افضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم 2024 بالاسعار

افضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم 2024 بالاسعار إذ تتميز تلك العلامة التجارية بتقديمها أفضل العطورات للسيدات، ولا شك أن رائحة المرأة الجميلة تعبر عن نظافتها ومدى اهتمامها بنفسها، لذا يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على أفضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم مع الأسعار وعرض التركيبة العطرية لكل منها.

افضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم

تعد فكتوريا سيكرت “Victoria’s Secret” إحدى أشهر الماركات العالمية في صناعة مستحضرات التجميل للنساء، بما في ذلك العطورات الأنثوية ذات الرائحة والجودة العالية للجسم، ومن هذه العطور ما يساهم في ترطيب البشرة أيضًا، وفي التالي سوف يتم استعراض أفضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم مع الأسعار كما يلي:[1]

عطر فيكتوريا سيكريت تمبتيشن

عطر فيكتوريا سيكريت تمبتيشن للجسم هو من العطورات النسائية للجسم، يتميز بتركيبته الأنثوية الفريدة المنعشة والفواحة والتي تدوم لفترة طويلة، ويتكون من مجموعة فواكه هي التفاح والصبار والورد، إذ إن النوتات العالية تتكون من التفاح، والنوتات المتوسطة تتكون من الورد، والنوتات القاعدة تتكون من الصبار، وسعر عبوة 250 مل حوالي سبعين ريال سعودياً.

عطر فيكتوريا سيكريت تمبتيشن

اقرأ أيضاً: منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

عطر فيكتوريا سيكريت راش

إن عطر فيكتوريا سيكريت راش للجسم، هو عطر نسائي للجسم، ذو رائحة أنثوية منعشة تشبه رائحة الزهور في فصل الربيع، ويمكن خلطها مع روائح عطر أخرى لتكوين عطر خاص، ويتكون من الصبار، والأزهار البيضاء، والعنبر، إذ إن النوتات العالية تتكون من الصبار، أما النوتات المتوسطة، فتتكون من الأزهار البيضاء، والنوتات القاعدة تتكون من العنبر، وسعر عبوة 250 مل حوالي سبعين ريال سعودياً.

عطر فيكتوريا سيكريت راش

اقرأ أيضًا: قائمة العطورات القديمة عطر قديم جدا

عطر فيكتوريا سيكريت سباركل لايك ان انجيل

إن عطر فيكتوريا سيكريت سباركل لايك إن إنجيل هو عطر أنثوي للجسم، تجمع رائحته ما بين الأناقة والمعاصرة، إذ إن تركيبته المميزة من جوز الهند، والماندرين، والصبار هي ما تجعله واحد من أفضل عطورات فكتوريا سيكرت للجسم، والنوتات العالية تتكون من جوز الهند، النوتات المتوسطة تتكون من الماندرين، النوتات القاعدة تتكون من الصبار، وسعر عبوة 250 مل حوالي سبعين ريال سعودياً.

عطر فيكتوريا سيكريت سباركل لايك ان انجيل

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر هورايزن من ستيفانو

عطر فيكتوريا سيكريت شير لوف

إن عطر فيكتوريا سيكريت شير لوف هو إحدى العطورات النسائية التي تقدمها فكتوريا سيكرت للجسم، تضفي رائحة هذا العطر الأناقة والحيوية لمستخدمتها، وتشبه رائحته نكهات وملذات الطفولة، ويتكون من زهرة القطن، والصبار، والبابونج، والزنبق الوردي، والنوتات العالية تتكون من زهرة القطن، والصبار، أما لنوتات المتوسطة، فتتكون من البابونج، والنوتات القاعدة تتكون من الزنبق الوردي، وسعر عبوة 250 مل حوالي سبعين ريال سعودياً.

عطر فيكتوريا سيكريت شير لوف

اقرأ أيضاً: كم سعر عطر ذاتي من دخون

عطر فيكتوريا سيكريت فيلفيت بيتالز

إن عطر فيكتوريا سيكريت فيلفيت بيتالز هو عطر نسائي للجسم، يعتبر من العطور ذات الرائحة المثيرة وله ملمس كريمي يساهم في ترطيب وتنعيم البشرة أيضًا، ويتميز برائحة فواحة طوال اليوم تعزز ثقة المرأة بنفسها، وتركيبته العطرية تتكون من مجموعة مميزة من الروائح الأنثوية، وسعر عبوة 250 مل حوالي سبعين ريال سعودي.

عطر فيكتوريا سيكريت فيلفيت بيتالز

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على افضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم 2024 بالاسعار بالإضافة إلى استعراض أهم المعلومات التي تتعلق بها وما هي تركيباتها العطرية.

أسئلة شائعة

  • ما هي افضل روائح فيكتوريا سيكريت؟

    هناك العديد من الروائح المميزة لدى فكتوريا سيكرت منها: عطر الجسم بيور سيدكشن فيكتوريا سيكريت، عطر الجسم فانيلا لايس فيكتوريا سيكريت، عطر بومبشيل فيكتوريا سيكرت.

  • هل عطور فكتوريا سيكرت ثابته؟

    نعم، إن ما يميز عطورات فكتوريا سيكرت أنها ذات ثبات عال.

  • هل يوجد فيكتوريا سيكرت رجالي؟

    تقدم فكتوريا سيكرت بعض المنتجات للرجال كالعطور.

المراجع

  1. ^ victoriassecret.com , فكتوريا سيكرت , 01/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *