كم عدد حلقات مسلسل المكتب السعودي The Office

كم عدد حلقات مسلسل المكتب السعودي

كم عدد حلقات مسلسل المكتب السعودي The Office، ذلك المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدات كبيرة منذ أن تم عرضه على قناة شاهد، والذي تم تصويره من أشهر قليلة ماضية، وشارك في التمثيل فيه مجموعة من أفضل الممثلين السعوديين. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على ذلك المسلسل السعودي المميز، وعلى عدد حلقاته، كما سنتعرف على قصة مسلسل المكتب.

مسلسل المكتب السعودي The office

إن مسلسل المكتب السعودي هو مسلسل سعودي كوميدي، تم إصداره وعرضه في 28 أكتوبر من عام 2023 م، بالتعاون بين Mbc السعودية، وBbc البريطانية صاحبة الملكية الفكرية لهذا العمل البريطاني. وهو من تأليف الكاتب عبدالله الظهران، وإخراج المخرج هشام فتحي، وتم إنتاجه من قبل شركة Mbc. ومسلسل المكتب السعودي هو النسخة العربية الأولى من مسلسل The Office البريطاني والنسخة الثانية عشر منه عبر العالم.[1]

مسلسل المكتب السعودي The office

شاهد أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل بيت فرح بجودة عالية

كم عدد حلقات مسلسل المكتب السعودي The Office

إن عدد حلقات مسلسل المكتب السعودي هو 20 حلقة، تعرض بشكل متواصل وفي إطار كوميدي، وتكون كل حلقة حوالي النصف ساعة. ويعد مسلسل المكتب السعودي عملاً سعودياً، يضم طاقم عمل ونخبة من ممثلي المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل المأخوذ مسلسل The Office البريطاني، نجاحًا كبيرًا.

شاهد أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل نساء صغيرات Little

قصة مسلسل المكتب السعودي The Office

تدور أحداث مسلسل المكتب السعودي ضمن شركة خاصة تقدم خدمات الشحن، والنقل البريدي، حيث يكون صاحب تلك الشركة مالك الطويفي، والذي يجسد شخصيته الفنان السعودي صالح أبو عمرة، شخصية أنانية ومغرورة، إلا أنه يحمل صفات إنسانية في بعض الأحيان، ويكون محبوبًا، حيث تدور الأحداث حول علاقته مع الموظفين، وعن تنافس الموظفين فيما بينهم، وقد تكون تلك الأحداث ضمن إطار كوميدي مشوق.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل جيفري دامر 2023 وهل هو قصة حقيقية؟

طاقم عمل مسلسل المكتب السعودي The Office

عمل في مسلسل المكتب السعودي طاقم عمل مميز، ومثل فيه مجموعة من الممثلين المميزين في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي طاقم عمل هذا المسلسل:

  • إخراج: المخرج هشام فتحي.
  • تأليف: الكاتب عبدالله الظهران.
  • إنتاج: شركة Mbc.
  • الممثلون:
    • الممثل صالح أبوعمرة.
    • الممثل فهد البتيري.
    • الممثل سعد عزيز.
    • الممثل نواف الشبيلي.
    • الممثل ياسين غزاوي.
    • الممثل هاشم هوساوي.
    • الممثلة رزان منصور.
    • الممثلة هناء الصومالي.
    • الممثلة مريم عبدالرحمن.
    • الممثلة هند الصائغ.

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل فوضى عارمة Darma Duman

اين يعرض مسلسل المكتب السعودي The Office

يعرض مسلسل المكتب السعودي The Office على قنوات ام بي سي السعودية، ويبث على منصة شاهد، وذلك كل يوم جمعة. حيث تملك القناة حقوق البث الحصرية. وقد أخذ هذا المسلسل الذي تم تصويره في مدينة الرياض شهرة كبيرة منذ أن بدأ عرضه يوم 28 أكتوبر من عام 2023 م.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل ستيليتو على mbc4 ومواعيد الاعادة

رابط مشاهدة مسلسل المكتب السعودي The Office

منذ أن تم عرض مسلسل المكتب السعودي على منصة شاهد، وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن هذا العمل، حيث أخذ ضجة كبيرة على تلك المواقع. وهو ما دفع العديد من الأشخاص بالبحث عن طريقة مشاهدة هذا المسلسل. لذلك سوف نضع رابط مشاهدة مسلسل المكتب السعودي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كم عدد حلقات مسلسل المكتب السعودي The Office، والذي تعرفنا من خلاله على هذا المسلسل السعودي المميز، كما تعرفنا على عدد حلقاته وقصته بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد مواسم مسلسل المكتب السعودي؟

    إن عدد مواسم مسلسل المكتب السعودي The Office هو موسم واحد حتى الآن.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل المكتب , 31/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *