اسماء ابطال مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

ابطال مسلسل بيتر كول سول

اسماء ابطال مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul، مسلسل بيتر كول سول (من الأفضل الاتصال بسول) هو مسلسل أمريكي تم عرضه في عام 2015م في الولايات المتحدة الأمريكية، وحاز العمل على نسبة مشاهدة كبيرة جدًا، وحقق أرباحًا طائلة وهو الآن يعتبر المسلسل الأمريكي الأشهر، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة من هم أبطاله، وما هي قصة مسلسل بيتر كول سول، وكم عدد حلقاته بالإضافة إلى معلومات أخرى حوله.

مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

مسلسل بيتر كول سول هو مسلسل أمريكي درامي تم إنتاجه من قبل المنتج فينس جيليجان وبيتر جولد، كما تم إخراجه بواسطة المخرج مايكل سلوفيس، كول باكسي، لارسا كندراسكي، نيكول كاسيل وأدم بيرنستين، شارك في المسلسل نخبة من أبرز ممثلي الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حقق المسلسل أرباح مالية طائلة؛ نظرًا لنجاحه في أغلب دول العالم.

مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

اسماء ابطال مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

شارك في مسلسل بيتر كول سول العديد من الشخصيات والممثلين المشهورين، وفيما يلي أسماء أبطال المسلسل الدرامي الأمريكي بيتر كول سول مع نبذة مختصرة حولهم:

بوب أودينكيرك

إنّ بوب أودينكيرك ممثل أمريكي الجنسية ولد في الثاني والعشرين من أكتوبر عام 1962م في إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية، بدأت مسيرته الفنية في عام 1987م، واشتهر في عام 1995م بعدما شارك في مسلسل مستر شو وذ بوب آند ديفيد، كما زادت شهرته بعد ما جسد شخصية سول غودمان في مسلسل بيتر كول سول.

بوب أودينكيرك

جوناثان بانكس

إنّ جوناثان بانكس ممثل أمريكي الجنسية ولد في الواحد والثلاثين من يناير عام 1947م في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في واشنطن، بدأ في مسيرته الفنية في عام 1974م، واشتهر اسمه في الولايات المتحدة الأمريكية والوطن العربي بعد تجسيد شخصية مايك ارمانتراوت في مسلسل بريكنق باد، وقد جسد نفس الشخصية في مسلسل بيتر كول سول.

جوناثان بانكس

ريا سيهورن

ريا سيهورن هي ممثلة أمريكية الجنسية ولدت في الثاني عشر من مايو عام 1972م في فريجينيا، جسدت العديد من الأدوار في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية؛ وكذلك المسرحيات ولكنها اشتهرت بعد ما جسدت دور المحامية كيم وكسلر التي تعمل مع شركة (HHM) في مسلسل بيتر كول.

ريا سيهورن

باتريك فايبان

إنّ باتريك فايبان ممثل أمريكي الجنسية ولد في السابع من ديسمبر 1964م في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في بيتسبرغ، بدأ في مسيرته الفنية في نهاية السبعينيات، لكنه لم يحصل على الشهرة التي كان يتنماها، حتى شارك في تمثيل فيلم طارد الأرواح الأخير الذي عرض في عام 2010م، وكذلك دوره في مسلسل بيتر كول سول حيث جسد شخصية مؤسس الشركة هاورد هاملين.

باتريك فايبان

قصة مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

تدور أحداث مسلسل بيتر كول سول حول المحامي سول جودمان الذي يساعد الفقراء، ويهتم في قضاياهم ورحلة تعرفه على والتر وايت التي غيرت أحداث حياته بالكامل، حيث أصبح يواجه أحداثاً وقضايا غير منطقية وصعبة الحل، من الجدير بالذكر أن قصة المسلسل اقتبست من قصة مسلسل Breaking bad.

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل بيتر كول سول Better Call Saul

طاقم عمل مسلسل Better Call Saul

شارك في مسلسل بيتر كول سول طاقم عمل كبير تضمن العديد من الممثلين وكذلك المخرجين والمنتجين، وفيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل بيتر كول سول:[1]

  • إخراج: فينس جيليجان، سكوت وينامت، توماس شناوز، بيتر جولد، ميشيل ماكلارين، تيري ماكودنو، ماسكل سلوفيس، كولن باكسي، لاريسا كندراسكي، أدم برنستين ونيكول كاسيل.
  • إنتاج: بيتر جولد، فينس جيليجام.
  • تأليف: بيتر جولد، جينيفير هوتيسون، فينس جيليجان، جوردن سميث، توماس شناوز وبرادلي بول.
  • بطولة: بوب أودنكيرك، جوناثان بانك، ريا سيهورن، باتريك فابيان.

موعد نزول Better Call Saul Season 6

تم عرض الجزء السادس من مسلسل بيتر كول سول في الحادي عشر من يوليو عام 2023م، وقد تَكون المسلسل من ثلاث عشرة حلقة تم عرضها على جزأين حيث تم عرض الجزء الأول في أبريل 2023م، وكان متكون من 7 حلقات، أما الجزء الثاني، فقد عرض في بداية شهر يوليو على 6 حلقات.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل العين بالعين 2023 وطاقم العمل

مراجعة مسلسل Better Call Saul

بعد ما شاهد الجمهور مسلسل بيتر كول سول وصى الجميع بمشاهدته حيث تضمن أحداث مميزة ومشوقة لم تطرق في أي مسلسل أمريكي أو أجنبي آخر، وقد كان رأي النقاد موافقاً تمامًا لرأي الجمهور حيث يعتبر مسلسل بيتر كول سول مسلسل ضخم تم العمل عليه بكل دقة كما قد خصصت له شركة الإنتاج ميزانية ضخمة.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة اسماء ابطال مَسلسل بَيتر كُول سُول Better Call Saul، مع توفير نبذة مختصرة وسريعة من سيرتهم الذاتية بالإضافة إلى ذكر قصة مسلسل بيتر كول سول وموعد عرض الجزء 6 مع ذكر أسماء طاقم العمل ومراجعة المسلسل.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , من الأفضل الاتصال بسول , 17/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *