اللي يمشي يمشي عادي كلمات

اللي يمشي يمشي عادي كلمات

اللي يمشي يمشي عادي كلمات، مع بساطتها وبساطة أداء داليا مبارك عند أدائها، إلا أنها دخلت قلوب كل من استمعوا إليها، وطلبوا الاستماع إليها عدة مرات، وقد حققت الكثير من النجاحات خلال السنوات الأخيرة، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتناول الكثير من المعلومات حول تلك الأغنية الرائعة، وطاقم العمل الذي ساهم في نجاحها.

اللي يمشي يمشي عادي كلمات

كلمات أغنية اللي يمشي عادي كلمات، منذ أن انطلقت أغنية داليا مبارك الحديثة وهي أغنية اللي يمشي يمشي عادي، عام 2021م، والتي لحنها الموسيقار والملحن مصطفى الشعيبي، وقام بتوزيعها الموزع الموسيقي عمر الخضري، وإليكم كلمات أغنية اللي يمشي عادي كاملة مكتوبة:

اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامه تاهوا مع السلامه

واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا نسيوا انه الجراح بتسيب علامه

اللي يمشي يمشي عادي

مش هنزعل يوم عليه

واللي باقي علينا اهلا

حضننا ده اولي بي

فوق دماغنا مكانه عالي

وف عيونا هنداريه

ماحنا عشنا لناس باعونا

ف النهايه خدنا ايه

النوايا تبان ف شده ومين هيرضي يكون معاك وقت اما تتعب هتلاقيه

اه صحيح الناس معادن والمثل بيقول تحرص بس مبنعملش بي

اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامه تاهوا مع السلامه

واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا نسيوا انه الجراح بتسيب علامه

معنى اللي يمشي يمشي عادي

تمزج الأغنية ما بين الرومانسية والعاطفة، وما بين الشجاعة والشخصية، فعلى عكس كلمات الأغاني العاطفية الأخرى التي تتحدث عن أن العاشق يظل يتذكر معشوقة طوال الوقت حتى لو هجرة وأساء إليه وغاب عنه دون مبرر، فإن الأغنية تتحدث عن أن ما يبقى على المحبة والقرب والمودة فأهلاً به، ويوضع في القلب وداخل العين وعلى الرأس، أما من قرر أن يبعد وأن يهجر، فيبعد ولا بكاء عليه، ولا انتظار عطفه وإحسانه بالحضور والسؤال.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية وين الصديق اللي تحطه على الجرح

داليا مبارك ويكيبيديا

تعتبر المطربة السعودية الخليجية داليا مبارك من الوجوه الطربية المعروفة حاليًا ليس على مستوى السعودية والخليج فحسب، وإنما على مستوى الوطن العربي ككل، وقد ولدت في الثاني من شهر مارس/ آذار عام 1991، وقد تتخطى عمرها حاليًا العام الحادي والثلاثين، وهي سعودية الجنسية، غير أنها حاليًا تقيم في دولة الإمارات بإمارة دبي، وقد عرفت كمطربة كبيرة عام 2014م، ولكنها كانت قد سبقت ذلك بأربع سنوات للعمل في مجال الفن والطرب، إلا أن أغنيتها الأولى “وقلبت الطاولة” هي التي فجرت شهرتها، حينما قامت ببثها على اليوتيوب عام 2014 وحققت ما يزيد على تسعة ملايين مشاهدة.

المسيرة الفنية للمطربة داليا مبارك

قبلت المطربة السعودية داليا مبارك بعض التعثر في بداية مسيرتها الفنية، ففي الوقت الذي كانت تستعد فيه للسفر لبيروت للمشاركة في برنامج المواهب برنامج أرابز جوت تالنت Arabs got talent، ولكن والدها قد وافته المنية، مما أخرها عن الشهرة، إلا أنها استطاعت استكمال دراستها الموسيقية من خلال معهد دبي للموسيقى العربية، والذي فتح لها الطريق لعالم الشهرة، والتعرف على الكثير من المطربين والملحنين العرب، وقد شارك في الكثير من الأوبريتات الغنائية والحفلات العامة، قبل أن تطلق أغنيتها الأولى على قناتها الخاصة على الإنترنت والتي حققت لها شهرة عارمة، ومن أشهر أعمالها الفنية أغنية يا حاسدي، وأغنية خدني، وأغنية طار طيرك، وغيرها.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية كيف اسيبك

استماع وتحميل اغنية اللي يمشي يمشي عادي

يمكن لكافة الراغبين في السماع لأغنية داليا مبارك الجديدة اللي يمشي يمشي عادي والتي حققت المزيد من الشهرة منذ انطلاقها العام الماضي 2021، ويمكن الاستماع إليها أو تحميلها على الهواتف والاستماع إليها في أي وقت من الرابط التالي:

وفي ختام هذا المقال نكون قد استطعنا التحدث بالتفصيل عن أغنية اللي يمشي يمشي عادي كلمات المطربة السعودية داليا مبارك، والتي حققت الكثير من النجاح خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.