دعاء لاختي المتوفية في يوم عرفة 2022 ادعية للاخت الميتة في يوم عرفة

دعاء لاختي المتوفية في يوم عرفة 2022 ادعية للاخت الميتة في يوم عرفة

دعاء لاختي المتوفية في يوم عرفة 2022 ادعية للاخت الميتة في يوم عرفة هذا الدعاء الذي يهتم بها المسلمون ممن فقدوا أخواتهم في هذه الحياة بقدر الله تعالى وقضائه، فالدعاء في يوم عرفة هو من أعظم الأعمال وهو أفضل الدعاء كما قال رسول الله عليه الصلاة والسلام، وفي هذا المقال من موقع مقالاتي سوف نلقي الضوء على دعاء للاخت المتوفية في يوم عرفة كما سوف نقدم مجموعة من صيغ دعاء للميت يوم عرفة أختي مع صور دعاء للأخت المتوفية الميتة في يوم عرفة.

دعاء لاختي المتوفية في يوم عرفة

نعرض من خلال الجدول الآتي أفضل صيغ دعاء للاخت المتوفية في يوم عرفة:

الدعاء الأول اللهم أسألك في نهار يوم عرفة أن تكرم أختي المتوفية بالرحمة والمغفرة، اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والآثام والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدنس يا كريم.
الدعاء الثاني اللهم رحمتك بأختي المتوفية، اللهم اجعلها من الصالحين المقبولين عندك في يوم القيامة، من الذين قلت فيهم: أولئك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، آمين يا رب العالمين.
الدعاء الثالث ربي إن أختي في ذمتك وحبل جوارك، اللهم إنها من أغلى الناس على قلبي، فاغفر لها وارحمها ويسر حسابها، ويمّن كتابها يا أرحم الراحمين.

اجمل دعاء للاخت الميتة المتوفية في يوم عرفة

إلى أختي المتوفية، وإلى كل من فقد أخته، نقدم فيما يأتي أجمل صيغ الدعاء للأخت المتوفية في يوم عرفة:

  • اللهم إن أختي قد صارت إليك، قد انتهت حياتها الدنيا بانقضاء الأجل، فارحمها يا رب العالمين، اللهم تجاوز عن أخطائها واغفر لها من ذنوبها كل ذنوبها، ويسر لها الحساب يوم القيامة يا رب العالمين.
  • اللهم أسألك وأنت الكريم، اللهم يا مجيب الدعاء يا أرحم الراحمين، ارحم أختي وتجاوز عن أخطائها ويسر لها حسابها واجعلها من أصحاب اليمين السعد يوم القيامة.
  • اللهم اجعل أختي المتوفية في يوم القيامة من الذين يكونون في عيشة راضية، في جنة عالية، لا يسمعون فيها لاغية، هنيئًا لهم بما أسلفوا في الأيام الخالية، اللهم أسألك في يوم عرفة أن ترحمها برحمتك يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا: دعاء يوم عرفة مكتوب كامل مستجاب

دعاء اللهم ارحم اختي في يوم عرفة

إنّ نص الدعاء الآتي هو نص دعاء اللهم ارحم اختي في يوم عرفة:

اللهم ارحم اختي في يوم عرفة، ربي اجعل أختي الغالية التي هي الآن في عداد الموتى، اجعلها يا رب من سكان جنات النعيم، اللهم يسر لها كل أمر عسير، ووفقها للخير واجعلها يا أرحم الراحمين من الصالحين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهم يسر لأختي الحساب ويمكن لها الكتاب وأنزل عليها سحائب رحمتك واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم اجعلها روحها آمنة مطمئنة بعفوك وكرمك يا أرحم الراحمين، اللهم يا ذا الجلال والإكرام أبدل أختي دارًا خيرًا من دارها وأهلًا خيرًا من أهلها وجيرانًا خيرًا من جيرانها، وارزقها يا رب العالمين الخير والبركة والسلام، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يُضام واجعلها يا ذا الجلال والإكرام من الذين يسكنون الفردوس الأعلى من الجنة.

شاهد أيضًا: افضل دعاء في يوم عرفه

ادعية للاخت الميتة المتوفية في يوم عرفة

إلى من فقد أخته في هذه الحياة بقدر الله رب العالمين، هذه مجموعة من الأدعية للأخت الميتة المتوفية في يوم عرفة يعرضها الجدول الآتي:

ادعية للاخت الميتة المتوفية في يوم عرفة
  • اللهم يا مجيب دعوة المضطرين، يا رجاء السائلين، يا غياث المستغيثين، يا أرحم الراحمين اغفر لأختي المتوفية ويسر لها الحساب واجعلها يا رب العالمين من المقبولين عند يوم القيامة.
  • اللهم أنزل السكينة والطمأنينة والرحمة على قبر أختي المتوفية، اللهم يا مجيب الدعاء اجعل قبر أختي روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النيران، آمين يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك وأنت أكرم مسؤول، اللهم أعن أختي الحبيبي على يوم الحساب، اللهم اغفر لها وارحمها ويسر حسابها، ويمن كتابها وأدخلها جنات النعيم.

دعاء لاختي المتوفية في يوم عرفة تويتر

إلى كل رواد موقع تويتر، فيما يأتي أفضل صيغ دعاء لاختي الميتة في يوم عرفة تويتر:

  • اللهم وسع مدخل أختي ويسر حسابها وأكرم نزلها واغسلها يا ذا الجلال والإكرام بالماء والثلج والبرد، اللهم إنها كانت من الذين يؤمنون بك، وكانت تقيم شعائر الدين وتلتزم تعاليمه وأنت أعلم بحالها، فارحمها وأنت الرحمن الرحيم يا رب.
  • اللهم اغفر لأختي كل ذنوبها ويسر لها حسابها يوم القيامة، اللهم اجعلها من الذين يسكنون جنات النعيم في يوم القيامة، واجعل لها مكانًا في الفردوس الأعلى من الجنة يا رب العالمين.
  • ربي اكتب لأختي السعادة في الآخرة واكتب لها النجاة من النيران، اللهم حرم جسدها عن النيران وأبعد عنها عذاب القبر يا مجيب الدعاء يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا: دعاء النبي في يوم عرفة

صور دعاء لاختي المتوفية الميتة يوم عرفة

في ختام ما قدمنا من أدعية مكتوبة للأخت المتوفية الميتة في يوم عرفة، نقدم فيما يأتي مجموعة صور مكتوب عليها أدعية لأختي الميتة في يوم عرفة:

صور دعاء لاختي المتوفية الميتة يوم عرفة
صور دعاء لاختي المتوفية الميتة يوم عرفة

صور دُعاء لاخْتي المُتوفية المَيتة يَوم عَرفة

صور دُعاء لاخْتي المُتوفية المَيتة يَوم عَرفة

صور دُعاء لاخْتي المُتوفية المَيتة يَوم عَرفة

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام مقال دعاء لاختي المتوفية في يوم عرفة 2022 ادعية للاخت الميتة في يوم عرفة هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء على مجموعة مباركة ومشروعة من الأدعية للأخت المتوفية الميتة في يوم عرفة، بالإضافة إلى أجمل صور أدعية يوم عرفة للأخت المتوفية الميتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.