دعاء للمريض في غرفة العمليات

دعاء للمريض في غرفة العمليات 

دعاء للمريض في غرفة العمليات يردده أهل المريض طلبًا من الله -عز وجل- الشفاء التام له، وحمايته من كل شر ومن كل أذى، لأن الدعاء هو الحيلة الوحيدة التي يستطيعون أن يقدموها له في هذا الوقت؛ لأنه يكون بين يدي الله، والأطباء لا يستطيعون إلا القيام بدورهم وعملهم، لكن العافية والشفاء بيد الله -سبحانه- وتعالى، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض مجموعة أدعية للمريض في غرفة العمليات.

دعاء للمريض في غرفة العمليات

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الله بالدعاء لأشخاص قريبين منهم يعانون من الألم والمرض وهم في غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية ودعاء للمريض في غرفة العمليات هو:

الدعاء الأول
  • اللهم إني أسألك بعفوك وقدرتك أن تشفيه، وتعافيه وتبارك في صحته وتبارك وتمد في عمره.
الدعاء الثاني
  • اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك، وبكل صفة من صفاتك أن تمن عليه بالشفاء العاجل، وتعطيه الصحة والعافية وترده إلينا سالمًا.
الدعاء الثالث
  • اللهم لا تدع فيه مرضاً إلى شفيته، ولا تدع ألماً إلى خففته، ولا تدع به جرحاً إلا داويته بقدرتك ورحمتك التي وسعت كل شيء.
الدعاء الرابع
  • اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما عاجلًا وليس آجلًا، وتوله بكرمك وعفوك ورحمتك وخلصه من الألم والمرض والشقاء.
الدعاء الخامس
  • لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه.

دعاء للمريض في غرفة العمليات تويتر

من ضمن هذه الأدعية الآتي:

  • اللهم إني أسألك الشفاء والعافية من كل شر ومن كل مرض، وأسألك السلامة والنجاة برحمتك يا رحيم.
  • اللهم قدر لنا الخير واشفه شفاء لا يغادر سقما، فأنت ما شئت به كان، وما لم تشأ لم يكن.
  • اللهم قدر لنا الخير ورده إلينا سالمًا، وعافي بدنه من كل ألم ومرض، وعوضه عن هذا الألم.
  • اللهم عافي جسده من كل شر ومرض، واحفظه بحفظك واحرسه بعينك التي لا تنام.
  • اللهم يا أرحم الراحمين اشفه وعافيه برحمتك وقدرتك فأنت القادر على كل شيء.

دعاء للمريض في غرفة العمليات بالصور

تنتشر صور لدُعاء المريض في غُرفة العَمليات على تويتر وفيسبوك وإنستقرام، وذلك لطلب الدعاء من الكثير من الأشخاص لهذا الشخص المريض بالشفاء العاجل، وذلك لأن الدعاء هو أسمى الطرق التي يلجأ بها العبد إلى الله -سبحانه وتعالى- لطلب شيء ما، والدليل على ذلك أن الله سبحانه وتعالى يقول ادعوني أستجب لكم، ويقول أيضًا فإني قريب منكم أجيب دعوة الداعي، ومن ضمن هذه الصور ما يلي:

دعاء للمريض في غرفة العمليات بالصور
دعاء للمريض في غرفة العمليات بالصور

دعاء للمريض في غرفة العمليات بالصور
دعاء للمريض في غرفة العمليات بالصور
دعاء للمريض في غرفة العمليات بالصور
دعاء للمريض في غرفة العمليات بالصور
دعاء للمريض في غرفة العمليات بالصور

في نهاية مقال دعاء للمريض في غرفة العمليات له الكثير من الصيغ التي يتم الدعاء بها، ويمكن أن يتم نشره على شكل صور على مواقع التواصل الاجتماعي لكي يمكن الوصول لأكبر عدد من الأشخاص وطلب الدعاء منهم للمريض لعل يقبل الله الدعاء من أحد منهم.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *