى عموم الشعب الكويتي، والفعالية الترفيهية الأضخم التي ستفتح أبوابها يوم غدٍ لاستقبال الزوّار الراغبين بالاستمتاع بها، حيث ستشتمل هذه الفعالية على العديد من الأنشطة الترفيهية الشّيقة التي تحمل الفرح والمتعة لكافة أفراد العائلة، وحرصًا من موقع مقالاتي على الإلمام بكافة تفاصيل هذه الفعالية، سيتناول موقع ونتر وندرلاند الكويت.

اين تقع ونتر وندرلاند الكويت

يقع ونتر وندر لاند الكويت على أرض حديقة الشعب الموجودة في منطقة السالمية، شارع الخليج، شارع الخليج العربي، وتجدر الإشارة إلى أنّه وقع الاختيار على هذه الحديقة لأنّ تجهيزها وحجمها ملائمين لاستقبال كافة فعاليات وزوار ونتر وندر لاند الكويت، ويمكن تتبع موقع ونتر وندر لاند الكويت على جوجل ماب من خلال الرابط التالي “من هنا“.

اين تقع ونتر وندرلاند الكويت

رابط موقع ونتر وندرلاند الكويت 

نوهت شركة المشروعات السياحية أن حجز تذاكر ونترلاند أصبح عبر تطبيق TEC، وذلك من خلال الرابط التالي kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم الضغط على الرابط المدرج لتحميل التطبيق واتباع الخطوات لحجز اللازمة.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم بعد أن تعرفنا من خلاله اين تقع ونتر وندرلاند الكويت واتضح أنّه في حديقة الشعب، فأثرينا المقال برابط تتبع هذه الحديقة على جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • كم سعر تذاكر دخول ونتر وندرلاند الكويت؟

    إنّ سعر تذكرة دخول ونتر وندرلاند الكويت هو 5 دنانير كويتية للأشخاص فوق سن الـ 5 سنوات، ومجانًا لمن هم دون سن الـ 5 سنوات.

المراجع

  1. ^ twitter.com , winterland_kw , 26/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *