اجمل عبارات تهنئة عيد الام 2022 كلمات ورسائل وصور تهنئة لعيد الأم

اجمل عبارات تهنئة عيد الام 2022 كلمات ورسائل وصور تهنئة لعيد الأم

اجمل عبارات تهنئة عيد الام 2022 كلمات ورسائل وصور تهنئة لعيد الأم هي ما سَنقوم بالحَديث عنه عبر السّطور والفَقرات القَادمة، احتفالًا بالذّكرى الأغلى على قلوب الجميع، حيث تُعتبر الأم واحدة من أبرز الشّخصيات التي تترك بصمتها الكبيرة في النّفوس عامة، ويتم استقبال جميع المُناسبات الخاصّة بها ببالغ المحبّة، وعبر موقع مقالاتي يستطيع المُتابع أن يتعرّف على عبارات عن عيد الام 2022 ضمن باقة من أجمل عبارات عن عيد الأم مع الصور لعام 2022.

اجمل عبارات تهنئة عيد الام 2022

انطلاقًا من أهميّة تلك المناسبة الجميلة والعزيزة على الجميع، يحرص كثيرون على تبنّيها بأجمل الكلمات والعبارات المميّزة، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • في اليوم العالمي للأم، يُسعدني أن تَعلمي يا أمّي بأنّك عالمي كلَّه، فأنت الأولى وجميع ما خلفك سُطور وكلمات، كلّ عام وأنتِ بخير دائمًا.
  • أمّي الحبيبة، أنتِ آية الحُب والجمال في هذا العالم، وأنتِ الحكاية التي يطيب لي أن أستمع إلى كلّ حرف من فقراتها بكثير من الحُب والشّغف مع كلّ مرّة، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • إنّ الأم هي السيّدة الأولى في الحياة، تلك التي تضع بصمتها حتّى أعمق الأماكن في القلب، فاللهم أسألك أن تحفظ لي أمّي، وأن تُكرمها بما تُحب وتتمنّى.
  • بكثير من الفرحة أستقبل تلك المناسبة يا أمّي، وأحرص كلّ الحرص على أن يصل ذلك الإحساس الذي يُخالج قلبي إلى صدرك، فأنتِ الحياة، وكلّ ما دون ذلك أوهام.
  • أنتِ عُمري الجميل، وأنت ملجئي الذي أهرب إليه من ضَجيج هذا العَالم المُوحش يا أمّي الحبيبة، أسعد الله قلبك وأدام عليك الخير والإيمان، وكلّ عام وأنتِ بألف خير.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الام 2022 اجمل عبارات وكلمات ورسائل صور تهنئة لعيد الأم

اجمل كلمات تهنئة عيد الام 2022

تحمل تلك الكلمات الجَميلة رسالة الحُب التي تفيض بقلب الأبناء في تلك المُناسبة المُميّزة، وتمضي بها إلى الأمّهات العظيمات، أقمار النّور، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • عندما أظلم الكون كلّه، كنتِ حاضرة يا أمّي لتكوني الشّمس التي تُنير حياتي، والقمر الذي يُبدّد هذا العَتم والظّلام، فكلّ عام وأنتِ بخير في جميع أوقات العام.
  • أمّي الحبيبة، كلّ الكلمات والحُروف التي تُقال في ما سِواكِ ناقصة، لأنّك الأغلى على القَلب، والأقرب إلى السّعادة، فاللهم بارك لي في قلب أمّي وزدها من توفيقك.
  • في عيد الأم، تعجز كلماتي عن التّعبير يا صاحبة الفضل الأوّل على نجاحي وتفوّقي، فكلّ ما أنا فيه بسببك أنتِ يا أمّي الغالية، أسعد الله قلبك الجميل.
  • أنتِ الحبيبة التي تطيب بذكرها الأيّام وتحلو معها الأوقات وتَتراقص في حبّها الفَراشات، كلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة هذا القلب، ويا أميرة العُمر الجميل يا أمّي الغالية.
  • أمّي الغالية، هي تلك الهالة الضوئيّة العَظيمة التي أيقظت في روحي خُطوات النّجاح، فاللهم استودعتك قلبها وفرحتها، فأكرمها بالرّحمة والسّلامة والعافية طِوال عُمرها.

شاهد أيضًا: 50 عبارة تهنئة بمناسبة عيد الام من أجمل العبارات لعيد الأم

اجمل عبارات تهنئة عيد الام بالانجليزي

يتم تناول الكَلمات والعِبارات الجَميلة التي تتحدّث عن عيد الأم باللغة الإنجليزية وبجميع اللغات علّها تكون قادرة على التّعبير عن فضل الأم وقيمتها الكبيرة في حياة الفرد، وأبرزها:

  • العبارة: My beloved mother, all the words that I tried to describe the size of your presence in my heart are incomplete, because it is greater than all terms, words and languages.
    الترجمة: أمّي الحبيبة، جميع الكلمات التي حاولت أن تصف حجم حضورك في قلبي ناقصة، لأنّه أكبر من جَميع المُصطلحات والكلمات واللغات.
  • العبارة: The lady of my life, the princess of my life, happy new year, my mother, I prayed to God to increase your health and to bless me with your age, thank you, my mother.
    الترجمة: سيّدة عُمري، وأميرة حياتي، كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي، دعوت الله أن يزيد في صحّتك وأن يُبارك لي في عمرك، شكرًا لكِ أمّي.
  • العبارة: My mother is all the great things in my life, she is my story that I am proud of and I carry in my chest until the end of the world. Thank you, my mother.
    الترجمة: إنّ أمّي هي كلّ الأشياء العظيمة في حياتي، هي حكايتي التي أفتخر بها وأحملها في صدري حتّى نهاية الدّنيا، شكرًَا أمّي.
  • العبارة: Every year you are the lover of my life, my mother, every year you are the master of this world and its sun that shines with every morning, thank you for everything.
    الترجمة: كل عام وأنتِ حبيبة عُمري يا أمّي، كل عام وأنتِ سيّدة هذه الدّنيا وشمسها التي تُشرق مع كلّ صباح، شكرًا لكِ على كلّ شيء.

شاهد أيضًا: رسائل عيد الام 2022 اجمل رسائل تهنئة لامي ولحماتي ولخالتي في يوم الأم

رسائل تهنئة عيد الام 2022 جميلة ومميزة

يتم إرسال تلك الرّسائل عبر منصّات فيس بوك وتويتر وواتس أب، علّها تُعبّر عن القَليل من مَشاعر الوَفاء والاخلاص للَهفة الأم ومَشاعرها النّبيلة، وأبرز ما قيل:

  • إلى أمّي الحبيبة، إلى تلك الإنسانة العظيمة التي تفيض بالعَطاء، إلى من أغدقت عليّ بالكرم والمحبّة، كلّ عام وأنتِ الخير الجزيل الذي أحمد الله على قُربه وبقائه طوال العمر.
  • أنتِ سيّدة هذا القلب وجميع مشاعره، أنتِ الإنسانة الأغلى التي أكرمني الله تعالى بها، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي الغالية، بارك الله لي بسنوات عُمرك كلّها.
  • ماذا تفعل تلك الرّسائل العَاجزة عن التّعبير يا أمّي، ماذا تفعل تلك الحُروف البسيطة التي لا تُقدر حجم حضورك في قلبي، فكلّ عام وأنتِ بخير، أسأل الله لكِ العُمر الطّويل بطاعته.
  • إليك وحدك تطيب الكلمات وتزهو المشاعر، إليك وحدك تطيب الأغاني والهَدايا والأفراح، فأسأل الله تعالى أن يزيدك من عافيته، وأن يحفظك لي طِوال العمر يا أمّي الغالية.
  • أمّي الحبيبة، جنّتي التي أعشق تفاصيلها، والطّريق الذي أصل فيه إلى الله تعالى، كلّ عام وأنتِ العُمر الجميل، يا صاحبة البصمة الأجمل في سنوات عُمري، كلّ عام وأنتِ حبيبتي.

خواطر مؤثرة في تهنئة عيد الام 2022

وقد كانت الخاطرة العربيّة حاضرة أيضًا في تلك الذكرى النّفيسة مع كلّ عام، وقد أزهر آذار حقًا في تلك المناسبة بالكلمات الجميلة التي تطير إلى الأمّهات:

  • إنّ فضل الأم لا يُمكن لإنسان أن يؤدّيه أو يُكافئه مهما وصل في درجات البرّ والتقرّب إلى الله، فقد اختصّ الله تعالى الأم بالرّحمة وجعل منها إحدى آيات الخير على الأرض.
  • أمّي هي الأولى في كلّ شيء، هي من تسأل عن مرضي قبل أن أمرض، وعن سعادتي عقب كلّ حزن، وعن مستقبلي قبل الحاضر، فكيف لي بكلمات تُعبّر عن محبّتها الآن.
  • إلى تلك المَشاعر النبيلة التي لم يَطالها أي خُبث، إلى تلك الهَالة الطّاهرة من المحبّة والإيمان، إلى شُعلتي وطريقي إلى الله تعالى، كلّ عام وأنتِ بخير، أسأل الله لك الزّيادة في كلّ الخيرات.
  • أنتِ أمّي وجميع الطّرقات إلى وصلك حاضرة، أنتِ الإنسانة التي لن أتردّد أن أمنحها قلبي يومًا ما، لأنّها قلبي وعُمري النّابض بالمَشاعر الجميلة، كل عام وأنتِ بخير.
  • تستطيع الأمّهات أن تمنح الأبناء دفئ القلب، وأن تزيدهم من هذا الدفء فلا يطالهم برد مهما طال الشّتاء، فكل عام وأنتنّ سيّدات العالم يا أمهاتنا الأحباب.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الام 2022 اجمل عبارات وكلمات ورسائل صور تهنئة لعيد الأم

كلمات حزينة عن الام المتوفية في عيد الأم 2022

تَصطبغ ملامح الأبناء الذين فقدوا أمّهاتهم بالحُزن في هذا اليوم الحزين للغاية، حيث تزيد مناسبة عيد الأم من حجم الذّكرة، وتُعيدها إلى المراتب الأولى، وممّا قيل:

  • جميع تلك الأطفال تزحف بقلوبها إلى الأم في مناسبة العيد يا أمّي، إلّا طفلك الحزين يزحف إليك بدموعه، فكل تلك السّنوات لم تكن كافية للنسيان يا أمّي.
  • إن الحزن على الأمهات لا يُمكن أن يوازيه أو يُجاريه أيّ حزن آخر، لأنّه القَابع في عُمق القلب، فلا يُمكن إزالته إلّا بإزالة القلب من مكانه، كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي.
  • أنتِ جنّتي الحبيبة، تلك التي تنتظرني هناك إن شاء الله تعالى، ولولا ثقتي ويقيني بالله لما أكملت في هذه الدّنيا يومًا واحدًا من دونك، كلّ عام وأنتِ جنّتني.
  • في جنّات الخُلد يا حبيبة القلب، في جنّات النعيم إن شاء الله تعالى، بارك الله تلك الملامح وزادها من نور فضله، وأكرمها بجنّات النّعيم، يوم حزين آخر من الحزن في قلبي يا أمّي.
  • اللهم هي من علّمتني التقرّب إليك، وهي من علّمتني الوُصول إليك، وهي من زادت في قلبي محبّتك، فاكتب كلّ عمل صالح في عُمري في صحيفة أعمالها وأكرمها بالجنّة.

اجمل ما قيل في تهنئة عيد الام تويتر 2022

تضجّ منصّة التواصل الاجتماعي تويتر بتلك الكلمات الكبيرة التي تختصر مشاعر الدّنيا في طريقها إلى الأم، ويتم تناول تلك الذّكرى، بكثير من المحبّة والاحترام، وأبرز ما قيل فيها:

  • أنتِ ربيع العُمر السّعيد يا أمّي الغالية، وأنت فراشة العُمر الجميل الذي ترتقي بها الأيام، وتطيب معها الأوقات، كلّ عام وأنتِ الخير الجزيل يا أمّي الغالية.
  • في اليوم العالمي للأم، لا كلمات عندي على قدر المسؤوليّة، لأنّ الأمهات هي الأولى في كلّ شيء فلا كلمات قادرة على الوصول إلى عرش حضورها في القلب.
  • مُناسبة عزيزة على القلوب جميعها، نسأل الله تعالى أن يجبر فيها قلوب الأمهات، وأن يُعافي منهنّ المريضات، وأن يُبارك في أعمارهم حتّى يوم الدّين.
  • إنّ عيد الأم هو عيد لكلّ إنسان على سَطح الأرض، فهو العِيد الذي نستعيد معه ذكريات العُمر الجميل، وسنوات الطّفولة السّعيدة، برفقة الأم الحَنونة، أدامها الله وعافاها.
  • أمّي الحبيبة، كلّ عام وأنتِ العيون التي أرى بها جمال هذا العالم، كلّ عام وأنتِ الكنز الكبير الذي احتفل به في كلّ سنة، أدامك الله لي طِوال العُمر.

صور تهنئة لعيد الأم 2022

تختصر تلك الصّور الكثير من المشاعر الإيجابيّة التي يضجّ بها القلب، وتمضي عبر منصّات التّواصل إلى الإنسانة التي تستحقّ أن تكون سيّدة هذه المناسبة، وقد اخترنا لكم الآتي:

صور تهنئة لعيد الأم 2022
صور تهنئة لعيد الأم 2022

صور تهنئة لعيد الأم 2022

صور تهنئة لعيد الأم 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول اجمل عبارات تهنئة عيد الام 2022 كلمات ورسائل وصور تهنئة لعيد الأم  وانتقلنا مع فقرات المَقال ليتعرّف القارئ على جملة واسعة من خيارات التهنئة للأم في عيدها للعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.