كم عدد عطور الشعر في رسيس 2024 وكم سعرها

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2024 وكم سعرها حيث يوجد مجموعة من عطور الشعر المميزة في رسيس، والتي تناسب جميع الأذواق، وبأسعار مقبولة وملائمة للجميع، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي قائمة بعطور الشعر من رسيس، كما سيتم التعرف على أسعار كل نوع من أنواع عطور الشعر فيه.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2024

يتوفر تسعة أنواع عطور للشعر من رسيس، وكل نوع من هذه العطور مختلف عن الآخر سواءً في المكونات التي تدخل في تركيبته، أو في الرائحة، إلا أن جميعها مميزة وراقية، ورائحتها قوية، لذلك سوف يتم التعرف على أنواع عطور الشعر في رسيس من خلال التالي:[1]

عطر بيور

وهو عطر شعر متوفر بسعة 75 مل، يتميز برائحته الجميلة والفواحة، نظرًا للمكونات التي تدخل في تركيبته وهي الكمثرى، والورد، والمسك، وخشب الصندل، وهو يحتوي على فيتامينات مغذية للشعر، وتقيه من الشيب، والتساقط، أو التلف.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر طويق العربية للعود

عطر جريس

إن عطر جريس هو أحد أفضل أنواع عطور الشعر في رسيس، وهو مكون من خليط من التوت ولذر والزعفران، إضافة إلى احتوائه على العديد من الفيتامينات المهمة لتغذية الشعر وحمايته، كما يتمتع برائحته الفواحة، والمنعشة، ويتوفر عطر جريس ضمن عبوات بسعة 75 مل.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر جريس ديور

عطر روزس

يسمى عطر الأنوثة، ويعد الأكثر طلبًا من قبل النساء في رسيس، وهو عطر يعطي شعورًا مميزًا بالانتعاش، كونه تدخل في تركيبته ورد الياسمين، والمسك، والصندل، والفانيلا، والبرتقال، كما أنه يحتوي على مجموعة فيتامينات مغذية، وآمنة للشعر، وهو متوفر ضمن عبوات زهرية اللون بسعة 75 مل.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر ثلوج من جنيد

عطر مجموعة الكريستال

عطر شعر يتضمن ثلاث عبوات من عطور الشعر، وهي عطر جريس، وعطر روزس، وعطر بيور، حيث تتميز هذه العطور الثلاثة برائحتها القوية والمميزة، والتي تعطي شعورًا بالانتعاش والأنوثة، كما تتميز مجموعة الكريستال بالطلب العالي عليها بسبب فخامتها، واحتوائها على فيتامينات مفيدة للشعر، وتتوفر مجموعة الكريستال ضمن ثلاث عبوات بسعة 75 مل لكل منها.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر كوكو شانيل مدموزيل

عطر كلاسيك

عطر شعر مميز ورائحته جميلة، وهو واحدًا من أكثر عطور الشعر المطلوبة للمناسبات والأفراح من رسيس، وهو مكون من الهيل، والزعفران، وخشب الصندل، والعود ما يعطيه رائحة جميلة، وشرقية مميزة، ويتوفر عطر كلاسيك ضمن عبوة بحجم 75 مل.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

عطر برايفت

إن عطر برايفت هو عطر الشعر من رسيس، وهو يتكون اللوز والتونكا، واللافندر، ويتمتع برائحة جميلة ومميزة، فضلًا عن كونه مفيداً ومغذياً للشعر، وهو متوفر ضمن عبوات سعة كلًا منها 75 مل.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

عطر بيلا

إن عطر بيلا هو عطر شعر متواجد في كافة فروع رسيس، ومن العطور التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قبل النساء، فهو عطر الجمال والنعومة والأنوثة، ويتكون من الورد والياسمين، وخشب الصندل، والتفاح، وهو متوفر ضمن عبوة 75 مل.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

عطر رايا

وهو أحد أفخم عطور الشعر من رسيس، ويسمى عطر الجمال والنعومة والأنوثة، ويتناسب مع جميع الأذواق، ومكون من مزيج من اللوز والفل، والمسك، وخشب الصندل، كما أنه يحتوي على فيتامينات مفيدة للشعر، ومرطبات ومنعمات، وهو متوفر ضمن عبوة بسعة 75 مل.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

عطر برايم

وهو عطر شعر مميز، وفاخر، وملائم للمناسبات، وهو من أكثر العطور مبيعًا في رسيس، ويدخل في مكوناته برغموت، وباتشولي، وعود، وزعفران، كما أنه يحتوي على مجموعة فيتامينات مغذية للشعر، وتقيه من الشيب، أو التساقط، أو التلف، وهو متوفر بعبوة بحجم 75 مل.

كم عدد عطور الشعر في رسيس 2023

اقرأ أيضًا: وش اغلى عطر في العالم

كم سعر عطور الشعر في رسيس 2024

يتمثل فيما يلي أسعار عطور الشعر في رسيس، وذلك وفق الآتي:

  • عطر بيور: 115 ريال سعودياً.
  • عطر جريس: 115 ريال سعودياً.
  • عطر روزس: 155 ريال سعودياً.
  • عطر مجموعة الكريستال: 299 ريال سعودياً.
  • عطر كلاسيك: 115 ريال سعودياً.
  • عطر برايفت: 115 ريال سعودياً.
  • عطر بيلا: 115 ريال سعودياً.
  • عطر رايا: 115 ريال سعودياً.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وبذلك؛ يكون قد تم التعرف على كم عدد عطور الشعر في رسيس 2024 وكم سعرها، حيث يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة عطور رسيس وطلب أي نوع من تلك العطور.

أسئلة شائعة

  • كم سعر عطر بيور للشعر؟

    إن سعر عطر بيور للشعر من رسيس هو 115 ريال سعودياً.

  • كم سعر عطر بيلا للشعر؟

    إن سعر عطر بيلا للشعر من رسيس هو 115 ريال سعودياً.

  • متى يتم وضع عطر الشعر على الرأس؟

    يتم وضع عطر الشعر بعد غسيل الشعر بشامبو عديم الرائحة.

المراجع

  1. ^ Rasees.net , عطور شعر , 29/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *