موضوع تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي مترجم pdf جاهز للتحميل

تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي

موضوع تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي مترجم pdf جاهز للتحميل حيثُ يتواجد في العالم العربي شخصيات مؤثرة بالعلم والابتكار الذي قدمته، وقد خدمت به المجتمع البشري، ومن تلك الشخصيات من قد ذاع صيتها حول العالم، وقد حظيت بالتكريم على مستوى الأمم، مثل الدكتور المصري أحمد حسن زويل، الذي قدم للبشرية الاختراع بحيث سبق الجميع فيه، وعبر موقع مقالاتي سيتم طرح موضوع تعبير عن شخصية مؤثرة بالإنجليزي مترجماً.

مقدمة تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي

  • In this topic, we present valuable and useful information about a scientific figure, and this character that many people are looking for to get to know her, and what are the things she excelled in, and left her mark on her.
    الترجمة: نقدم في هذا الموضوع معلومات ذات فائدة قيمة عن إحدى الشخصيات العلمية، وهذه الشخصية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص للتعرف عليها، وما هي الأمور التي برعت فيها، وتركت بصمتها عليها.

تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي

  • The chemist Dr. Ahmed Hassan Zewail is of Egyptian origin, where he obtained a doctorate in philosophy from the University of Alexandria, then continued his studies at the University of Pennsylvania in the United States of America, and he holds American citizenship, and Dr. Ahmed Zewail won the Nobel Prize for Chemistry in the year 1999 For the research that he prepared and presented in the field of femtochemistry, of which he is classified as a pioneer.
    الترجمةإن العالم الكيميائي الدكتور أحمد حسن زويل هو من الأصول المصرية، حيث حصل على شهادة الدكتوراه في الفلسفة من جامعة الإسكندرية، ثم تابع دراسته في جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يحمل الجنسية الأمريكية، وقد فاز الدكتور أحمد زويل بجائزة نوبل للكيمياء في العام 1999 عن الأبحاث التي قام بإعدادها وتقديمها في مجال كيمياء الفيمتو التي يصنف بأنه رائدها.

شاهد أيضًا: تعبير عن مكة المكرمة قصير جدا للأطفال

إنجازات زويل بالكيمياء

  • Zewail was able to devise a microscope that can photograph laser beams in a time of femtoseconds, and by presenting this innovation it became possible to see molecules during chemical reactions, and also as a result of his invention this was called the father of femtochemistry.
    الترجمة: استطاع زويل ابتكار مجهر يستطيع تصوير أشعة الليزر بزمن قدره فمتو ثانية، ومن خلال تقديمه لهذا الابتكار أصبح بالمتناول رؤية الجزيئات أثناء التفاعلات الكيميائية، وأيضاً نتيجة اختراعه هذا تم تلقيبه بأبي كيمياء الفيمتو.

منصب الكيميائي زويل

  • It is noteworthy that Ahmed Zewail occupies the position of professor of both physics and chemistry at the California Institute of Technology, and he participated in membership in many international universities due to his genius and distinction in the physio-chemistry sciences, and this scientist died in the year 2016, after a strong scientific career.
    الترجمة: يذكر أن أحمد زويل يشغل منصب أستاذ كل من مادتي الفيزياء والكيمياء في معهد كاليفورنيا للتقنية، وقد شارك بالعضوية في العديد من الجامعات العالمية؛ نظراً لعبقرتيه وتميزه في العلوم الفيزيو كيمياء، وقد توفي هذا العالم في العام 2016، بعد مسيرة علمية قوية.

خاتمة تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي

And here we end the topic of expressing an influential personality in English, and we hope that we have found what you are looking for in terms of information about the Egyptian scientist Ahmed Zewail.
الترجمة: وإلى هنا ننهي موضوع التعبير عن شخصية مؤثرة بالإنجليزي، ونتمنى أن نكون قد لبنا ما تبحثون عنه من معلومات عن العالم المصري أحمد زويل.

شاهد أيضًا: موضع تعبير عن نفسي كامل العناصر PDF جاهز للطباعة

تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي pdf

تم تقديم هذا المقال بعنوان تعبير عن شخصية مؤثرة بالإنجليزي، وتمت صياغة المقال بصيغة ملف PDF، ويمكن تحميله “من هنا“، من قبل الراغبين بتحميله، كما يمكن طباعته.

تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي doc

إن المقال الذي طُرح بعنوان تعبير عن شخصية مؤثرة بالإنجليزي، يُمكن تحميله مباشرةً “من هنا“، حيثُ تمت صياغته بصيغة ملف Doc، بحيث يمكن للجميع القيام بالتحميل للاستفادة من المعلومات الواردة فيه.

وفي الختام؛ يكون قد تم طرح موضوع تعبير عن شخصية مؤثرة بالانجليزي مترجم pdf جاهز للتحميل، تحدث عن الدكتور أحمد حسن زويل، كما صيغ المقال بصيغة ملف pdf، وكذلك بصيغة ملف Doc للتحميل المباشر.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *