اذكار المساء العفاسي مكتوبة

اذكار المساء العفاسي

اذكار المساء العفاسي مكتوبة هو ما يبحث عنه الكثير من المسلمين، حيث يعدّ الشيخ مشاري العفاسي أحد أعذب الأصوات في العالم الإسلاميّ، له من التلاوات والأذكار ما يريح القلب ويستهويه، ويهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أذكار المساء للشيخ مشاري العفاسي جديد مكتوبة ومقروءة وكذلك مرئية ومسموعة.

اذكار المساء العفاسي مكتوبة

إنّ من أنعم الله تعالى على المسلمين أجمعين أن جعل لنا فضلًا للذكر الكريم في المساء، ولعلّ أحد أبرز القراء اللذين يبتهلون بهذه الأذكار هو الشيخ مشاري العفاسي، لذا لا بدّ من تقديم أذكار المساء العفاسي مكتوبة فيما يأتي:

  • سبحان الله وبحمده: عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته، (عشر مرات).
  • اللهم صلّ وسلّم على سيدنا محمد، (ثلاث مرات).
  • اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلا أنت، (ثلاث مرات).
  • لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، (عشر مرات).
  • اللَّهُمَّ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنْ أن نُشْرِكَ بِكَ شَيْئًا نَعْلَمُهُ، ونستغفرك لِمَا لا نَعْلَمُهُ، (ثلاث مرات).
  • اللهم بكَ أمسينا، وبكَ أصبحنا، وبكَ نحيا، وبكَ نموت، وإليك المصير.
  • آية الكرسي، قال تعالى: (اللَّـهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ، وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ، وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ، وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).
  • سبحان الله وبحمده، (مائة مرة).
  • اللهم ما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر، (من قالها فقد أدى شكر ليلته).
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية، في ديني ودنياي وأهلي، ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض، رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر الشيطان وشركه.
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السَماء وهو السميع العليم، (ثلاث مرات) من قالها لم يَضره من الله شيء.
  • يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل، وسوء الكبر، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر.
  • أمسينا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صل الله عليه وسلم، وعلى ملة أبينا إبراهيم، حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، (ثلاث مرات) من قالها لم يضره شيء.

اذكار المساء العفاسي مكتوبة

شاهد أيضًا: اذكار المساء مكتوبة كاملة حصن المسلم

اذكار المساء مشاري العفاسي يوتيوب كاملة

ندرج لكم الورد المسائي للشيخ مشاري العفاسي بمقطع فيديو على موقع اليوتيوب كاملة فيما يأتي:

شاهد أيضًا: أذكار المساء مكتوبة بخط كبير

اذكار المساء العفاسي بدون نت

اشتهرت بعض التطبيقات للهواتف المحمولة بتوفير أذكار المساء للشيخ العفاسي بدون نت، حيث يمكنك هذا التطبيق من الاستماع إلى ما ورد من الأدعية والتسابيح والأذكار بدون انترنت بالصوت والصورة، لذا سنترك لكم رابط تحميل هذا البرنامج للجوال من موقع غوغل بلي حيث يمكنكم الانتقال إليه بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: اذكار المساء الصحيحة مكتوبة

تحميل اذكار المساء العفاسي مكتوبة pdf

يحرص المسلمون على عدم تضييع الأجر العظيم الذي وعده الله للذاكرين في المساء وفي كلّ وقتٍ وحين، لذا يبحث البعض عن نسخة من هذه الأذكار ليحفظها على هاتفه المحمول أو لطباعتها والاستفادة منها عند المساء، وإلى جميع الراغبين بتحميل أذكار المساء العفاسي مكتوبة pdf يمكنكم الحصول عليها وتحميلها بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: أذكار الصباح مكتوبة بخط كبير

تحميل اذكار المساء mp3 مشاري العفاسي

ندرج لكم مقطعًا صوتيًا لأذكـار المسـاء mp3 بصوت الشيخ مشاري العفاسي، حيث يمكنكم تحميله أو الاستماع إليه بشكل مباشر فيما يأتي:

صور اذكار المساء العفاسي مكتوبة

كذلك لا بدّ من تقديم صور اذكار المساء العفاسي مكتوبة فيما يأتي:

صور اذكار المساء العفاسي مكتوبة

صور اذكار المساء العفاسي مكتوبة
صور اذكار المساء العفاسي مكتوبة
صور اذكار المساء العفاسي مكتوبة
صور اذكار المساء العفاسي مكتوبة


بهذه الصور التي حملت بين طياتها اذكار المساء العفاسي مكتوبة نصل إلى نهاية مقالنا هذا، حيث قدّم المقال الأذكار المسائيّة التي كان يقدمها الشيخ العفاسي بمختلف الصيغ المكتوبة والمسموعة والمرئية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *