ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل أزمة منتصف العمر

ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل أزمة منتصف العمر

ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل أزمة منتصف العمر واحد من ضمن المسلسلات التي سيتم عرضها ضمن قائمة مسلسلات رمضان 1444/2022، ومن خلال هذا المقال سيعرض لكم موقع مقالاتي أسماء أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر وأبرز المعلومات عن المسلسل، وموعد عرض المسلسل.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منصف العمر هو مسلسل مصري درامي مكون من 15 حلقة سيتم عرضه في الجزء الثاني من شهر رمضان الكريم، ويستمر أبطال العمل في تصوير المسلسل إلى الآن، والمسلسل من إخراج كريم العدل ومن تأليف أحمد عادل سلطان، ومن بطولة النجم المصري كريم فهمي والنجمة ريهام عبد الغفور.

مسلسل أزمة منتصف العمر

ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يضم مسلسل أزمة منتصف العمر باقة مميزة من نجوم الدراما المصرية والعربية وهم كالتالي:

  • الفنانة المصرية ريهام أشرف عبد الغفور.
  • الفنان كريم فهمى.
  • الفنان الشاب عمر السعيد.
  • النجمة الشابة رنا رئيس.
  • الفنان الكبير رشدى الشامى.
  • الممثلة المصرية هند عبد الحليم.
  • الممثلة الأردنية ركين سعد.

شاهد أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان ومواعيد العرض

كريم فهمى

كريم فهمي هو بطل مسلسل أزمة منتصف العمر وهو ممثل مصري وطبيب أسنان ولكنه ترك مهنة الطب ليتفرغ إلى التمثيل، واسمه الحقيقي “كريم محمد فهمي عبد الوهاب”، ويبلغ من العمر 39 عامًا حيث ولد في الرابع من ديسمبر عام 1982 م، وهو شقيق الفنان المصري أحمد فهمي، ومتزوج من دانيا البناوي، ورُزق منها بثلاثة بنات، وكان فهمي قد بدأ مسيرته الفنية منذ عام 2010 وأشهر أدواره دور “عاصم” في مسلسل “حكايات بنات”.

ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر

ريهام بعد الغفور

ريهام عبد الغفور هي بطلة مسلسل أزمة منتصف العمر وهي ممثلة مصرية تبلغ من العمر 43 عامًا، حيث ولدت في السادي من سبتمبر عام 1978م، وهي ابنة الفنان القدير أشرف عبد الغفور، ومتزوجة من شريف الشوبكي، وكانت أشهر أعمالها الدرامية مسلسل الداعية ومسلسل شيخا لعرب همام، وقد بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2000.

ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر

عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر

تبلغ عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر 15 حلقة، ومن المقرر أن يُعرض في الجزء الثاني من شهر رمضان حيث لم يتم الإعلان عنه إلى الآن من قِبل القنوات العارضة، وعلى الأغلب سيتم عرضه بعد مسلسل بطلوع الروح، وكانت فكرة المسلسلات الدرامية القصيرة قد ظهرت منذ السباق الرمضاني السابق 2022، وذلك لابتعاد المؤلفين والمخرجين عن فكرة المط والأحداث الغير مبررة أو المبالغ فيها.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

لم يتم الإعلان عن مسلسل أزمة منتصف العمر ولكن من المُرجح أن يُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، وام بي سي مصر 2، وذلك عقب الانتهاء من عرض حلقات مسلسل بطلوع الروح المكون من 15 حلقة أيضًا.

شاهد أيضًا: جدول مواعيد مسلسلات رمضان والقنوات الناقلة 

إلى هنا نختتم هذا المقال، وذلك بعد أن عرضنا لكم من خلاله اسماء ابطال مسلسل أزمة منتصف العمر، وموعد عرض المسلسل وأوضحنا كم عدد حلقات المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *