كم مدة صلاحية تذاكر ونتر وندرلاند الكويت 2023

كم مدة صلاحية تذاكر ونتر وندرلاند الكويت 2023 في حال مغادرة الزائر للفعالية؟ بالتزامن مع اقتراب افتتاح التجربة الجديدة في الكويت وهي فعالية ونتر وندرلاند الكويت 2023 تكثر الاستفسارات حول طريقة دخول هذه الفعالية، وأسعار تذاكرها، وكم مرة يسمح للزائر باستخدام هذه التذكرة، وموقع مقالاتي سيوضح جميع هذه الاستفسارات من خلال المقال التالي.

كم مدة صلاحية تذاكر ونتر وندرلاند الكويت 2023

إنّ مدة صلاحية تذاكر ونتر وندرلاند الكويت 2023 طوال اليوم الذي اشترى فيه الزّائر هذه التذكرة، فهذه التذكرة تخوّل حاملها الدخول إلى الفعالية والخروج منها ثم العودة إليها مرةً أخرى باستخدام التذكرة ذاتها ودون الحاجة لشراء تذكرة جديدة، خلال اليوم الواحد، وتجدر الإشارة إلى أنّ سعر تذكرة دخول الفعالية هو خمسة دنانير لمن تجاوزوا الخمس سنوات، أما بالنسبة للأطفال دون الأربع سنوات فدخولهم بشكل مجاني.

كم مدة صلاحية تذاكر ونتر وندرلاند الكويت 2022

رابط موقع ونتر وندرلاند الكويت

يمكن حجز تذاكر ونترلاند الكويت الموسم الثاني 2023 أصبحت عبر تطبيق TEC، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم النقر على الرابط المدرج لتحميل التطبيق واتباع الخطوات اللازمة للحجز.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

بهذا نصل إلى ختام مقال اليوم، والذي وضحنا من خلاله كم مدة صلاحية تَذاكر ونتر وندرلاند الكويت 2023 واتضح أنّها تصلح لليوم بأكمله.

أسئلة شائعة

  • متى يفتح ونتر وندرلاند الكويت؟

    يفتح ونتر وندر لاند الكويت أبوابه يوم غد الأحد الموافق لـ 11 ديسمبر / كانون الأول 2022 م.

المراجع

  1. ^ twitter.com , winterland_kw , 26/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *