ابطال مسلسل شخص ما الكوري Somebody 2022

ابطال مسلسل شخص ما الكوري Somebody 2022

ابطال مسلسل شخص ما الكوري Somebody 2022، انطلق مسلسل جديد من إنتاج كوريا الجنوبية التي قد أبدعت في المسلسلات الدرامية، ومسلسل شخص ما الكوري سوف ينضم على ما يبدو إلى المسلسلات المميزة فمنذ عرض الحلقة الأولى منه قد حصد مشاهدات عالية بفضل قصته الفريدة من نوعها، حيث عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على أبطال مسلسل شخص ما.

مسلسل شخص ما الكوري

إن مسلسل شخص ما أو ما يُعرف باللغة الإنجليزية باسم Somebody، ويُعرف أيضًا باسم Finger, Bloody Finger هو مسلسل كوري جديد، واسمه باللغة الكورية أيضًا 썸바디، كما أنه من فئة الدراما الغامضة التي تحمل بين طيات أحداثها الإثارة والتشويق، وقد تم البدء في عرضه يوم الجمعة الواقع في الثامن عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني من العام 2022م، ومن الجدير بالذكر أنه من إخراج المخرج الكوري جونغ جي وو.

ابطال مسلسل شخص ما الكوري

شارك في تمثيل شخصيات مسلسل شخص ما الكوري نخبة من نجوم كوريا الجنوبية الذي سبق لهم، وأثبتوا جدارتهم في التمثيل عقب إتقانهم أداء الشخصيات الموكلة إليهم، وفيما يلي سوف نستعرض أبطال مسلسل شخص ما / Somebody الكوري كما يلي:

كيم يونغ كوانغ

قام ذلك الممثل الكوري بأداء شخصية دور يون أوه في مسلسل شخص ما، وهو ممثل وعارض أزياء كوري جنوبي مم مواليد عام 1987م، بدأ مسيرته المهنية في عروض الأزياء، وعمل مع العديد من مصممين الأزياء العالميين قبل أن يتنقل إلى عالم التمثيل عام 2007م، وقد شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، ولعل أشهر الأدوار التي أداها هو دوره في مسلسل بينوكيو عام 2014م.

كيم يونغ كوانغ

كانغ هاي ليم

أما الممثلة كانغ هاي ليم، فقد قامت بتجسيد شخصية سوم في مسلسل شخص ما الكوري، وهي ممثلة كورية من مواليد عام 1996م، وقد شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية بما في ذلك مسلسل Govengers و Live On و Somebody.

كانغ هاي ليم

كيم يونغ جي

أما دور موك وون في مسلسل شخص ما الكوري، فقد جسدته الممثلة الكورية كيم يونغ جي، وهي ممثلة من كوريا الجنوبية، ومن مواليد عام 1991م، بدأت مسيرتها الفنية عام 2015م، وذلك من خلال مسلسل السيد المشرق.

كيم يونغ جي

كيم سوو يون

والممثلة الموري كيم سوو يون قامت بأداء دور كي يون في مسلسل شخص ما الكوري، وهي ممثلة من كوريل الجنوبية، ولدت في الثاني من شهر نوفمبر / تشرين الثاني من العام 1980م، وقد شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية خلال مسيرتها الفنية.

كيم سوو يون

قصة مسلسل شخص ما الكوري

تدور أحداث مسلسل شخص ما الكوري حول الممثلة كانغ هاي ليم التي تقوم بتجسيد شخصية سوم المسؤولة عن تطوير أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي باسم “Somebody”، وذلك على الرغم من أنها تجد صعوبة في التواصل مع الآخرين، إلا أنها تمتلك صديقتين هن كل من موك وون، وكي أون التي تعمل كمحققة، ويظهر أمام هؤلاء الفتيات الشاب يون أوه المصمم المعماري الذي يمتلك جاذبية عالية، والذي يبدو أنه يخفي أمراً ما، وفي الوقت نفسه تحقق كي أيون في قضية قتل بمساعدة موك وون.

متى يعرض مسلسل شخص ما الكوري

بدأ عرض أول حلقة من حلقات مسلسل شخص ما الكوري في يوم الجمعة الواقع في الثامن عشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري 2022م، وذلك على منصة نتفليكس الإلكترونية، والعمل مؤلف من ثماني حلقات سوف يتم بث حلقة واحدة كل يوم جمعة على المنصة.[1]

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على ابطال مسلسل شخص ما الكوري Somebody 2022، كما تعرفنا عبر سطوره على أهم المعلومات التي تتعلق بذلك المسلسل.

المراجع

  1. ^netflix , شخص ما , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *