أجمل اغاني راس السنه 2024 للاستماع والتحميل

أجمل اغاني راس السنه 2024 للاستماع والتحميل، فيستعد العالم للاحتفال بإقبال العام الجديد وتوديع عام مضى بالطقوس المعهودة على مر السنين، وسنتطرق في هذا المقال إلى بعض الأغاني المميزة التي يتم تشغيلها في رأس السنة وكلمات كل منها، ويقدم موقع مقالاتي الملفات الصوتية لكل أغنية بصيغة ام بي 3، بالإضافة إلى روابط التحميل الخاصة بها.

أجمل اغاني راس السنه 2024 للاستماع والتحميل

بمناسبة السنة الجديدة انتشرت الكثير من الأغاني والأناشيد بحلتها الجديدة لتعبر بين طياتها عن السعادة التي تغمر القلوب من أجل توديع سنة مضت بحلوها ومرها بأفراحها وأتراحها وبكل ما فيها من ذكريات جميلة وسيئة، وتجدر الإشارة إلى استعداد العالم لهذه المناسبة التي لا يفصلنا عن الدخول فيها سوى ساعات معدودة.

شاهد أيضًا: متى موعد الكرسمس

أغنية رأس السنة لنور الزين

تألق المغني العراقي “نور الزين” في أغنيته الشعرية وبعض كلمات هذه الأغنية فيما يلي:

لَيْلَة رَأْسُ السَّنَةِ
نعيشها أَنْتَ وَأَنَا
يمك اللَّحْظَة حَبِيبِي
تُعَادِل أَلْفَ سَنَةٍ
نسهر وَنَنْسَى اللَّوْم
نَحْتَفِل بأجمل يَوْم
نَدَّعِي هالحب يَدُوم
كُلِّ سَنَةٍ واحنا بِهُنَا
تَذَكَّر هَمِّي وَتَعَب جِسْمِي هَمِّي لَك مشتاك
كَبَّر جُرْحِي وَصِغَر فَرَحِي كُرِهَت الْفِرَاق

شاهد أيضًا: ما هي رأس السنة الميلادية

أغنية رأس السنة لنور الزين mp3

تعبر هذه الأغنية الرومانسية عن رغبة الشاعر في البقاء مع المحبوب في السنة الجديدة فالوقت الذي يعيشه معه يعادل ألف سنة سهر معه فيها ونسي الهموم، وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية تتوفر بصيغة ام بي 3، حيث إنه بالإمكان الاستماع إلى كلماتها بالكامل عبر النقر على زر تشغيل الملف الصوتي في الأسفل.

تحميل أغنية رأس السنة لنور الزين

عبر الشاعر في الأبيات الشعرية عن شوقه للمحبوب كي يبوح بما في قلبه له كما وعبر عن كرهه للفراق القاسي سواء أكان الجرح كبير أم صغير فهو يريد وقت مع المحبوب ليخبره به وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تحميل الملف الصوتي للأغنية عبر الانتقال إلى رابط التحميل “من هنا“.

مشاهدة أغنية رأس السنة لنور الزين

يظهر في الفيديو الفنان نور الزين وهو يغني كلمات هذه الأغنية التي كتبها الفنان “قصي عيسى” ولحنها الفنان أمير، أما بالنسبة للتوزيع فقد أشرف عليه الفنان “مهند غازي” وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان مشاهدة الفيديو الخاص بالأغنية عبر النقر على زر التشغيل في الأسفل.

أغنية رأس السنة فيروز

الفنانة اللبنانية فيروز من أبرز فنانات الوطن العربي وأكثرهن شهرة، حيث تألقت بعدة أغاني منها أغنية رأس السنة وبعض كلمات الأغنية فيما يلي:

عيد الدني راس السنة بيتي هدايا وزينة
في شموع وجراس تدِقِّ بعيد
وزهور لونا أحمر ونبيذ
عيد الدني راس السنة سهرة أنا وحبيبي
راس السنة إنتَ وأنا وشجرة صغيرة مضوَّايِة
قنديل أصفر على بابي وتلج
ونجوم عمّ تِلمَع متل التلج
تحت الشتي جايي سنة ما منعرف شو مخبَّايِة

أغنية رأس السنة فيروز mp3

وصفت الأبيات الشعرية بعض الطقوس التي يقوم بها المسيحيون في ليلة رأس السنة ابتداءً من إضاءة شجرة الكريسماس والزينة المعلقة وهدايا بابا نويل وشرب النبيذ وغيرها من الطقوس المعروفة، حيث بالإمكان الاستماع إلى كلمات الأغنية والتعرف على الطقوس الأخرى في ليلة رأس السنة عبر النقر على زر تشغيل الملف الصوتي في الأسفل.

تحميل أغنية رأس السنة فيروز

تألقت الفنانة اللبنانية “فيروز” بصوتها الغنائي الشهير في هذه الأغنية المعبرة، وبالإمكان الحصول على الملف الصوتي للأغنية بتحميله على الأجهزة المختلفة ليتمكن المستمعون في هذه المناسبة من الوصول إلى الأغنية دن الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت، وذلك من خلال الانتقال إلى رابط تحميل الملف الصوتي “من هنا“.[1]

مشاهدة أغنية رأس السنة فيروز

يظهر في الفيديو شجرة رأس السنة، وقد زينت بالمصابيح المضيئة، وعلقت عليها شتى الرسائل وفيروز تغني بصوتها الجميل أجمل الكلمات التي انتقلت عبر الأجيال، وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان مشاهدة الفيديو الخاص بأغنية رأس السنة للفنانة فيرز عبر النقر على زر التشغيل.

أغنية العام الجديد فضل شاكر وشيرين

ظهر في هذه الأغنية كل من الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” والفنان اللبناني “فضل شاكر” وبعض كلمات الأغنية فيما يلي:

كل عام و انت حبيبي .. كل عام و انت بخير
كل عام و انت نصيبي .. مهما في الدنيا يصير
كل عام و انتي حياتي .. كل عام و انتي هواي
أحساسي أنتي و ذاتي .. دايم يا عمري معاي
أنت السنه الي عشتها بعمري أنا
و أنت السنه الي فيها حسيت فهنا
يومي أنا في غيبتك عني أنا
أنتي أنا و أنا بدونك مين أنا
كل الي راح من غيرك وكل السنين
كانت جراح و اليوم أفراح وحنين
أنتي الحياة و انتي سنيني كلها
و الأمنيات لي عشت انا عمري لها

أغنية العام الجديد فضل شاكر وشيرين mp3

تعبر الأغنية عن مشاعر الحب المتبادل والفراغ الذي يخيم على قلوب الأحبة بعد الفراق ثم يتحول إلى سعادة وأفراح بعد اللقاء من جديد، وتجدر الإشارة إلى توفر كلمات الأغنية بالكامل في ملف صوتي بصيغة ام بي 3، حيث بالإمكان الاستماع إلى كلمات الأغنية بالكامل عبر النقر على زر تشغيل الملف الصوتي في الأسفل.

تحميل أغنية العام الجديد فضل شاكر وشيرين

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان فضل شاكر في هذه الأغنية التي يتم بها استقبال العام الجديد مع تمني بقاء الأحبة معًا في كل عام، وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان الحصول على الملف الصوتي للأغنية عبر تحميلها وذلك من خلال الانتقال إلى رابط التحميل الخاص بها “من هنا“.

مشاهدة أغنية العام الجديد فضل شاكر وشيرين

يظهر في الفيديو الفنان فضل شاكر والفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنية مشتركة تتوقف فيها الفنانة شيرين عن الغناء ليبدأ الفنان فضل شاكر بالرد عليها بأسلوب شاعر، حيث بالإمكان مشاهدة الفيديو الخاص بالأغنية عبر النقر على زر التشغيل في الأسفل.

في ختام مقالنا أجمل اغاني راس السنه 2024 للاستماع والتحميل، تم التعرف على بعض الأغاني الجميلة التي يكثر تشغيلها في رأس السنة، كما تم التطرق إلى الملفات الصوتية الخاصة بكل أغنية، بالإضافة إلى روابط التحميل لكل منها.

المراجع

  1. ^ britannica.com , Fairouz , 26/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *