رابط نتائج الدور الثاني الكويت moe.edu.kw

رابط نتائج الدور الثاني الكويت

رابط نتائج الدور الثاني الكويت moe.edu.kw التي يترقبها بفارغ الصبر طلاب الصف الثاني عشر في الكويت، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية اليوم عن موعد نتائج الصف الثاني عشر الدور الثاني لعام الدراسي الحالي 2023 م، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف بالتفصيل على طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالرقم المدني الكويت.

موعد نتائج الطلاب الدور الثاني 2023

أعلنت وزارة التربية في الكويت عبر حسابها الرسمي لوزارة التربية الكويتية على منصتها الرسمية على تويتر عن صدور نتائج امتحانات الدور الثاني للصف الثاني عشر بقسميه (العلمي والأدبي) والتعليم الديني بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 27 يونيو/ تموز 2023 م، الواقع في 28 ذي الحجة 1444 هـ، وذلك عبر المربع الإلكتروني للصف الثاني عشر.

طريقة الاستعلام عن نتائج الدور الثاني الكويت 2023

يستطيع طلاب الصف الثاني عشر القسم العلمي والأدبي وطلاب التعليم الديني الاستعلام عن نتائج المربع الإلكتروني الثاني عشر الدور الثاني 2023 عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى رابط نتائج الصف الثاني الدور الثاني بشكل مباشر “من هنا“.
  • إدراج الرقم المدني في مكانه المخصص.
  • إدخال رقم الجلوس في مكانه المخصص.
  • الضغط على أيقونة “بحث”.
  • ستظهر نتيجة الطالب في امتحانات الصف الثاني عشر الدور الثاني.

شاهد أيضًا: ماهي خدمات منصة مدرستي الكويتية

نتائج الدور الثاني الكويت بالرقم المدني 2023

يستطيع طلاب الصف الثاني أن يستعلموا عن نتائج الثانوية العامة الخاصة بهم، وذلك من خلال الدخول عبر موقع الوزارة، واتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التعليم الكويتية “من هنا“.
  • الضغط على نتائج الطلاب.
  • إدخال الرقم المدني في مكانه المخصص.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • النقر على “بحث”.
  • ستظهر نتائج البحث على الشاشة.

رابط نتائج الدور الثاني الكويت moe.edu.kw

بعد أن أعلنت وزارة التربية موعد صدور نتائج الصف الثاني عشر الثانوي وهو اليوم الأربعاء، أتاحت رابط مباشراً يمكن من خلاله لطلاب الصف الثاني عشر في القسم العلمي والأدبي والتعليم الديني الاستعلام عن نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية “من هنا” ومن ثم اتباع الخطوات التي ذكرناها سابقًا.

شاهد أيضًا: نسب القبول في جامعة الكويت

وهكذا، نصل إلى ختام المقال الذي ضمنّا فيه رابط نتائج الدور الثاني الكويت moe.edu.kw . كما وضحنا موعد نتائج الصف الثاني عشر الدور الثاني للعلمي والأدبي والتعليم الديني، وطريقة الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية.

المراجع

  1. ^ moe.edu.kw , وزراة التربية , 27/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *