شعار يوم الشهيد الاماراتي 2022 بدقة عالية png

شعار يوم الشهيد الاماراتي 2022 بدقة عالية png

شعار يوم الشهيد الاماراتي 2022 بدقة عالية png، يعد يوم الشهيد الإماراتي من أبرز المناسبات التي يحتفل بها الشعب في الإمارات العربية المتحدة، تقديرًا لدور شهداء البلاد الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن، وفيه تنشط العديد من الفعاليات. وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على شعار يوم الشهيد الإماراتي 2022 بدقة عالية PNG، وأهم المعلومات التي تتعلق بذلك اليوم.

يوم الشهيد الإماراتي

يعد يوم الشهيد في الإمارات العربية المتحدة من إحدى المناسبات التي يحتفل بها كافة المواطنين الإماراتيين، وذلك تكريمًا لشهداء البلاد الذين استشهدوا داخل أو خارج الإمارات، كما توافق تلك المناسبة اليوم الأخير من شهر نوفمبر / تشرين الثاني من كل عام، ومن الجدير بالذكر أنه تم البدء بالاحتفال بيوم الشهيد في عام 2015م بموجب المرسوم الذي أصدره رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

شعار يوم الشهيد

يتألف شِعار يوم الشهيد الإماراتي من ظل ثلاثة جنود، أحدهم جندي من وزارة الداخلية، وآخر من القوات المسلحة، وكذلك جندي الثالث، اثنان منهما يحملان سلاح إشارةً للدفاع عن الوطن، والأخير يحمل علم الإمارات العربية المتحدة، افتخارًا واعتزازًا به، كما يوجد أسفل الصورة عبارة “يوم الشهيد”، وفيما يلي سوف نستعرض شِعار يوم الشهيد الإماراتي بجودة عالية:

شعار يوم الشهيد

شعار يوم الشهيد الاماراتي 2022 بدقة عالية png

شِعار يوم الشهيد الإماراتي بصيغة PNG، يتم استخدامه في توثيق مختلف تصميمات الصور والخلفيات، وفيما يلي سوف نستعرض شِعار يوم الشهيد الإماراتي بصيغة PNG كما يلي:

شعار يوم الشهيد الاماراتي 2022 بدقة عالية png

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على شعار يوم الشهيد الاماراتي 2022 بدقة عالية png، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بذلك اليوم الذي يحتفل به كافة المواطنين في الإمارات العربية المتحدة.

أسئلة شائعة

  • لماذا تم اختيار 30 نوفمبر يوم الشهيد؟

    اختار الشيخ خليفة بن سلطان آل نهيان رحمه الله اليوم الثلاثين من شهر نوفمبر ليكون يوم الشهيد الإماراتي تزامنًا مع ذكرى وفاة اول شهيد اماراتي.

  • من هو اول شهيد في دولة الامارات؟

    إن أول شهيد في الإمارات العربية المتحدة هو الشهيد سالم سهيل خميس بن زعيل الدهماني.

المراجع

  1. ^wikiwand , يوم الشهيد الإماراتي , 30/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *