مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة الساعة كم

مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة الساعة كم

مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة الساعة كم، الذي يجمع بين الممثلين السوريين والخليجيين والمصريين في عمل درامي مشترك بدأ عرضه في الثاني من نيسان لرمضان 2023، وتم عرضه على أكثر من قناة عربية وفي هذا المقال عبر موقع مقالاتي سنتعرف على القنوات الناقلة له، وموعد العرض على كل منها، وما هي قصة مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة.

مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة

يعتبر هذا المسلسل من مسلسلات الدراما الاجتماعية التي تدور قصتها حول عائلة كويتية يعمل جميع أفرادها في المجال الطبي تحت حكم الطبيبة عبلة التي تجسدها الممثلة العراقية هدى حسين، حيث تفرض عبلة قوانينها على جميع من في المنزل الذي يجب أن يلتزم بهذه القوانين لكن يبدأ أفراد العائلة بتخطي هذه القوانين، وتبدأ الأسرار بالانكشاف ويصبح لكل فرد قصة خاصة به ومن تأخذنا أحداث المسلسل.

مسلسل من شارع الهرم الى المسيله على اي قناة

يتم عرض مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة بشكل حصري على قناة ام بي سي ون MBC، ويتألف المسلسل من 30 حلقة تُعرض على مدار أيام رمضان بينما تتراوح مدة الحلقة 40 دقيقة، ويجمع العمل بين ممثلين من مختلف الجنسيات من مصر، وسوريا، والعراق، والكويت وغيرها.

مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة الساعة كم

يُعرض مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة على قناة mbc في تمام الساعة 11 مساءً في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك كما يمكن مشاهدته على منصة شاهد الإلكترونية الخاصة بقناة mbc مجرد ما يتم إنشاء حساب عليه، وقد حصد العمل منذ عرض أول حلقة منه آلاف المشاهدات.

أسماء ممثلي مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة

لعل أحد الأمور التي تميز هذا المسلسل بأنه عبارة عن دراما مشتركة بين أكثر من 4 دول عربية، ومن أبرز الممثلين المشاركين:

  • هدى حسين، بدور الدكتورة عبلة.
  • خالد البريكي، بدور أنس.
  • أحمد إيراج، بدور زهير.
  • لولوة الملا، بدور رشا.
  • نور الغندور، بدور كريمة.
  • عبد المحسن القفاص، بدور قتيبة.
  • ليلى عبدالله، بدور لبنى.
  • مرام البلوشي، بدور سلسبيل.
  • فرح الصراف، بدور نوف.
  • محمد الرمضان، بدور نزار.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة رمضان

إلى هنا، تعرفنا على مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة الساعة كم يُعرض حيث يتم بثّه بشكل حصري على قناة ام بي سي ون ومنصة شاهد.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *