قصة مسلسل المكتب The Office النسخة السعودية

قصة مسلسل المكتب

قصة مسلسل المكتب، مسلسل المكتب هو النسخة السعودية من المسلسل العالمي The Office، وقد تم تجسيد قصة المسلسل بما يتناسب مع ثقافة الوطن العربي بطريقة درامية وكوميدية، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة قصة مسلسل المكتب السعودي بالإضافة إلى معرفة أسماء الممثلين وموعد العرض مع توفير رابط مشاهدة المسلسل.

مسلسل المكتب السعودي

مسلسل المكتب السعودي هو النسخة العربية والسعودية الوحيدة من المسلسل الأمريكي The Office، تم إنتاج المسلسل بالتعاون مع شركات إنتاج قنوات الإم بي سي وشركة الإنتاج بي بي سي البريطانية، وقد تم إخراجه من قبل المخرج المصري هشام فتحي مع أليساندرو مارتيلا، وشارك في بطولته الممثل هاشم هوساوي، فهد البتيري، رزان منصور وريم بساطي مع نخبة من أبرز الممثلين الشباب في السعودية.

مسلسل المكتب السعودي

قصة مسلسل المكتب

تدور قصة مسلسل المكتب السعودي حول مجموعة موظفين شباب يعملون في إحدى شركات الخدمات البريدية في العاصمة الرياض، وخلال فترة عملهم في الشركة يمرون بالعديد من التحديات، المشاكل، المغامرات المضحكة، ولا سيما مشاكل مديرهم الذي يتمتع بالحس الكوميدي والقلب الطيب.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل جيفري دامر 2023 وهل هو قصة حقيقية؟

موعد عرض مسلسل المكتب

يعرض مسلسل المكتب كل أسبوع في يوم الجمعة على قناة إم بي سي ومنصة شاهد في آي بي الرقمية، وقد تم بدأ عرض المسلسل منذ الحادي والعشرين من أكتوبر 2023م، من الجدير بالذكر أن المسلسل قد بدأ تصويره منذ بداية عام 2023م ومن المتوقع الاستمرار بتصويره حتى عام 2023م حيث يتكون من سلسلة أجزاء كبيرة.

كم عدد حلقات مسلسل المكتب

سيتم عرض 20 حلقة فقط من مسلسل المكتب السعودي للموسم الأول، على الرغم من أن إجمالي عدد الحلقات في النسخة الأمريكية للمسلسل وصل عددها 204 حلقات، ومن المقرر عرض سلسلة أجزاء أخرى من مسلسل المكتب السعودي، ولكن القرار النهائي يعتمد على نسبة نجاح الموسم الأول من المسلسل.

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل فوضى عارمة Darma Duman

ممثلين مسلسل المكتب

شارك في مسلسل المكتب السعودي نخبة كبيرة من أبرز الممثلين الشباب في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أسماءهم:

  • هاشم هوساوي.
  • ياسين غزاوي.
  • صالح أبو عمرة.
  • نواف الشبيلي.
  • مريم عبدالرحمن.
  • سعد عبدالعزيز.
  • فهد البتيري.
  • ريم منصور.
  • هنا الصومالي.

طاقم عمل مسلسل المكتب

فيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل المكتب السعودي:[1]

  • الإخراج: هشام فتحي.
  • الإنتاج: شركة الإم بي سي للإنتاج، شركة بي بي سي البريطانية للإنتاج.
  • مدير تصوير: أليساندرا مارتيلا.
  • البطولة: سعد عبدالعزيز، هاشم هوساوي، صالح أبو عمرة، ريم منصور، مريم عبدالرحمن.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل ستيليتو على mbc4 ومواعيد الاعادة

برومو مسلسل المكتب السعودي

شاركت منصة شاهد في آي بي الإعلان الرسمي لمسلسل المكتب السعودي، وقد حاز الإعلان على نسبة مشاهدة عالية جدًا حيث تضمن العديد من المشاهد المشوقة لإثارة فضول المشاهدين حول المسلسل، ومن خلال مقطع الفيديو التالي يمكن مشاهدة الإعلان الرسمي لمسلسل المكتب السعودي:

رابط مشاهدة مسلسل المكتب

يعرض مسلسل المكتب السعودي على منصة شاهد في آي بي الرقمية كل يوم جمعة بالتزامن مع عرضه على قنوات الإم بي سي، ومن خلال المنصة يمكن مشاهدة المسلسل بجودة ودقة عالية، وللوصول مباشرة إلى منصة شاهد في آي بي ومشاهدة مسلسل المكتب “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة قصة مسلسل المكتب، بالإضافة إلى معرفة موعد عرضه وعدد حلقاته مع ذكر أسماء الممثلين وتوفير الإعلان الرسمي له مع رابط مباشر لمشاهدة المسلسل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد مواسم مسلسل المكتب السعودي

    موسم واحد.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل المكتب , 31/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *