انشودة عن التعليم للاحتفال باليوم العالمي للتعليم

انشودة عن التعليم

انشودة عن التعليم للاحتفال باليوم العالمي للتعليم، فقد عبر الكتاب والشعراء عن أهمية العلم، وأكدوا على دوره في تنوير بصيرة الإنسان لما حوله من أشياء، وفي مقالنا هذا سنتعرف إلى أنشُودة عن التّعليم ببعض المعلومات عنها بشكل عام، كما سيتم التطرق إلى كلمات الأنشودة والملف الصوتي الخاص بها بصيغة ام بي 3، ويقدم موقع مقالاتي رابط تحميل الأنشُودة وفيديو المشاهدة على اليوتيوب.

انشودة عن التعليم

توجد العدد من الأناشيد عن العِلم من بينها أنشُودة عربية بصوت المنشد مصطفى غالي، حيث يثمن هذا النشيد العِلم، ويوضح أهمية التعلم في حياة المسلم والأجر والثواب الذي يعود عليه من الله بعد تلقي العلوم المختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنشُودة ليست الأولى التي يؤديها المنشد مصطفى غالي، بل تعددت أناشيده التي لقيت مشاهدات عالية.

أنشودة عن التعليم كلمات

تشتمل هذه الأنشُودة على الكثير من الكلمات المعبرة، وهذه الكلمات فيما يلي:

العِلم مفتاح إذا استخدمته
صارت لديك أجمل الأشياء
فإذا أصابك العلم قل ما أحلاه من داء
وافرح وغني وقل داء العلم دواء
واطلب من المهد إلى اللحد قول صادق
من خاتم الأنبياء
يا طالب العلم اجتهد
فإن في العلم هناء
واقرأ كتاب الله متدبرًا
لآياته، فإن فيه شفاء
وسر وامض على منهاجه
فلن يصيبك مقت ولا وباء
وارفع يداك إلى الرحمن فإنه
بخشوع قلبك سيجيب الدعاء

أنشودة عن التعليم mp3

وصفت أنشُودة العلم للمنشد مصطفى غالي بأن العلم عبارة عن مفتاح إن أحسن المتعلم استخدامه امتلك الأشياء الرائعة التي ستجعله يشعر بالفرح والسعادة في حياته، ويذكر أن هذه الأنشُودة تتوفر بكل من صيغة ام بي 3 وام بي 4، حيث بالإمكان الاستماع إلى الأنشُودة عبر النقر على زر التشغيل الخاص بها في الأسفل.

تحميل أنشودة عن التعليم

وضح الكاتب أهمية العلم في الكلمات، واختص بالذكر العلوم الدينية، وحث على تعلم القرآن الكريم الذي فيه شفاء لما في الصدور، وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان تحميل الملف الصوتي للأنشُودة بصيغة ام بي 3 من خلال الانتقال إلى رابط التحميل الخاص به “من هنا“.

مشاهدة أنشودة عن التعليم

أدى المنشد مصطفى غالي الأنشُودة التي بين أيدينا بصوتها المميز الذي عبر بطبقات الصوت فيه عن أهمية العِلم، واسترسل موضحًا أهمية طلب العِلم محفزًا المسلم على الاهتمام بعلوم القرآن على رأس العلوم الأخرى التي لكل منها أهميته، ويذكر أنه بالإمكان مشاهدة الفيديو الخاص بالأنشُودة عبر النقر على زر التشغيل في الأسفل.


في ختام مقالنا انشُودة عَن التّعليم للاحتفال باليوم العالمي للتعليم، تم التعرف على أنشُودة من أجمل الأناشيد عن التّعليم، كما تم التطرق إلى كلماتها بالكامل والملف الصوتي الخاص بها بصيغة ام بي 3، بالإضافة إلى رابط تحميل الأنشُودة وفيديو المشاهدة على اليوتيوب.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *