أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار التي يمكن طلب أي منها عبر الموقع الإلكتروني لشركة رسيس، حيث تتواجد تلك العطور بأسعار مميزة، ومنافسة لكافة الماركات الأخرى، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي قائمة بأفضل العطور الرجالية من رسيس، كما سيتم التعرف على طرق التواصل مع الشركة بالتفصيل.

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

إن عطور رسيس هي إحدى أشهر ماركات العطور في المملكة العربية السعودية، فهي شركة متخصصة في صناعة أفضل وأفخم العطور، والمسجلة في هيئة الغذاء والدواء، كما تضم رسيس باقة متنوعة من العطور الرجالية والتي تناسب جميع الأذواق، وبأسعار مختلفة، لذلك سيتم التعرف على قائمة من أفضل عطور رسيس الرجالية مع أسعار كل نوع منها، وذلك وفق الآتي:[1]

عطر برايفت

إن عطر برايفت هو أحد العطور الرجالية، والذي حقق نسبة مبيعات كبيرة، حيث يعد الأكثر مبيعًا خلال هذه الفترة، وهو عطر راق ومميز، ذو رائحة ذكية، فهو مصنوع من الخزامى واللوز مع القليل من رائحة المر، ورائحة التونكا، ما يعطي إحساسًا بالراحة، وهو متوفر ضمن زجاجة بسعة 75 مل، وبسعر 115 ريال سعودياً.

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

عطر باتشولي

إن عطر باتشولي هو أحد العطور المميزة من رسيس، وهو عطر رجالي، ونسائي، مصنوع من الباتشولي الممزوج بزهر اللافندر والورد وكذلك من العنبر والصندل، ما يعطيه رائحة مميزة تجذب الانتباه في أي مكان، فهو عطر ذو رائحة قوية وتدوم طويلًا، ويتوفر عطر باتشولي بسعة 75 مل، وبسعر 115 ريال سعودياً للزجاجة الواحدة.

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر طويق العربية للعود 

عطر ستايل

إن عطر ستايل هو عطر رجالي عصري مميز، ومن بين الأكثر مبيعًا في رسيس، وهو مصنوع من التوباكو والخشب، ليشكل رائحة فريدة تزيد الثقة بالنفس، وتعطي مزيجًا من الأناقة والرجولة، والرومانسية، فهو يمنح جاذبية لا تقاوم، ويتوفر عطر ستايل في شركة رسيس بعبوات ذات سعة 75 مل، وبسعر 115 ريال سعودياً للعبوة.

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر جريس ديور

عطر كلاسيك

إن عطر كلاسيك هو عطر يستخدم للرجال والنساء، وهو يحقق نسبة مبيع عالية في عام 2023، فهو عطر عصري، وراق، ومصنوع من العود والصندل، ومضافًا إليها رائحة الزعفران والهيل، حيث يعطيه الهيل لمسة شرقية، وسحر عالياً، وهو متوفر في رسيس بسعر 115 ريال سعودياً.

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

عطر توباكو

إن عطر توباكو هو عطر رجالي، ويمكن استعماله للنساء أيضًا، وهو من أفخم العطور الموجودة في رسيس، ويتميز برائحته الجميلة، نظرًا المكونات المصنوع بها، وهي التوباكو والأخشاب، مع مزيج من الباتشولي والزعفران، مضافًا إليها البخور والبرغموت، ويتوفر هذا العطر في عبوات بسعة 75 مل، وبسعر 115 ريال سعودياً، بعد العرض.

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

عطر بلاك

إن عطر بلاك هو أحد أفخم العطور في رسيس، وهو ضمن العطور الأكثر مبيعًا في الفترة الحالية، كونه عطراً عصرياً، يعطي قوة، وفخامة وجرأة، فهو مكون من مزيج من رائحة الجلد الكلاسيكي، والتوت، والزعتر، إضافة إلى ورد الياسمين والعنبر، واللذر، وهو متوفر بسعر 115 ريال سعودياً للعبوة ذات الحجم 75 مل.

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

عطر سوفت

إن عطر سوفت وهو عطر مميز ومناسب للجنسين معًا، ويتمتع برائحة قوية، تعطي شعورًا بالراحة والانتعاش، كونه مصنوعاً من البخور، والورد، والبرغموت، والفانيلا، وهو من العطورات العصرية والتي يستعملها الكثيرون، فهي متوفرة ضمن عبوات زجاجية بسعة 75 مل، وبسعر 115 ريال سعودياً.

أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر قصه الاخضر

طرق التواصل مع رسيس للعطور

يمكن التواصل مع شركة رسيس للعطور من خلال طرق التواصل الآتية:

  • التواصل مع شركة رسيس للعطور عبر الاتصال على الرقم: 966599763487+.
  • التواصل مع رسيس للعطور من خلال الموقع الرسمي:من هنا“.
  • التواصل مع رسيس للعطور من خلال منصة تويتر:من هنا“.
  • التواصل مع رسيس للعطور من خلال منصة انستقرام:من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وبذلك؛ يكون قد تم التعرف على قائمة أفضل عطور رسيس للرجال مع الاسعار، كما تم التعرف على طرق التواصل مع شركة رسيس للعطور بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم شركة رسيس للعطور؟

    إن رقم شركة رسيس للعطور هو الرقم الآتي: 966599763487+.

  • كم سعر عطر بلاك من رسيس للعطور؟

    إن سعر بلاك من رسيس للعطور متوفر بسعر 115 ريال سعودياً للعبوة ذات الحجم 75 مل.

  • كم سعر عطر كلاسيك من رسيس للعطور؟

    إن عطر كلاسيك متوفر في رسيس بسعر 115 ريال سعودياً.

المراجع

  1. ^ instagram.com , رسيس للعطور , 29/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *