أفضل أفلام الكريسماس العائلية 2024 لقضاء سهرة الكريسماس

أفضل أفلام الكريسماس العائلية

أفضل أفلام الكريسماس العائلية لقضاء سهرة الكريسماس حيث لا يحلو السهر في هذا اليوم لأفراد العائلة إلا مع مشاهدة فيلم ممتع يجعل مناسبة السهرة حاضرة في الأذهان. وموقع مقالاتي من خلال سطور مقاله هذا سيوضح ما هي الأفلام المخصصة لسهرة الكريسماس كما سيدرج قائمة بأجمل أفلام نهاية السنة العائلية لقضاء سهرة ممتعة.

أفضل أفلام الكريسماس العائلية

مع اقتراب نهاية السنة وحلول موسم أعياد الكريسماس يتوق الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم لجعل سهرة الكريسماس أكثر متعة، عبر البقاء في المنزل والاحتفال برفقة الأهل والعائلة ومشاهدة أجمل الأفلام المخصصة لهذا اليوم بالتحديد. حيث يتم إصدار هذه الأفلام لتلبية هذا الغرض تحديدًا بالإضافة للتذكير بروح الميلاد وجمال هذه المناسبة.

أفضل أفلام الكريسماس العائلية لقضاء سهرة الكريسماس

يتوفر على منصات الإنترنيت العديد من الأفلام التي تندرج تحت التصنيف العائلي، والتي تم إصدارها خصيصًا بمناسبة الكريسماس، بحيث يمكن لكل عشاق الأفلام قضاء وقت ممتع برفقة العائلة وهم يشاهدونها. وفيما يأتي مجموعة من أفضل أفلام الكريسماس العائلية مع نبذة مختصرة عن كل منها بالإضافة إلى البرومو الخاص بها. [1]

فيلم Arthur Christmas 2011 آرثر كريسماس

تدور أحداث هذا الفيلم في ليلة عيد الميلاد حول كيفية وصول الهدايا المقدمة من سانتا إلى جميع الناس في وقتها المحدد دون تأخير، مع توضيح العملية الفائقة تقنيًا لسانتا تحت القطب الشمالي، حيث يقوم آرثر ابن سانتا كلوز بمهمة مستعجلة في تلك الليلة لاستبدال هدية فتاة صغيرة وصلت لها بالخطأ خلال ساعتين فقط. وفيما يأتي البرومو الخاص بهذا الفيلم الشيق:

رابط مشاهدة فيلم Arthur Christmas 2011 آرثر كريسماس

بعد التعرف إلى قصة هذا الفيلم المميز يمكن لكافة الراغبين بمشاهدته وتحميله كاملاً مترجماً بالجودة المرغوبة من خلال موقع نتفلكس “من هنا“.

فيلم Boy Called Christmas 2021

تدور قصة هذا الفيلم حول الوالد كريسماس والاين نيكولاس ذلك الطفل الصغير الذي يقرر الذهاب في مغامرة يواجه خلالها مجموعة من الأخطار أبرزها محاولة اختطافه من كل حد وصوب. وفيما يلي البرومو الدعائي الشيق الخاص بهذا الفيلم العائلي الممتع:

رابط مشاهدة فيلم Boy Called Christmas 2021

يمكن لكافة الراغبين بمشاهدة فيلم Boy Called Christmas 2021 بجودة عالية مترجمًا كاملًا تحميله من على منصة نتفلكس من خلال الرابط “من هنا“.

فيلم A christmas carol 2009

تحاول أشباح عيد الميلاد في الماضي والحاضر والمستقبل إدخال العطف والحب إلى قلب سكروج العجوز القاسي البخيل، طما تحاول أن تحذره مما سيؤول إليه مصيره إن استمر على حاله من خلال رحلة مثيرة مليئة بالمغامرات العجيبة، وفيما يلي نعرض الرومو الدعائي الخاص بهذا الفيلم المثير:

رابط مشاهدة فيلم A christmas carol 2009

بإمكان كافة الأشخاص الراغبين بمشاهدة فيلم A Christmas carol 2009 تحميله كاملًا مترجمًا وبالدقة المطلوبة من خلال الموقع الرسمي لمنصة نتفلكس عبر الرابط “من هنا“.

فيلم the christmas chronicles 2018

يتحدث هذا الفيلم عن شقيقين يحاولان أن يثبتا أن سانتا كلوز موجود فعلًا، وذلك عبر اصطياده وتصويره بالكاميرا، وعلى الفور تنقلب الأحداث ليخوض الثنائي مغامرة عجيبة لا يحلم أي طفل حول العالم بها في ليلة عيد الميلاد. ويمكن مشاهدة البرومو الدعائي الخاص بهذا الفيلم الرائع عبر الفيديو التالي:

رابط مشاهدة فيلم The Christmas Chronicles 2018

يمكن لكافة الراغبين بمشاهدة أحداث فيلم The Christmas Chronicles 2018 الشيق تحميله من على موقع نتفلكس الرسمي من خلال الرابط “من هنا“.

فيلم Elf 2003

تدور أحداث فيلم Elf حول بادي الطفل الصغير الذي عاش في ملجأ للأيتام ثم في يوم من الأيام اختبأ في كيس سانتا كلوز وانتهى به المطاف في القطب الشمالي. تمت تربية بادي من قبل الأقزام إلى أن سمح له سانتا بالعودة إلى مدينة نيويورك للبحث عن والده الذي لم يكن يعلم أنه موجود بالأصل وهنا تبدأ رحلة بادي متأثرًا بأضواء المدينة الصاخبة وثقافة البشر التي لم يعتد عليها. يمكن مشاهدة البرومو الدعائي لهذا الفيلم الرومانسي العائلي الكوميدي عبر الفيديو التالي:

رابط مشاهدة فيلم Elf 2003

يمكن لكافة الراغبين بمتابعة أحداث المغامرات التي ستحصل مع بادي في القطب الشمالي، وفي مدينة نيويورك في سهرة الكريسماس مع العائلة تحميله من على موقع نتفلكس الرسمي من خلال الرابط “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله أفضل أفلام الكريسماس العائلية لقضاء سهرة الكريسماس مع نبذة مختصرة حول كل منها، بالإضافة إلى البرومو الدعائي الخاص بكل فيلم مع رابط تحميله.

المراجع

  1. ^ Netflix.com , Only on netflix , 29/04/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *