من هم ممثلين مسلسل لعبة الحبار الكوري

من هم ممثلين مسلسل لعبة الحبار الكوري

من هم ممثلين مسلسل لعبة الحبار الكوري، مسلسل لعبة الحبار Squid Game هو ثاني أشهر مسلسل طرحته منصة نتفليكس عالميًا، حيث حاز على نسب إعجاب ومشاهدة عالية جدًا، وقد ترك أثر في جميع دول العالم، وقد استخدمته الكثير من الجهات في إعلاناتهم بما فيهم برلمانيان كوريا الجنوبية، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة من هم ممثلون مسلسل لعبة الحبار، وما قصته وهل هي حقيقة بالإضافة إلى معلومات أخرى حول المسلسل.

مسلسل لعبة الحبار ويكيبيديا

إنّ مسلسل لعبة الحبار مسلسل كوري جنوبي تم طرحه بواسطة منصة نتفليكس العالمية في السابع من سبتمبر عام 2021م، تم إخراجه وتأليفه من قبل المخرج (هوانغ دونغ هيوك)، تصدر المسلسل قائمة الأفضل عشرة عروض تلفزيونية أسبوعية عرضت على منصة نتفليكس منذ أول أسبوع لها، كما أنه حاز على المركز الأول لأكثر من 90 دولة من ضمنها الولايات المتحدة، ولا يزال عدد الأرباح والمشاهدات بالازدياد يوميًا.[1]

مسلسل لعبة الحبار ويكيبيديا

من هم ممثلين مسلسل لعبة الحبار الكوري

شارك في مسلسل لعبة الحبار عدد كبير من ممثلي كوريا الجنوبية، وفيما يلي أسماء الممثلين الرئيسيين في المسلسل مع نبذة سريعة ومختصرة حولهم:

لي جونغ جاي

إنّ لي جونغ جاي ممثل كوري جنوبي الجنسية ولد في الخامس عشر من ديسمبر عام 1972م في كوريا الجنوبية وتحديدًا في سول، عمل كعارض أزياء ومخرج أفلام بالإضافة إلى عمله في التمثيل، جسد دور البطولة (سيونغ جي هون) في مسلسل لعبة الحبار، وقد حاز من بعده على جائزة خيار النقاد عن فئة أفضل ممثل درامي تلفزيوني.

لي جونغ جاي

بارك هي سو

إنّ بارك هي سو ممثل كوري جنوبي الجنسية ولد في الواحد والعشرين من نوفمبر عام 1981م في كوريا الجنوبية، بدأ مسيرته الفنية في عام 2012م من خلال مسلسل آلة الحرب بدور كيم يون هو، جسد دور (تشو سانع وو) في مسلسل لعبة الحبار، ويعتبر من أبرز أدواره التي جسدها منذ بداية مسيرته الفنية حتى اليوم.

بارك هي سو

وي ها جون

وي ها جون هو عارض أزياء وممثل كوري جنوبي الجنسية ولد في الخامس من أغسطس عام 1991م في كوريا الجنوبية، بدأ مسيرته الفنية في عام 2016م من خلال دوره في مسلسل (Goodbye Mr. Black)، ولديه العديد من الأدوار الناجحة بما في ذلك دوره في مسلسل لعبة الحبار الذي جسد من خلاله شخصية (هوانغ جون هو).

وي ها جون

شاهد أيضًا: قصة مسلسل لماذا هي وأسماء أبطال العمل

أوه يونغ سو

إنّ أو يونغ سو ممثل كوري جنوبي الجنسية ولد التاسع عشر من أكتوبر عام 1944م في كوريا الجنوبية، شارك في العديد من الأعمال الناجحة في كوريا الجنوبية، ولكن دوره في مسلسل لعبة الحبار ساهم بشهرته في جميع أنحاء العالم حيث جسد شخصية (العجوز أوه أيل نام) مبتكر لعبة الحبار.

أوه يونغ سو

هويون جونغ

إنّ هويون عارضة أزياء وممثلة كورية جنوبية الجنسية ولدت في الثالث والعشرين من يونيو عام 1994م في كوريا الجنوبية وتحديدًا في سيؤول، اشتهرت كعارضة أزياء كورية جنوبية، وقد صنفت ضمن أفضل 50 عارضة أزياء في العالم، مثلت لأول مرة من خلال مسلسل لعبة الحبار حيث جسدت دور (كانغ ساي بيو).

هويون جونغ

هيو سونغ تي

إنّ هيو سونغ تي ممثل كوري جنوبية الجنسية ولد في العشرين من أكتوبر عام 1977م في بوسان في كوريا الجنوبية، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية وأغلبها كانت أفلام حيث وصل عدد الأفلام التي شارك فيها أكثر من 60 فيلمًا، ويعتبر دوره (جانغ دوم سو) في مسلسل لعبة الحبار من أشهر أدواره.

هيو سونغ تاي

أنوبان تريباثي

أنوبان تريباثي هو ممثل هندي الجنسية ولد في الثاني من نوفمبر عام 1998م في نيودلهي وترعرع فيها، حتى انتقل إلى كوريا الجنوبية في عام 2010م، درس في جامعة كوريا الوطنية للفنون وهو حاليًا يدرس الماجستير في الفنون في نفس الجامعة، بدأت مسيرته الفنية في عام 2015م من خلال دوره في مسلسل حب هوغو ومسلسل دعونا نأكل الجزء الثاني، جسد دور (علي عبدول) في مسلسل لعبة الحبار.

أنوبان تريباثي

كيم جو ريونغ

كيم جو ريونغ هي ممثلة كورية جنوبية الجنسية ولدت في العاشر من سبتمبر عام 1976م في كوريا الجنوبية، درست وتخرجت من جامعة دونكوك الكورية، اشتهرت بشكل كبير جدًا بعد ما جسدت دور (هان مي ميو) في مسلسل لعبة الحبار، ومن بعده تلقت العديد من عروض الأعمال.

كيم جو ريونغ

يو سونغ جو

يو سونغ جو ممثل كوري جنوبي الجنسية ولد في السابع عشر من أغسطس عام 1993م في إنتشون في كوريا الجنوبية، اشتهر من خلال دوره في فيلم (الطريق إلى المنزل) الذي عرض في عام 2002م حيث تلقى العديد من عروض أدوار البطولة، على الرغم من صغر سنه، ودوره (دور بيونغ جي) في مسلسل لعبة الحبار ساعد في زيادة شهرته خارج كوريا الجنوبية.

يو سونغ جو

لي يو مي

إنّ لي يو مي ممثلة كورية جنوبية الجنسية ولدت في الثامن عشر من يوليو عام 1994م في جونجو، مثلت لأول مرة في عام 2010م في فيلم البحر الأصفر، واشتهرت في كوريا الجنوبية وخارجها من خلال شخصية (جي يونغ) التي جسدتها في مسلسل لعبة الحبار.

لي يو مي

قصة مسلسل لعبة الحبار بالتفصيل

تدور أحداث مسلسل لعبة الحبار حول عدة أشخاص يتعرضون لضغوطات مادية وأثناء حل مشاكلهم يتلقون عرضًا من شركة لعبة الحبار (لعبة قديمة معروفة في كوريا)، تدعوهم للعب وكسب مبلغ مادي كبير جدًا، شارك العديد من الأشخاص في اللعبة دون معرفة قوانينها، وبعد خوض أول مرحلة عرف الجميع قانون اللعبة، أي بعد ما تم قتل جميع اللاعبين الخاسرين، وفي نهاية اللعبة يعيش شخص واحد فقط وهو الفائز.

هل لعبة الحبار حقيقة

لعبة الحبار هي لعبة قديمة ومعروفة في كوريا يلعبها الأطفال، أي إنها حقيقة، ولكن قصة مسلسل لعبة الحبار غير حقيقة، ولا توجد لعبة كهذه على أرض الواقع، من الجدير بالذكر أن منصة نتفليكس بدأت بإعداد لعبة حقيقة مستوحاة من مسلسل لعبة الحبار نظرًا لنجاحه.

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

أكدت منصة نتفليكس عن خطة إنتاج جزء ثاني من مسلسل لعبة الحبار، وذلك بعد ما حققت إيرادات بلغت 900 مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى مطالبة الجمهور بجزء ثاني من المسلسل، فالجزء الأول كانت حلقاته قليلة ومدة الحلقة قصيرة لذلك طالب الجميع بعمل جزء ثاني وأكثر إثارة من الأول.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل Marcella وموعد العرض

نهاية مسلسل لعبة الحبار

في نهاية مسلسل لعبة الحبار يفوز البطل سيونغ جي هون (لي جونغ جاي) ويموت جميع اللاعبين الآخرين، ويأخذ سيونغ جي هون كامل المبلغ ولكنه يقرر البقاء والانتقام من مبتكري اللعبة، حيث مات أخوه وأصدقاؤه بسببها ومن المقرر إكمال الأحداث في الجزء الثاني من المسلسل.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هم ممثلين مسلسل لعبة الحبار الكوري، وما هي قصة مسلسل لعبة الحبار وهل هي حقيقة، مع معرفة تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل بالإضافة إلى معلومات أخرى حوله.

المراجع

  1. ^ imdb.com , Ojing-eo geim , 13/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.