ما هي الالعاب في ونتر وندرلاند الكويت 2023 للاطفال والكبار

ما هي الالعاب في ونتر وندرلاند الكويت 2023 حيث يعتبر ونتر وندرلاند من أجمل الفعاليات الاحتفالية التي تُقام في حديقة الشعب الترفيهية في الكويت لأول مرة، وذلك بأسلوب جديد يناسب جميع أفراد العائلة من كبار وصغار. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن الألعاب في ونتر وندرلاند الكويت للعام 2023.

ما هي الالعاب في ونتر وندرلاند الكويت 2023

يضم ونتر وندرلاند الكويت المقام لأول مرة في الكويت مجموعة واسعة من أجمل الألعاب العالمية يزيد عددها عن 30 لعبة، بحيث تناسب هذه الألعاب كافة أفراد العائلة، بالإضافة إلى أماكن الألعاب المميزة والعروض الاستعراضية الحية. ويجري الانتهاء من تركيب هذه الألعاب في حديقة الشعب الترفيهية قبل افتتاح الفعالية في الحادي عشر من شهر ديسمبر 2023. ومن هذه الألعاب المميزة نذكر: [1]

لعبة crazy frog

تعتبر هذه اللعبة من أجمل الألعاب المناسبة للأطفال وهي اللعبة الأولى التي تم الانتهاء من تركيبها من قبل شركة المشروعات السياحية في الكويت.

اقرأ أيضًا: رقم ونترلاند الكويت

لعبة التصادم dodgem

تعتبر لعبة التصادم ثاني لعبة تم الانتهاء من تركيبها استعدادًا لافتتاح ونتر وندرلاند الكويت، ويعتمد مبدأ هذه اللعبة على تصادم السيارات الكهربائية التي تستمد طاقتها من أرضية الحلبة المصممة لهذا الغرض.

لعبة Miami beach party

إن هذه اللعبة هي ثالث لعبة تم تركيبها، وتعتبر من الألعاب الفريدة من نوعها والأكثر إثارة وتشويق، لكل أفراد العائلة كبارًا وصغارًا.

لعبة KMG speed Booster

إن هذه اللُعبة هي الرابعة ضمن ألعَاب ونتَر وندَرلاند الكُويت، والتي تعتمد في مبدئها على ارتفاعها الشاهق جدًا والدوران في السماء العالية.

لعبة Magic House

أما عن هذه اللعبة فهي السحر الخالص والخاص بالملاهي العالمية حيث جاء ترتيبها الخامسة بين الألعاب التي تم الانتهاء من تركيبها في حديقة الشعب الترفيهية في قلب العاصمة الكويتية. كما تم العمل على تركيب باقي الألعاب مثل لعبة Flying ولعبة Chain ride وكذلك لعبة Chair ride ولعبة العجلة والدودة وغيرها الكثير.

رابط حجز تذاكر ونتر وندرلاند الكويت

إن شركة المشروعات السياحية أعلنت أنه يمكن حجز تذاكر ونترلاند الكويت من خلال تطبيق TEC، عبر الولوج إلى الرابط kuwaitplatform.com مباشرة، ومن ثم الضغط على الرابط المدرج لتحميل التطبيق، واتباع الخطوات اللازمة للحجز.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله ما هي الالعَاب في ونتَر وندرلَاند الكُويت 2023 كما ذكرنا معلومات تتعلق بكل لعبة منها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد الألعاب في ونتر وندرلاند الكويت 2022؟

    يزيد عدد الألعاب التي يضمها ونتر وندرلاند الكويت عن 30 لعبة مميزة.

المراجع

  1. ^ winterland.kw , ونتر وندرلاند الكويت , 26/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *