موعد الالعاب النارية في دبي اليوم الوطني 51

موعد الالعاب النارية في دبي اليوم الوطني 51

موعد الالعاب النارية في دبي اليوم الوطني 51، تشهد الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني العديد من الاحتفالات والفعاليات بما في ذلك عروض الألعاب النارية في سماء دبي، احتفاءَ بهذا اليوم الذي يحظى بمكانةٍ خاصةٍ لدى الشعب الإماراتي، لذا ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن مَوعد الالعَاب النَارية في دبَي بمناسبة اليَوم الوطني 51.

اليوم الوطني الإماراتي 51

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الإماراتي الذي يصادف 2 ديسمبر سنويًا إحياءً لذكرى قيام الاتحاد عام 1971م الذي أسَّس دولةً مستقلةً ذات سيادة. يعتبر اليوم الوطني الإماراتي مناسبةً وطنيةً تعطِّل فيها الجهات الخاصة والحكومية للاحتفال بهذا المناسبة التي تشهد العديد من الفعاليات بمشاركة كافة الفئات من أفراد ومؤسسات.

الالعاب النارية في دبي اليوم الوطني

تضيء عروض الألعابُ الناريَّة المبهرة سماء دبي بمناسبة اليوم الوطني 51 في عددٍ من المناطق في الإمارة تشمل منطقة السيف، ومنطقة ذا بيتش، ومنطقة ذي بوينت، ومنطقة دبي فيستيفال سيتي يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر ضمن الاحتفالات المستمرة لمدة عشرة أيامٍ تشمل أيضًا الأمسيات الغنائية وتجارب التسوق، والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى في مختلف أنحاء المدينة.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني الاماراتي 51 كاملة

موعد الألعاب النارية في دبي اليوم الوطني 51

ستنطلق عروض الألعَاب النَارية في دبَي بمناسبة اليَوم الوَطني 51 يوم الجمعة 2 ديسمبر وفق المواعيد المبيَّنة في الجدول أدناه:[1]

المنطقة  التوقيت
منطقة السيف الساعة الثامنة مساءً
منطقة ذا بيتش الساعة الثامنة مساءً
منطقة ذي بوينت الساعة التاسعة مساءً
منطقة دبي فيستيفال الساعة التاسعة مساءً

كم باقي على موعد الالعاب النارية في دبي اليوم الوطني

تبدأ عروض الألعَاب الناَرية في دبَي في تمام الساعة الثامنة مساءً في منطقة السيف ومنطقة ذا بيتش، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت منطقة ذي بوينت ومنطقة دبي فيستيفال ويبِّين العداد التنازلي أدناه كم باقِ على مَوعد الألعَاب الناَرية التي تنطلق الساعة الثامنة مساءً:

كم باقي على مَوعد الالعَاب النَارية في دبَي اليَوم الوَطني

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي بيَّن موعد الالعابِ الناريَّة في دبي اليوم الوطني 51 حيث تضيء الألعابُ الناريَّة سماء دبي احتفاءً في اليَوم الوَطني 51 في عدَّة مناطق من الإمارة.

أسئلة شائعة

  • ما هي أماكن عروض الألعاب النارية في دبي؟

    منطقة السيف، ومنطقة ذا بيتش، ومنطقة ذي بوينت، ومنطقة دبي فيستيفال أبرز أماكن عروض الألعاب النارية في دبي.

المراجع

  1. ^twitter.com , Dubai's Department of Economy and Tourism , 01/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *