مسلسل البحث عن علا بطولة من

مسلسل البحث عن علا بطولة من

مسلسل البحث عن علا بطولة من، بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل عايزة أتجوز تقرر تكملة سلسلة المسلسل بعمل مستقل ومختلف عنه باسم البحث عن علا، والذي تحتل دور البطولة نفس الفنانة في مسلسل عايزة أتجوز، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على أهم المعلومات حول مسلسل البحث عن علا، كما وسنتعرف على أبطال العمل.

مسلسل البحث عن علا

إن مسلسل البحث عن علا هو مسلسل درامي كوميدي مصري مستقل عن مسلسل عايزة أتجوز مع الحفاظ على عناصر معينة من العمل، وقد تم عرض العمل في الثالث من فبراير الماضي للعام 2023، وفيما يأتي أهم المعلومات حول العمل:[1]

  • اسم المسلسل: البحث عن علا.
  • تصنيف العمل: دراما / كوميدي.
  • عدد الحلقات: 6 حلقات.
  • البلد المنتج: مصر.
  • المنتج المنفذ: هند صبري.
  • إخراج: هادي الباجوري.
  • مساعد مخرج: إسلام عبد المعطي.
  • تأليف: مها الوزير، غادة عبد العال.
  • إنتاج: نتفليكس.
  • لغة المسلسل: العربية.
  • موعد البث: 3 فبراير/ شباط 2023.
  • موقع التصوير: الكويت.
  • طاقم العمل: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي.

مسلسل البحث عن علا

شاهد أيضًا: قصة مسلسل القليل من ضوء النهار وأسماء أبطال العمل

قصة مسلسل البحث عن علا

تدور أحداث مسلسل البحث عن علا حول رحلة حياة الصيدلانية علا عبر الصبور بعد انفصالها عن زوجها هشام، وانطلاقها في رحلة البحث عن الذات، والصعوبات التي تتعرض لها، فيناقش المسلسل واقع المرأة المطلقة، والتحديات التي تمر بها، والمسئوليات التي تقع على عاتقها، كما ويوجد العديد من الشخصيات التي شاركت في الجزء الأول لمسلسل عايزة اتجوز.

مسلسل البحث عن علا بطولة من

يضم مسلسل البحث عن علا كوكبة من نجوم الفن في جمهورية مصر المتألفين الذين شاركوا في مسلسل عايزة أتجوز، إلى جانب العديد من الوجوه الجديدة من نجوم الفن المصريين، وفيما يأتي أسماء ومعلومات مختصرة عن نجوم العمل:

هند صبري

إن هند صبري ممثلة تونسية مصرية، من مواليد نوفمبر 1979، وهي تبلغ 43 عاماً من العمل، حققت صبري شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال المصرية الدرامية والسينمائية، وقد تقوم صبري بدور علا الطبيبة الصيدلانية التي تبحث عن ذاتها بعد الطلاق.

هند صبري

سوسن بدر

إن سوسن بدر ممثلة مصرية قديرة، ولدت في القاهرة في نوفمبر عام 1957 للميلاد، وهي الآن تبلغ 64 عاماً من العمر، وتلقب بنفرتيتي السينما المصرية، شاركت بدر بدور والدة علا “سهير”، التي تساند ابنتها وتقف بجانبها في جميع أزماتها النفسية والعاطفية.

سوسن بدر

هاني عادل

إن هاني عادل ممثل مغني مصري الجنسية، ولد في مصر في سبتمبر من العام 1976 وهو يبلغ 46 عاماً من العمر، وقد شارك في مسلسل البحث عن علا في دور هشام زوج علا في عايزة أتجوز والذي يُطلقها في بداية العمل، ويعد عادل من مؤسسي فرقة وسط البلد في مصر.

هاني عادل

ندى موسى

إن ندى موسى ممثلة مصرية الجنسية، من مواليد أغسطس 1982، وهي تبلغ 40 عاماً من العمر، وقد بدأت موسى مسيرتها الفنية عام 2004 من خلال مسلسل يوميات ونيس، وهي تقوم بدور نسرين صديقة علا في المسلسل الدرامي البحث عن علا.

ندى موسى

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل cheer up ابتهج 2023 الكوري

عدد حلقات مسلسل البحث عن علا

يعتبر مسلسل البحث عن علا من المسلسلات الدرامية الفكاهية القصيرة والمليئة بالأحداث المُشوقة، فالمسلسل عبارة عن 6 حلقات، والتي تعرض في طابع اجتماعي فكاهي، كما وهو عمل مستقل عن مسلسل عايزة أتجوز، والتي تقوم بدور البطولة النجمة هند صبري وهي التي تقوم بدور الدكتورة علا ذات الشخصية المختلفة تماماً عن شخصية علا في عايزة أتجوز.

شاهد أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل المتهمة HD كامل

رابط مشاهدة مسلسل البحث عن علا

تم عرض مسلسل رحلة البحث عن علا في الثالث من فبراير 2023، ويرغب الكثير من محبي الدراما المصرية الفكاهية مشاهدة حلقات المسلسل، التي تتوفر عبر منصة نتفلكيس، ليتمكن المشاهد من متابعة حلقات المسلسل المؤلف من 6 حلقات فقط، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل مباشرة عبر منصة نتفلكس “من هنا“.[2]

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على مسلسل البحث عن علا بطولة من، كما وتعرفنا على أهم المعلومات حول العمل، كما وتعرفنا على موعد عرض المسلسل، وعدد حلقات مسلسل البحث عن علا، إلى جانب إدراج رابط مشاهدة المسلسل.

أسئلة شائعة

  • هل يوجد جزء ثاني من مسلسل البحث عن علا؟

    لم يتم التعرف على إن كان هناك موسم جديد لمسلسل البحث عن علا الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدات عالية منذ العرض الأولي له.

  • من هي بطلة البحث عن علا؟

    إن بطلة مسلسل البحث عن علا هي الفنانة التونسية هند صبري، والتي تقوم بدور الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , البحث عن علا (2022) , 26/10/2022
  2. ^ netflix.com , البحث عن علا , 26/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *