مسلسل اختطاف بطولة من

مسلسل اختطاف بطولة من

مسلسل اختطاف بطولة من، ذلك المسلسل السعودي الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وحصد قاعدة متابعين كبيرة على مستوى الدول الخليجية بأكملها، الذين انقسموا بين مؤيدين لفكرة المسلسل، ومعارضين لفكرته. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا المسلسل السعودي الشهير، كما سنتعرف على طاقم عمله وأبطاله بالتفصيل.

مسلسل اختطاف ويكيبيديا

إن مسلسل اختطاف هو مسلسل سعودي جديد، من نوع الدراما البوليسية والاجتماعية والتراجيدية، وقد ألفته الكاتبة السعودية أماني السليمي، وأخرجه المخرج البريطاني مارك إفرست الشهير بإخراجه لأعمال الخطف والجرائم. وعرض مسلسل اختطاف لأول مرة في 13 أغسطس من عام، 2023 م، على منصة شاهد الإلكترونية كعرض أولي وحصري، ثم عرض على شاشات التلفاز في رمضان 2023 م.[1]

شاهد أيضًا: ظافر العابدين في عروس بيروت

قصة مسلسل اختطاف

تدور قصة المسلسل السعودي اختطاف حول فتاة صغيرة تدعى “لينا” وتبلغ من العمر 10 أعوام، حيث يقوم رجل باختطافها، وتعذيبها بأبشع أساليب التعذيب، إلى أن تصل لعمر 20 عامًا، حيث تتمكن من مغافلة الحراس، والهروب من قبضة ذلك الرجل. وعندها تجدها عائلتها اليائسة، التي سعت لإيجادها جاهدًا طوال فترة اختطافها، مع فرق الشرطة التي استخدمت شقيقتها “خلود” للوصول إلى أي شيء يساعدهم في إيجادها، ولكن دون جدوى. وكل هذا ضمن سلسلة متنوعة ومميزة من الأحداث البوليسية والاجتماعية المشوقة.

شاهد أيضًا: اسماء ابطال مسلسل House of the Dragon آل التنين

مسلسل اختطاف بطولة من

شارك في المسلسل السعودي اختطاف مجموعة متنوعة من الممثلين المشهورين، ولكن عدد أبطاله الأساسيين هو 2، وسوف نتعرف عليهم بالتفصيل وفق الآتي:

الممثلة إلهام علي

وهي ممثلة سعودية مشهورة، وهي من مواليد 31 أغسطس من عام 1985 م في المملكة العربية السعودية، أي أنها تبلغ من العمر 36 عاماً، وقد أدت دور “لينا” الطفلة المخطوفة في مسلسل اختطاف.

مسلسل اختطاف بطولة من

الممثل خالد صقر

وهو ممثل سعودي مشهور، وهو من مواليد 3 أكتوبر من عام 1990 م في المملكة العربية السعودية، كما أنه زوج الممثلة إلهام علي، ويبلغ من العمر 32 عامًا، وقد أدى دور “الخاطف” في مسلسل اختطاف.

الممثل خالد صقر

شاهد أيضًا: اسماء أبطال مسلسل she-hulk 2023 وموعد العرض

طاقم العمل في مسلسل اختطاف

ضم مسلسل اختطاف السعودي طاقم عمل مميز استطاع من تحقيق عمل درامي ذي صدى واسع، وسوف نتعرف على هذا الطاقم وفق الآتي:

  • المخرج: مارك إفرست.
  • الكاتبة: أماني السليمي.
  • الممثلون:
    • الممثلة إلهام علي.
    • الممثل خالد صقر.
    • الممثل عبد الإله السناني.
    • الممثلة ليلى السلمان.
    • الممثلة ريم الحبيب.
    • الممثل مرزوق الغامدي.
    • الممثل عبد العزيز السكرين.

شاهد أيضًا: مسلسل house of the dragon على اي قناة

عدد حلقات مسلسل اختطاف

إن عدد حلقات المسلسل السعودي اختطاف هو 13 حلقة فقط، وهو من المسلسلات القصيرة نوعًا ما. وقد عرض مسلسل اختطاف لأول مرة على منصة شاهد VIP، وذلك في 13 أغسطس من عام 2023 م، وفي شهر رمضان من عام 2023 م عرض على شاشات التلفاز أيضًا.

نرشح لك قراءة:

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا مسلسل اختطاف بطولة من، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل السعودي الجديد، كما تعرفنا على طاقم عمله وأبطاله بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , اختطاف (2022) , 25/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *