عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2024

عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2024 هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فمع اقتراب حلول موعد عيد الأم يحرص الناس على تجهيز الرسائل والعبارات المميّزة لمشاركتها مع أمّهاتهم في هذه المناسبة، ويهتمّ موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أجمل العبارات الإنجليزية في عيد الأم مع ذكر ترجمتها إلى اللغة العربية.

عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2024

نقدّم لكم فيما يأتي أجمل عبارات عيد الأم بالإنجليزي مترجمة للعربي 2024:

  • العبارة: The mother is the beautiful rose garden in this world, spreading love and beauty in our hearts so that we can move forward on our march towards the summits. Every year and you, my mother, are a thousand good.
    الترجمة: إنّ الأمّ هي حديقة الورود الجميلة في هذا العالم، تنثر في قلوبنا الحبّ والجمال لنمضي قدمًا في مسيرتنا نحو القمم، فكلّ عام وأنتِ يا أمّي بألف خير.
  • العبارة: My dear mother, wish your Eid on us in the best way. I love you, my mother, on this day, and every day that passes me in this life. Happy New Year.
    الترجمة: أمّي العزيزة أطلّ عيدك علينا بأبهى حلّة، أحبّك يا أمّي في هذا اليوم، وفي كلّ يوم يمرّ عليّ في هذه الحياة، كلّ عام وأنت بخير.
  • العبارة: The mother is the luminous candle of this universe, she is the source of beauty and inexhaustible love. Happy Eid, the most beautiful thing in this universe.
    الترجمة: الأمّ هي الشمعة المضيئة لهذا الكون، هي ينبوع الجمال والحبّ الذي لا ينضب، عيدك سعيد يا أجمل ما بهذا الكون.
  • العبارة: How can these few letters accommodate the size of my great feelings, or this enormous gratitude for all that you have given us, mother, happy eid.
    الترجمة: كيف لهذه الحروف القليلة أن تتسع لحجم مشاعري الكبيرة، أو لهذا الامتنان الهائل على كلّ ما قدمته لنا يا أمي، عيدك سعيد.

شاهد أيضًا: 50 عبارة تهنئة بمناسبة عيد الام من أجمل العبارات لعيد الأم

رسائل عيد الام بالانجليزي 2024 مترجمة

إنّ عيد الأمّ هو أحد أجمل الأعياد التي يمكن الاحتفال بها خلال أيّام السنة، وأكثرها عاطفيّة، حيث تمتزج به مشاعر الحبّ والودّ والامتنان للأمهات، لذا لا بدّ من تقديم رسائل عيد الأم بالإنجليزي 2024 مترجمة فيما يأتي:

  • الرسالة: My dear mother, the heart is puzzled by what words he will utter on this great occasion, I pray to Almighty God to keep you a light for our eyes for many years.
    الترجمة: أمي الغالية، يحتار الفؤاد بما سينطق به من الكلمات في هذه المناسبة الكبيرة، أدعو الله العظيم أن يبقيكِ نورًا لعيوننا سنين طوال.
  • الرسالة: My beloved mother, how can I reward you for the love and hope you planted inside me, and for the hatred and despair you took out of my heart, every year and you are the beauty on this planet.
    الترجمة: أمي الحبيبة، كيف لي أن أكافئكِ على ما زرعته بداخلي من الحبّ والأمل، وعلى ما خلعته من فؤادي من الحقد واليأس، كلّ عام وأنتِ الجمال في هذا الكوكب.
  • الرسالة: O whose whispers touched the pillars of my heart, and kindled the eternal flame of love in it, congratulations to you on this beautiful day, a happy mother’s day.
    الترجمة: يا من لامست همساتها أركان قلبي، وأضرمت شعلة الحبّ الأبديّة فيه، هنيئًا لنا بكِ في يومك الجميل هذا، يوم أم سعيد.
  • الرسالة: I would be nothing if not for the presence of my mother in my life, she is the one who taught me and pushed me to move forward in my life, Happy New Year, my dear beautiful.
    الترجمة: لا يمكنني أن أكون شيئًا يذكر لولا وجود أمّي في حياتي، فهي من علمتني ودفعتني لأمضي قدمًا في حياتي، كل عام وأنت بخير أيتها الجميلة الغالية.

تهنئة للام بعيد الام 2024 انجليزية

المزيد من عبارات عن عيد الأم بالإنجليزي نقدمها لكم عبر تهنئة للأمّ في عيدها لعام 2024 مع الترجمة فيما يأتي:

  • العبارة: Dear Mai, I extend to you my best congratulations and best wishes on the occasion of Mother’s Day. I ask Almighty God to protect you for us forever.
    الترجمة: أمّي العزيزة، أزفّ إليك أطيب التهاني وأجمل الأماني بمناسبة عيد الأم، أسأل الله العظيم أن يحفظك لنا إلى أبد الدهر.
  • العبارة: To every mother in this world, I ask Almighty God for beauty, pampering, serenity and peace of mind on the occasion of Mother’s Day.
    الترجمة: إلى كل أم في هذا العالم، أسأل الله العظيم لكنّ الجمال والدلال والسكينة وراحة البال بمناسبة عيد الأم.
  • العبارة: Every year and every mother on this planet is good, for a mother is a precious and priceless gem, we ask God to protect her for us as long as we live.
    الترجمة: كل عام وكلّ والدة على هذا الكوكب بألف خير، فالأمّ جوهرةٌ ثمينة لا تقدّر بثمن، نسأل الله أن يحفظها لنا ما حيينا.
  • العبارة: To my mother, the most beautiful women on this planet, every year and you are good on the occasion of Mother’s Day.
    الترجمة: إلى أمّي أجمل نساء هذا الكوكب، كلّ عام وأنتِ بألف خير بمناسبة عيد الأم.

شاهد أيضًا: عبارات عن عيد الام مع الصور 2024 اجمل تهنئة بمناسبة يوم الأم

أجمل كلام عن الام بالانجليزي مترجم عربي

المزيد من أجمل كلام عن الأم بالإنجليزي مترجم عربي فيما يأتي:

  • العبارة: The mother is the most beautiful thing in love, and the best in giving, and the most complete in containment, is life with all its details, so protect us, O Lord, our mothers all.
    الترجمة: إنّ الأمّ هي أجمل ما في الحبّ، وأفضل ما في العطاء، وأكمل ما في الاحتواء، هي الحياة بكلّ تفاصيلها، فاحفظ لنا يا ربّنا أمهاتنا أجمعين.
  • العبارة: Mothers extend to us the hand crowned with all the reasons for affection, giving and mercy, so do not deprive us of our mothers, O God, and bless us in their ages.
    الترجمة: تمدّ لنا الأمّهات اليد المكللة بجلّ أسباب الودّ والعطاء والرحمة، فلا تحرمنا اللهمّ من أمهاتنا وبارك لنا في أعمارهن.
  • العبارة: My dear mother, who occupied her heart and soul with gentle and beautiful prayers that fill me with love and hope, and push me to move forward in this cruel world.
    الترجمة: أمّي الغالية، يا من شغلت قلبها ونفسها بدعواتٍ رقيقةٍ وجميلة تملأني حبًّا وأملًا، وتدفعني للمضيّ قدمًا في هذا العالم القاسي.
  • العبارة: My mother would not admit any law on this planet if it were up to us, she could dare everything, and destroy it mercilessly, just for the sake of the smile of our souls and the joy of our hearts.
    الترجمة: أمّي لا يمكن أن تعترف بأيّ قانونٍ على هذا الكوكب إن كان الأمر متعلقًا بنا، يمكنها أن تتجرأ على كلّ شيء، وأن تدمره بلا رحمة، فقط من أجل ابتسامة أرواحنا وبهجة قلوبنا.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الام 2024 اجمل عبارات وكلمات ورسائل صور تهنئة لعيد الأم

شعر لعيد الام 2024 بالانجليزي

كذلك الخوض في تقديم عبارات عيد الأم بالإنجليزي يدفع إلى تقديم شعر لعيــد الأمّ لعام 2024 بالإنجليزي فيما يأتي:

  • أبيات من قصيدة الشاعر حافظ إبراهيم “الأم مدرسة” بالانجليزي:

A mother is a school if you prepare her * You have prepared a people of good races
Mother Rawd that his life pledge * by irrigation leaves whatever is spilled
The mother is the professor of the automatic teachers * Their exploits filled the horizons

  • أبيات من قصيدة الشاعر معروف الرصافي “أوجب الواجبات” بالانجليزي:

The most obligatory duties are to honor my mother. * My mother is more deserving of honor
You carried me heavy, and after my pregnancy * You nursed me until the time of my weaning
She took care of me in the darkness of the night until * she left her sleep for my sleep
It was my mother who created me * after my Lord, so I became one of the creatures
To her is praise after Hamdi my God * and to her is gratitude for the duration of the days

عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2024 بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم عبارات عيد الأم بالإنجليزي مترجمة للعربي 2024 بالصور فيما يأتي:

عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2023 بالصور
عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2023 بالصور
عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2023 بالصور
عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2023 بالصور

بهذه الصور الجميلة التي حملت أجمل عبارات عيد الام بالانجليزي مترجمة للعربي 2024 نصل إلى نهاية مقالنا، والذي قدّم العديد من مختلف العبارات ورسائل التهنئة للأمّ في عيدها الكبير باللغة الإنجليزية مع ذكر الترجمة إلى العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *