ماهي نهاية مسلسل ستيليتو التركي

ماهي نهاية مسلسل ستيليتو التركي

ماهي نهاية مسلسل ستيليتو التركي، فتهدف الأفلام والمسلسلات إلى التسلية والترفيه، وفي بعض الأحيان تسلط الضوء على بعض الظواهر في المجتمعات، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول مسلسل ستيليتو التركي، ويقدم موقع مقالاتي قصة المسلسل ونهايته والأبطال الذين قاموا بالدور الرئيسي فيه، بالإضافة إلى برومو المسلسل.

مسلسل ستيليتو التركي

هو مسلسل درامي اجتماعي وجريمة من أقوى المسلسلات التي تقدم الدراما التركية ما ساهم في جذب اهتمام المشاهدين بشكل كبير، حيث إن اسمه يعني الجرائم الصغيرة، وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تصويره في العاصمة التركية “اسطنبول” وساهم في إخراجه المخرج التركي علي بيلجين ودينيز يورولمازرو. ومن الإنتاج كرم شاتاي تحت رعاية شركة القمر للإنتاج.[1]

شاهد أيضًا: اسماء ابطال مسلسل 1988 والقنوات الناقلة

ماهي نهاية مسلسل ستيليتو التركي

تبدأ الحلقة بأحداث متوترة، وتنتهي بحبكة سعيدة حيث يحاول “شينام” قتل أويا صديقة تايلان، ويترك “سرهان” وصاية طفلته لمروة بعد أن يوافق على أن يطلقها وتجدر الإشارة إلى أن الشرطة تقوم بإلقاء القبض على “بورجو” بعد أن تكتمل أدلة خيوط الجريمة ضد “أوزو كايمار” إذ تلتقي الصديقات الأخيرات بحب حياتهن في أجواء من الرومانسية كما ويلتقي إيمرة بزوجته في السجن ضمن تسلسل الأحداث. أما النهاية فتكون لصالح أويا التي تقتل شبنام بالخطأ وتتزوج هي وسرهان في حضور الأبطال.

قصة مسلسل ستيليتو التركي

يبدأ المسلسل ببعض العقد المتتالية التي يتم فكها بالتدريج، وتجدر الإشارة إلى أن الأحداث تدور حول أربع نساء وأربعة رجال تقابلوا من جديد بعد مرور سنوات عديدة، ثم استرجعوا الماضي والجرائم التي قد حدثت أثناء فترة مراهقتهم، وهكذا تسلسلت الأحداث بشيء من الإثارة والتشويق إلى أن انتهى المسلسل بلقاء الصديقات وزواج أويا من سرهان.

أبطال مسلسل ستيليتو التركي

شارك مجموعة من الفنانين من جنسيات مختلفة بالأدوار الرئيسية في المسلسل، وتألقوا بأساليبهم المميزة وأبرز هؤلاء الفنانين فيما يلي:

  • الفنانة كاريس بشار التي قامت بدور ألما السيد.
  • الفنانة ندى أبو فرحات التي قامت بدور نايلة.
  • الفنانة ديما قندلفت التي قامت بدور فلك.
  • الفنانة ريتا رجب التي قامت بدور جويل.
  • الفنان سامر المصري الذي قام بدور لؤي.
  • الفنان قيس الشيخ نجيب الذي قام بدور كريم.
  • الفنان بديع أبو شقرا الذي قام بدور خالد.

شاهد أيضًا: كم اعمار ابطال مسلسل اسمعني

برومو مسلسل ستيليتو التركي

في أغلب الأحيان يتم إنتاج البرومو لجذب اهتمام الجمهور إلى متابعة أحداث المسلسل ومشاهدة كافة الحلقات التي يتم عرضها عبر القنوات الناقلة وتجدر الإشارة إلى أنه تم إعداد برومو مسلسل ستيليتو بأسلوب مميز ومشوق فيه بعض الغموض الذي يستحث المشاهد إلى متابعة المزيد، وبالإمكان مشاهدة البرومو بالنقر على زر التشغيل في الأسفل.

في ختام مقالنا ماهي نهاية مسلسل ستيليتو التركي، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول مسلسل ستيليتو التركي وقصة المسلسل، كما وقد تم التطرق إلى أبرز الأبطال القائمين بالأدوار الرئيسية، وبرومو المسلسل.

المراجع

  1. ^twitter.com , Stiletto ستيلتو , 20/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.