قائمة افضل عطور درعه 2024 بالاسعار

قائمة افضل عطور درعه 2024 بالاسعار التي تتميز بإطلاقها أفضل العطور التي تترك أثرًا في النفس والمكان بفضل الروائح العذبة التي تعمل على تحضيرها مستخدمة أنسب المواد، لذا سوف يعرض موقع مقالاتي قائمة أفضل عطور درعه 2024 بالاسعار، بالإضافة إلى أفضل العطورات النسائية والرجالية المقدمة من درعه.

شركة درعه

إن شركة درعه من إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، كما أنها الشركة الأولى التي حصلت على شهادة الآيزو 9001-2008 من بين شركات العطور ومستحضرات التجميل في السعودية، وتسعى جاهدة إلى مواكبة التطورات وتلبية احتياجات الزبائن.

شاهد أيضاً: عطر كيوت من درعه كم سعره

افضل عطور درعه

تمتاز شركة درعه بتقديمها أجود أنواع العطورات، حيث تعمل على مزج أجود المواد التي تحاكي الطابع الشرقي، مستعينة بالبخور والزهور والمسك العطرية والعنبر والريحان، والغار وغيرهم، كما تعمل على خدمة الزبائن من الجنسين في السعودية، ويمكن توضيح قائمة أفضل عطور درعه للعام 2024م مع الأسعار كما يلي:

عطر سيلينا

يعد عطر سيلينا من أفخم العطورات النسائية الفواحة، حيث يملأ المكان برائحة الزهور اللطيفة، كما أنه يتميز بدرجة ثبات عالية، ويعد واحد من أفضل العطور للسهرات، يتكون عطر سيلينا من جوزة الطيب، والبرغموت، والليتشى، والراوند، والفانيليا والمسك والورد التركي والبخور وغيرها من الزهور والفواكه الخلابة، ويأتي حجم 80 مل منه بسعر 63 ريالًا سعوديًا خلال العرض.

عطر سيلينا

شاهد أيضاً: أفضل عطر من درعه ثابت نسائي جذاب وفواح

عطر لورنا

يعتبر عطر لورنا من أفضل العطورات النسائية، حيث تتألف الباقة العطرية له من الزهور والفواكه، والقمة العطرية من التوت وجريت فروت والفراولة ومندرين، أما تتمثل القاعدة العطرية له فهي من الخشب والمسك والباتشولي، ويأتي حجم 100 مل منه بسعر 120 ريالًا سعوديًا.

عطر لورنا

عطر ديسنت

ينضم عطر ديسنت إلى قائمة أفضل عطورات درعه المخصصة للرجال، حيث يجمع ما بين الفخامة والأصالة العربية، كذلك الإلهام الغربي، وتتألف القمة العطرية من ديسنت من الجلد والعنبر والباتشولي، والقلب العطري من البرغموت والورد والفلفل، أما القاعدة العطرية تتكون من المسك، ويبلغ سعر عطر ديسنت بسعة 100 مل 115 ريالًا سعوديًا.

عطر ديسنت

شاهد أيضاً: أفضل طقم هدايا من درعه

عطر سي ثري

إن عطر سي ثري / C3 له رائحة مميزة مكونة من أرقى لمحات الروائح الخشيبة، حيث تتألف القمة العطرية منه من التفاح والبرغموت، أما القلب العطري يتشكل من الجلود والتيريس والياسمين، والقاعدة العطرية من الباتشولي، والعنبر، والمسك، ويأتي حجم 100 مل منه بسعر 98 ريالًا سعوديًا.

عطر سي ثري

عطر سويف

إن عطر سويف من أفضل العطورات الرجالية في درعه، حيث يجمع مزيج العطر ما بين الأصالة الشرقية وبراعة العطور الفرنسية، ويتمثل القلب العطري في أزهار الروز وزهرة البرتقال، أما القاعدة العطرية، فتتكون من مزيج العنبر والفانيليا والشوكولاته، ويأتي عطر سويف بسعة 100 مل 110 بسعر ريالًا سعودي ، بينما يبلغ سعة 150 مل بسعر 140 ريالًا سعوديًا.

عطر سويف

شاهد أيضاً: أفضل عطر رجالي من درعه

عطر امورو

إن عطر أمورو من العطورات المخصصة لمحبات الروائح الكلاسيكية الناعمة الفواحة، فهو مزيج من أجمل الزهور البيضاء، فالقلب العطري منه يتألف من الزهور البيضاء، بينما القاعدة العطرية من العنبر وخشب السدر والفانيلا، والمسك والعنبر، ويأتي سعة 80 مل منه بسعر 92 ريالًا سعوديًا.

عطر امورو

اقرأ أيضًا: افضل عطور الماجد للعود الكويت للنساء

أفضل عطر رجالي من درعه 2024

تقدم شركة درعه أفضل العطورات العالمية المخصصة للرجال ضمن متجرها، ويمكن توضيح أفخم العطورات الرجالية من درعه كما يلي:

  • عطر سول: يتميز عطر سول بمزيجه الفخم الخاص ليعطي رائحة البخور المميزة، والقاعدة العطرية له مكونة من مزيج خشب السدر والصندل والعنبر والفيتفير.

عطر سول

  • عطر سيرين: عطر سيرين من أبرز العطورات الرجالية الفواحة في درعه، ويتألف من الفانيليا والباتشولي.

عطر سيرين

  • عطر بيرفكت: عطر بيرفكت من العطورات التي تتميز بدرجة ثبات عالية ولفترة طويلة، والقاعدة العطرية منه تتألف من العنبر وخشب الصندل والباتشولي.

عطر بيرفكت

  • عطر برايم 2: إن عطر برايم 2 من مجموعة النيش الجديدة، وهو مزيج من البرغموت والجريب فروت والروز ماري والفيتيفير، ويجمع ما بي التراث والحضارة.

عطر برايم 2

  • عطر جوفنيل: يعد عطر جوفنيل من أفخم العطورات المخصصة للمناسبات في درعه، حيث يجمع ما بين الجاذبية والدفء بفضل مزيجه المؤلف من الليمون والعنبر والتانجرين وزهرة اللابدنيوم.

عطر جوفنيل

اقرأ أيضًا: افضل عطور الماجد للعود الكويت رجالي

أفضل عطر نسائي من درعه 2024

تقدم شركة درعه أفضَل العطُورات النسائية ضمن متجرها، ويمكن توضيح أفضَل العطُورات النسائية من درعه كما يلي:

  • عطر دولست: يتميز عطر دولست بمزيجه ما بين رائحته الفواحة ونعومته الجذابة، حيث يتألف القلب العطري منه من زهرة الوادي، والياسمين، أما القاعدة العطرية من الفانيليا، والباتشولي، والمسك.

عطر دولست

  • عطر وزرد: إن التركيبة العطرية لعطر وزرد مخصصة لمحبات الورد الأبيض، حيث يتألف القلب العطري من الياسمين والروز والورد الأبيض، والقاعدة العطرية من خشب سدر والباتشولي والعنبر والمسك.

عطر وزرد

  • عطر أوكيشن: إن عطر اوكيشن من أفضل العطورات النسائية للمناسبات أو الحياة اليومية حيث يضفي حالة من البهجة والسرور بفضل تركيبته العطرية المكونة من رائحة البندق والورد التركي، والعنبر.

عطر أوكيشن

  • عطر دريم: سمي عطر دريم بهذا الاسم؛ لأنه يأخذ صاحبته إلى الأحلام، فرائحة الورد مع الشوكولاتة والأناناس وبراعم البرتقال وزهرة السوسن تمتزج معًا لتشكل عطراً ذا رائحة قوية ثابتة منعشة.

عطر دريم

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على قائمة افضَل عطُور درعه 2024 بالاسعار كما تم إيضاح أفضَل العطُورات من شركة درعه لكل من النساء والرجال مع إرفاق صورة لكل منها.

أسئلة شائعة

  • ما هي افضل عطور العربية للعود؟

    يعد عطر الشيخ بني وعطر طيب العود المقدمين من شركة درعه من أفضل العطورات العربية للعود.

  • كم سعر عطر مسك اكوا من درعه؟

    إن سعر عطر مسك أكوا بسعة مئة ميلي لتر هو مئتان وأربعون ريالًا سعوديًا حيث كان قبل العرض بسعر 480 ريالًا سعوديًا.

  • كم سعر عطر فينري من درعه؟

    إن سعر عطر فينري المقدم من درعه بسعة 80 مل هو مئة وخمسة وعشرون ريالًا سعوديًا، حيث عليه حسم خمسون بالمئة.

المراجع

  1. ^ deraahstore.com , متجر درعه الإلكتروني - قسم العطور , 01/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *