اقوى دعاء مؤثر للاموات في رمضان مستجاب ومكتوب 2024 مع الصور

دعاء للاموات في رمضان

اقوى دعاء مؤثر للاموات في رمضان مستجاب ومكتوب مع الصور الجاهزة للطباعة؛ حيثُ يفضل المسلم أن يدعو للأموات بالعفو والرحمة والغفران وحسن الثواب بجنات الرحمن، ومنها جنة الفردوس الأعلى، ولهذا يتم التضرع والتوسل للخالق -عز وج-ل، بأن يستجيب لهذه الأدعية في الشهر الفضيل، لذلك يهتم موقع مقالاتي بطرح أجمل الأدعية المؤثرة التي تكتب وتُستجاب في شهر رمضان للأموات.

دعاء للميت في رمضان تويتر ربّ إن موتانا في وداعتك فأودعهم خير المكان واجعل الرحمة من لدنك تغمرهم في جنَانك الواسعة الكريمة، واعفُ عما بدر منهم في حياة الشقاء.
دعاء لابي المتوفي في رمضان اللهم بحق شهر رمضان والصلاة والصيام وبحق الغر الكرام أن تحشر أبي مع الأنبياء والصديقين، وتجعلهم إلى جوارك الكريم.
دعاء لامي المتوفية في رمضان إلى الواهب والعاطي والغفور والتواب أتوجه بدعائي الصادق للموتى، أن يعوّضهم الله عما فقدوه من بهجات الحياة الدنيا ببهْجات الحياة الآخرة.
دعاء للميت في العشر الاواخر من رمضان اللهم اجعل قبور موتانا رياضاً في جناتك الخالدة، حيثما توجّهوا يجدون الرحمة والغفران والثواب وحسن المكان وحسن المقام في كنفك العظيم، آمين اللهم آمين.

دعاء الميت
دعاء الميت

اقرأ أيضًا: الدعاء المستحب في العشر الأواخر

دعاء للأموات في رمضان مكتوب ومستجاب

تبتهل القلوب واللسان لله، وتتضرع متوسلةً بأدعية قوية للأموات الذين توفاهم الله وهم ما يزالون في خاطر ذويهم حاضرين، ومن الأدعية الرمضانية للأموات هذه الباقة الرائعة فيما يلي:

  • يا الله يا حي يا قيوم أن تنزل رحمتك وعفوك وغفرانك على موتى المسلمين أولئك الأحبة الذين لم يلفظوا أنفاسهم إلا واسمك الكريم على ألسنتهم.
  • مولاي بحق عزّتك وجبروتك أن تجبر بخاطري وخاطر موتاي، وتجعلهم في جنان الخلد عافياً عن سيّئاتهم رافعاً ميزان حسناتهم.
  • اللهم يا رب العرش العظيم ويا حنان ويا منان، أسألك بحق يوم الجمعة، وقدسيتها أن تعفو وتغفر وترحم لميتنا الذي فقدناه وترك غصةً موجعةً في القلب حزنا كبيراً.
  • أدعو إلى الكريم رب العالمين، الرحمن الرحيم، أن يجعل منزلة موتانا في جنان الخلد، تلك الجنان التي وعدنا فيها بالقرآن الكريم، والحمد لله رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب 

اقوى دعاء مؤثر للاموات في رمضان مستجاب ومكتوب مع الصور

سيُطرح في هذه الفقرة مجموعة متنوعة من دعاء للأموات مكتوب وبالصور في رمضان:

دعاء للأموات في رمضان
دعاء للأمُّوات في رمـضان
دعاء للأموات في رمضان
دعاء للأمُّوات في رمـضان
دعاء للأموات في رمضان
دعاء للأمُّوات في رمـضان

أدعية مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة الأدعية التالية:

وفي الختام؛ كون قد تم طرح اقوى دعاء مؤثر للأموات في رمضان مستجاب ومكتوب مع الصور، ومجموعة متنوعة من الأدعية للأموات في شهر الرحمة رمضان الفضيل.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *