دعاء الكرب الشديد ياودود مكتوب

دعاء الكرب الشديد ياودود

دعاء الكرب الشديد ياودود مكتوب، من أفضل الأدعية التي تكشف الكرب الشديد، وتفرج الضيق، وتذهب الهم والحزن، وتيسر الأمور، دعاء الكرب الشديد ياودود الوارد عن النبي صلى الله عليه وسلم والذي يبدأ بقوله يا ودود، وسنتعرف عبر موقع مقالاتي على هذا الدعاء أكثر وأدعية أخرى لكشف الكرب تبدأ بنداء ودعاء اسم الله الودود أن يفرج الكرب ويذهب الهم والحزن.

دعاء الكرب الشديد مكتوب

قد يشتد الكرب بالإنسان، ويبلغ به مبلغًا، تضيق معه نفسه، وبعد أن تتعبه الحيب، وتضعف به أسبابه يلجأ إلى ربه طالبًا منه العون عن طريق دعاء الكرب الشديد ياودود، وفيما يلي أمثلة لذلك:

الدعاء الأول اللهم يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد؛ يا من تملك ناصية الخلائق، وتمنع السماء من أن تقع على الأرض، نسألك اللهم أن ترزُقنا خيري الدُّنيا والآخرة، وأمّنّا في أوطاننا، وفي بيُوتنا، وفي ديارنا.
الدعاء الثاني اللهم لا حاجة منك إلا إليك، أنت خلقتنا ونحن عبيدك وملك يديك، اللهم أغنني بك ثم أغنني بك  ثم أغنني بك حتى لا أحتاج إلى غيرك، اللهم أغنني بك عمن سواك.
الدعاء الثالث

اللهم يا ودود يا خير من سئل، وأكرم من أعطى، وأكرم من عفا، وأعفى من قدر، وأعظم من غفر، وأعدل من حكم، وأوفى من وعد، وأبصر من راقب، وأسرع من حاسب، وأرحم من عاقب، وأحسن من خلق، وأحكم من شرع، وأحق من عبد، وأولى من دعي، وأبر من أجاب.

الدعاء الرابع يا مفرج الكرب، ويا كاشف الهم، ارحم ضعفي، وتجاوز عني، ولا تؤاخذني بما فعلت، وارزقني من حيث لا أحتسب ولا أعلم.

دعاء الكرب الشديد ياودود

لا شيء يخفف من القدر أو يحجبه مثل الدعاء والابتهال والتضرع إلى الله تعالى بأحب أسمائه وصفاته إليه، ومنها الودود، فاختيار دُعَاءِ الْكَرْبِ الشَّدِيد يَاوَدُود هو اختيار موفق لمن أراد كشف الكرب، ومنه:

يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعَّال لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن تكفيني شرَّ هذا اللص، يا مغيث أغثني، اللهم أقل عثراتنا، واغفر زلاتنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار، إلهي كيف أمتنع بالذنب من الدعاء، ولا أراك تمتنع مع الذنب من العطاء، فإن غفرت فأنت خير راحم، وإن عذبت فأنت غير ظالم، وإنما هو من عند أنفسنا، وتبقى أنفسنا متعلقة بعفوك ورحمتك.

  • اللهم يسر لي ما صعب أمامي، واكشف لي ما غم على، وذكرني ما نسيت، واجعل كل مشقة دوني يسيرة، وارزقني من الخير أكثر مما أدعو.
  • اللهم عاملنا بإحسانك، وتداركنا بفضلك، والطف بنا بلطفك، وفرج همومنا بقدرك، اللهم لا براءة لي من ذنب فأعتذر، ولا قوة لي فأنتصر، ولا ملاذ لي إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك وألوذ بجوارك، فلا يذل جارك، ولا يعذب من نظرت إليه.

صور دعاء الكرب الشديد ياودود

تتوافر مجموعة كثيرة من صور دُعَاءِ الكَربِ الشدِيد يَاوَدُود حيث إنه من الأدعية المحببة التي يرغب أصحاب الكروب الشديدة في الاطلاع عليه وتبادله والدعاء به، ومن تلك الصور:

صور دعاء الكرب الشديد ياودود
صُوَر دُعَاءِ الْكَرْبِ الشَّدِيد ياودود
صُوَر دُعَاءِ الْكَرْبِ الشَّدِيد ياودود
صور دعاء الكرب الشديد ياودود
صور دعاء الكرب الشديد ياودود
صور دُعَاءِ الْكَرْبِ الشَّدِيد ياودود
صور دُعَاءِ الْكَرْبِ الشَّدِيد ياودود
دُعَاءِ الْكَرْبِ الشَّدِيد ياودود

وفي ختام مقالنا عن دعاء الكرب الشديد ياودود نكون قد استمتعنا بالكثير من الأدعية التي تفيض بالتضرع إلى الله وقت الضيق والكرب الشديد، ومهي من الأدعية المجربة، وخاصة الدعاء الذي يبدأ باسم الله الودود.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *