كلمات اغنية غارت عيوني من عيوني عليك

كلمات اغنية غارت عيوني من عيوني عليك

كلمات اغنية غارت عيوني من عيوني عليك، هي قصيدة غنائية من أحد الأغاني التي تعبر عن المشاعر وما بداخل قلوب المحبين، لما تحتويه من كلمات وألحان يتوجها إحساس رومانسي، ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرف على هذه القصيدة الغنائية وكلماتها، والمطرب الذي تغنى بها، وكيفية مشاهدتها على المنصات ورابط تحميل القصيدة.

قصيدة غارت عيوني من عيوني عليك

طرحت هذه الأغنية باللهجة السعودية وهي من غناء المطرب الكويتي علي عبدالله، كما تحتوي على كلمات مليئة بالمشاعر الرومانسية والحب المتبادل بين الحبيب في إطار كلمات وألحان وتوزيع رومانسي، يدخل بنا إلى عالم من الحب والعشق، ومشاعر مليئة بالشوق تجاه المحبوب، ويعتبر علي عبد الله هو من قام بغناء الأغنية وهو فنان من أصل كويتي، من مواليد 2/8/1983 أي عمره يناهز 39 عام.

كلمات أغنية غارت عيوني من عيوني عليك

تحتوي هذه القصيدة الغنائية على ملخص للمشاعر التي يحملها الحبيب لحبيبته وهذه كلمات الأغنية:

غارَت عيونِي من عيونِي علِيك

وشلون لا شافت من الناس غيري

لا تسأل اللي ميت حيل فيك

أموت في حبك وها مصيري

اسمع حبيبي صوتي اللي ينادي

واللي يصير اليوم خله يصيري

دامي أحبك دام قلبي يحاتي

يفداك قلب في إيدينك أسيري

من قبل ما أعرفك وأنا خاطري فيك

تحميل أغنية غارت عيوني من عيوني عليك

توجد طريقتين لتحميل الأغنية بصيغة mp3 و mp4 ولكننا نفضل الملف الأصغر وهو mp3 ويمكن تحميلها على جميع الأجهزة الخلوية وأجهزة الحاسوب المختلفة حيث يمكن تحميلها بسهولة الآن، “من هنا“.

أغنية غارت عيوني mp3

يمكننا الاستماع إلى الأغنية الآن على جميع المنصات الموسيقية مثل تطبيق أنغامي والذي يمكن تحميله مجانا من متجر بلاي وأيضا على قنوات اليوتيوب، وحصدت مراكز عالية في المنصات الموسيقية، ويمكن الاستماع إلى الأغنية من هنا:

مشاهد أغنية غارت عيوني من عيوني عليك

حصلت هذه الأغنية على الآلاف المشاهدات وما زالت حتى الآن تحصد العديد من المشاهدات لما حققته في نجاح من فترة طرحها على المنصات إلى الآن،  وحصدت العديد من التعليقات الإيجابية من الجمهور والنقاد لما تحتويه من كلمات ومعانٍ رومانسية، ودخلت في سباق المنافسة بين أغلب الأغاني الخليجية لكبار المطربين العرب في الخليج.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كلمات أغنية جديدة وهي كلمات اغنية غَارت عيُوني من عيوني عليك، مع التعرف على كلمات الأغنية وكيف يمكن مشاهدتها والاستماع لها على المنصات المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *