موعد عرض فيلم بحبك تامر حسني سينما وطاقم العمل

فيلم بحبك تامر حسني سينما

موعد عرض فيلم بحبك تامر حسني سينما وطاقم العمل، منذ العرض الأول للفيلم المشهور بحبك للفنان المصري تامر حسني حصد البرومو الخاص بهذا العمل السينمائي على ملايين من المشاهدات على منصة اليوتيوب على الإنترنت، حيث يُعرف فيلم بحبك واحد من أبرز وأهم الأعمال السينمائية التي حققت النجاح والشهرة في الوطن العربي، من خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على موعد عرض فيلم بحبك بالإضافة إلى طاقم العمل وقصة الفيلم.

فيلم بحبك تامر حسني

إنّ فيلم بحبك هو أحد أبرز وأهم الأعمال المصرية التي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في عدد المشاهدات منذ الإعلان الأول لهذا العمل الفني الذي يُشارك فيه البطل والفنان الرائع تامر حسني وثُلة من أروع الفنانين في الوطن العربي، وفيما يلي أبرز المعلومات عن فيلم بحبك:

  • اسم الفيلم: فيلم بحبك.
  • تصنيف الفيلم: رومانسي – دراما.
  • إصدار الفيلم: عام 2023 مـ.
  • الجهة المُنتجة: سينرجي – تي إيتش برودكش – سكاي ليميت.
  • المنتج: أحمد بدوي – حسام حسني – أحمد الدسوقي.
  • أبطال العمل: تامر حسني – هنا الزاهد.
  • المؤلف: تامر حسني.
  • المخرج: تامر حسني، عمر جبر.
  • الموسيقي: تامر حسني.
  • التصوير: أحمد عبد القادر.

قصة فيلم بحبك تامر حسني

بدأت قصة فيلم بحبك الذي يحمل طابع الإثارة والتشويق والرومانسية في جميع المشاهد الذي حصلت في هذا الفيلم؛ حيث وقع البطل “الفنان تامر حسني” بحب فتاتين مرة واحدة لتنقلب حياته رأسًا على عقب؛ ومن ثم تبدأ العقدة الأساسية في أحداث هذا الفيلم؛ يذهب علي “تامر حسني “لقضاء إجازة رفقة أصدقائه بما فيهم حبيبته “هنا الزاهد” ليقرر الزواج بها في ذلك الوقت إلا أن صادف حبيبته الأولى ياسمين، وبدأ بالتخبط بينهما ويبدأ صراع الفيلم، وتدور الأحداث الرومانسية فيما بينهما.[1]

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل عيال نوف 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض فيلم بحبك تامر حسني سينما

إنّ موعد عرض فيلم بحبك للفنان المصري تامر حسني يوم السبت بتاريخ التاسع من شهر يوليو عام 2023 مـ الذي يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، نشر الفنان المصري تامر حسني والفنانة هنا الزاهد عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الموعد الرسمي لعرض الفيلم الجديد “بحبك” الذي حقق نسبة مشاهدات عالية جدًا بلغت خمسة ملايين مشاهدة، وفيما يلي الإعلان الرسمي لفيلم بحبك للفنان المصري تامر حسني وهنا الزاهد عبر منصة اليوتيوب مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل عيال نوف الساعة كم

طاقم العمل فيلم بحبك تامر حسني

نجح ثُلة من الفنانين من جمهورية مصر العربية والوطن العربي في عرض قصة هذا الفيلم الناجح من أبرزهم الفنان المصري الكبير تامر حسني، وفيما يلي طاقم عمل الفيلم:

الاسم معلومات عن الفنان/ الفنانة
تامر حسني هو فنان يحمل الجنسية المصرية ولد بتاريخ 16 أغسطس عام 1977 مـ، ويبلغ من العمر “44 عامًا” ويعتنق الدين الإسلامي؛ بدأ مشواره الفني عام 2000 مـ، وما زال نجم الجيل يُقدم العديد من العروض السينمائية والمسرحية الرائعة.
هنا الزاهد هي فنانة ومُمثلة تحمل الجنسية المصرية؛ ولدت في القاهرة بتاريخ 5 يناير عام 1994 مـ تبلغ من العمر “28 عامًا” وتُلقب بالنجم باربي؛ بدأت الفنانة مشوارها الفني عام 2003 مـ واستطاعت الحصول على الشهرة والنجاح حتى يومنا هذا.
حمدي الميرغني هو فنان وممثل يحمل الجنسية المصرية؛ ولد في محافظة السويس بتاريخ 1 أبريل عام 1988 مـ ويبلغ من العمر “34 عامًا” ويعتنق الدين الإسلامي، بدأ مشواره الفني في التمثيل والمسرح عام 2013 مـ، وحقق النجاح والشهرة في العديد من الأعمال أبرزها “مسرح مصر”.
هدى المفتي هي ممثلة وعارضة أزياء تحمل الجنسية المصرية؛ ولدت وترعرعت في محافظة القاهرة بتاريخ 6 ديسمبر عام 1994 مـ، وتبلغ من العمر “27 عامًا”، بدأ مشوارها الفني والسينمائي عام 2012 مـ وحققت النجاح والشهرة في العديد من الأعمال.
مدحت تيخا هو ممثل يحمل الجنسية المصرية، ولد بتاريخ 12 مارس عام 1986 مـ، ويبلغ من العمر “35 عامًا”؛ بدأ مشواره الفني في التمثيل والمسرح عام 2004 مـ، وما زال حتى يومنا هذا.
عمرو صحصاح هو ممثل وصحفي يحمل الجنسية المصرية؛ ولد وترعرع في بسيون بتاريخ 11 فبراير عام 1988 مـ، ويبلغ من العمر “34 عامًا”، بدأ مشواره الفني في السينما والمسرح عام 2013 مـ، وما زال يُقدم الأعمال الفنية.
شهد الشاطر هي فنانة وممثلة تحمل الجنسية المصرية؛ قدمت العديد من الأعمال السينمائية المصرية التي حققت الشهرة والنجاح منذ أن استهلت مشوارها الفني عام 2010 مت حتى يومنا هذا.
عالية راشد هي فنانة وممثلة برزت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية، وعُرفت بأدوارها الثانوية منذ أن بدأت مشوارها الفني عام 2017 مـ وما زالت حتى هذه اللحظة.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد عرض فيلم بحبك تامر حسني سينما وطاقم العمل بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات عن الفيلم المصري الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور السينما المصرية بحبك للفنان المصري الشهير تامر حسني.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , بحبك , 10/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *