اسماء ابطال مسلسل ستيلتو 2023 والقنوات الناقلة

ابطال مسلسل ستيلتو

اسماء ابطال مسلسل ستيلتو 2023 والقنوات الناقلة، مسلسل ستيلتو هو المسلسل الدرامي الذي يحمل الغموض والإثارة والذي استمر تصويره قرابة عام، وبعد طول انتظار لمسلسل ستيليو تم عرض أولى حلقاته، والذي يضم كوكبة من أهم نجوم الدراما السورية واللبنانية، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على أسماء أبطال مسلسل ستيلتو، والقنوات الناقلة له.

مسلسل ستيلتو ويكيبيديا

مسلسل ستيلتو مسلسل سوري لبناني درامي ورومانسي، ويحمل الغموض والتشويق وقصة العمل مقتبسة من مسلسل تركي اسمه CINAYETLER، وقد تم إخراجه من قبل إندر إيمير، وتأليف لبنى مشلح، وإعداد السيناريو لمي الحايك، وقد يتناول المسلسل قصة مُشوقة وتحمل الكثير من الغموض، ويشارك فيه نخبة من أهم فناني العالم العربي.[1]

مسلسل ستيلتو ويكيبيديا

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل العين بالعين 2023 وموعد العرض

ابطال مسلسل ستيلتو

يُشارك في المسلسل المشترك ستيلتو العديد من الشخصيات والممثلين المشهورين في كل من سوريا ولبنان، وفيما يأتي أسماء أبرز أبطال العمل الدرامي المُشترك ستيلتو مع ذكر نبذة مختصرة حولهم:

كاريس بشار

إنّ كاريس بشار  ممثلة سورية الجنسية ولدت في السادس عشر من فبراير عام 1976 للميلاد في دمشق عاصمة سوريا، وتحديدًا في قرية العبادية، تخرجت من كلية الإعلام وانضمت لفرقة زنوبيا للفنون الشعبية لفترة ثلاث سنوات، وقد كانت أول أدوارها في التمثيل حينما عرض عليها الفنان دريد لحام المشاركة في مسرحية صانع المطر والعصفورة السعيدة، فكانت بدايتها الفنية منذ عام 1992 حتى وقتنا الحالي، وهي تمثل دور ألما في ستيلتو.

كاريس بشار

ديمة قندلفت

إن ديمة قندلفت ممثلة ومغنية سورية الجنسية، فهي من مواليد الثالث من يناير عام 1979 للميلاد في دمشق عاصمة سوريا، تبلغ ديمة 43 عاماً من العمر، فوالدتها لبنانية الجنسية من قرية مرجعيون، بينما والدها سوري الجنسية، يُطلق عليها لقب جوكر الدراما السورية، حيث أنها تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية من جامعة دمشق، واستهلت مسيرتها الفنية منذ عام 2001 حتى الآن.

ديمة قندلفت

قيس الشيخ نجيب

إن قيس الشيخ نجيب هو ممثل سوري الجنسية، من مواليد الخامس من يونيو للعام 1977 في عاصمة سوريا دمشق، وقد يمتلك مسيرة فنية حافلة بالأعمال الدرامية والسينمائية إلى جانب العروض المسرحية، كانت بداية مسيرته الفنية بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 1998، ليتألق في أهم الأعمال السورية والمشتركة كان أبرزها بطولة مسلسل “ستيلتو”.

قيس الشيخ نجيب

سامر المصري

إن سامر المصري ممثل سوري الجنسية، من مواليد الثالث من أغسطس للعام 1969 للميلاد في دمشق بسوريا، بدأ مسيرته الفنية في عام 1995 وقد حظي بألقاب عدة منها أبو جانتي، والعقيد أبو شهاب، وقد يعتبر من أبرع فناني الدراما السورية الشامية والمتنوعة.

سامر المصري

بديع أبو شقرا

إن بديع أبو شقرا هو ممثل وكاتب لبناني الجنسية، كما ويحمل الجنسية الكندية، ومن مواليد السابع من مارس للعام 1976 في جبل لبنان، يبلغ 46 عاماً من العمر، ويُطلق عليه لقب ملك الدراما اللبنانية، وقد بدأ مسيرته الفنية في عالم الفن بعد تخرجه من الجامعة اللبنانية من قسم التمثيل في العام 1997 من خلال مسلسل طالبين القرب، ليبدع مؤخراً في بطولة مسلسل ستيلتو.

بديع أبو شقرا

ندى أبو فرحات

إن ندى أبو فرحات هي ممثلة لبنانية الجنسية، من مواليد الأول من سبتمبر 1976 في لبنان، وتبلغ 46 عاماً من العمر، وقد بدأت مسيرتها الفنية منذ العام 1995 للميلاد حتى الآن، وهي تشارك في بطولة مسلسل ستيليو إلى جانب أهم نجوم الدراما السورية واللبنانية.

ندى أبو فرحات

كارلوس عازار

إن كارلوس عازار هو ممثل ومغني ومُقدم برامج لبناني الجنسية، من مواليد الخامس والعشرون من يناير للعام 1981 في جزين بلبنان، يبلغ كارلوس 41 عاماً من العمر، استهل مسيرته الفنية في عام 2001 حتى الآن، كما ويجيد العزف على آلة العود والبيانو.

كارلوس عازار

ريتا حرب

إن ريتا حرب عارضة أزياء وممثلة وإعلامية لبنانية، من مواليد 23 أكتوبر للعام 1979 للميلاد، في بيروت بلبنان، تبلغ 42 عاماً من العمر، بدأت مسيرتها الفنية عام 2000 حتى الآن، ومن أبرز أعمالها عيون بيروت، وقناة اليوم.

ريتا حرب

نور علي

إن نور علي ممثلة سورية الجنسية، من مواليد الثامن من نوفمبر للعام 1995، في دمشق بسوريا، تبلغ 26 عاماً من العمر، وقد بدأت مسيرتها الفنية بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011، وقد تُشارك في بطولة مسلسل ستيلتو.

نور علي

قصة مسلسل ستيلتو

تدور قصة مسلسل ستيلتو حول أربعة فتيات صديقات وهم ألما وريتا وفلك ونائلة تبدو حياتهم مثالية، وتبدأ أحداث المسلسل حينما تهوى جثة من الطابق العلوي في حفل كبير جداً، ويجتمع شمل الصديقات في المسلسل بعد عودة ألما إلى البلدة التي كانت تعيش فيها قبل انتقالها لمنطقة أخرى للدراسة، ولكنها تعود مختلفة نوعاً ما عما كانت عليه بعد أن أصبحت طبيبة ذات مكانة عالية، ويتميزن الفتيات أن لديهم قوة خفية لا تظهر إلا إذا اجتمعن معاً، وتتوالى حلقات المسلسل في الحلقات الأولى عن جريمة تم ارتكابها في الماضي من قبل مفوض قسم الشركة ويتضح أن الفتيات الأربع متورطات في القضية.

القنوات الناقلة لمسلسل ستيلتو

بدأ عرض المسلسل المُشترك ستيليتو في 4 سبتمبر 2023 على قناة mbc4 من الأحد حتى الخميس، كما ويعرض المسلسل على منصة شاهد نت، وقد تم عرض ثلاثة عشر حلقة حتى الآن، ومدة عرض الحلقة هي عبارة عن 50 دقيقة.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل لماذا هي وأسماء أبطال العمل

عدد حلقات مسلسل ستيلتو

من المقرر أن تكون عدد حلقات مسلسل ستيلتو هي 90 حلقة، وذلك بحسب المصادر، فتم عرض 13 حلقة على كل من mbc4، ومنصة شاهد نت خمس حلقات في الأسبوع، وقد تم عرض 13 حلقة حتى الآن، ومن الجدير بالذكر أن أولى حلقات ستيلتو بدأت في الرابع من سبتمبر للعام 2023.

طاقم عمل مسلسل ستيلتو

فيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل ستيلتو:

  • إخراج: إندير إيمير..
  • إنتاج: شركة الصباح.
  • سيناريو وحوار: مي حايك.
  • تأليف: لبنى مشلح.
  • بطولة: كاريس بشار، ديمة قندلفت، بديع أبو شقرا، قيس الشيخ نجيب، كارلوس عازار.

برومو مسلسل ستيلتو

تم عرض البرومو الخاص بمسلسل ستيلتو على الموقع الرسمي لمنصة شاهد نت، كما وتم إطلاقه عبر قناة mbc 4، وقد يتضمن البرومو العديد من المشاهد المُشوقة والغامضة التي أثارت فضول وحماس الجمهور العربي للتعرف على أحداث المسلسل ومشاهدته، وفيما يأتي يمكن مشاهدة برومو مسلسل ستيلتو:

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على اسماء ابطال مسلسل ستيلتو 2023 والقنوات الناقلة، كما وتعرفنا على أهم المعلومات حول المسلسل، وقصته، بالإضافة للتعرف على عدد حلقات المسلسل وطاقم العمل.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , ستيلتو (2022) , 20/09/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *