خاتمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي مبهرة 

خاتمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي

خاتمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي مبهرة إن الإذاعة المدرسية هي من الأنشطة المهمة في المدارس، حيث إنها تؤدي دوراً تربوياً وتنشيطياً في عملية التربية والتعليم، ولذلك لها دور أساسي في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، وعبر موقع مقالاتي نقدم في هذا المقال خَاتمة إذاعَة مَدرسية عن اليوَم الوطني الإماراتي مبهرة، ضمن فقرات متنوعة وغنية بالمعلومات.

خاتمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي

الحضور الكريم نصل معكم إلى نهاية الإذاعة المدرسية لهذا اليوم الذي قدمنا فيه برنامجاً إذاعياً كاملاً عن الاحتفال باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، حيث تم التأكيد على أهمية وحدة الوطن وسلامة أراضيه، وكذلك الفخر بالانتماء للوطن والمحبة بين شعبه والتآخي والحفاظ عليه والسعي لتطويره بشكل مستمر، نستودعكم الله وإلى لقاء قريب بإذن الله.

خاتمة للاذاعة المدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي مبهرة

وفي نهاية احتفالنا باليوم الوطني الإماراتي، نكون قد وصلنا إلى ختامه بكل محبة واعتزاز بأننا ننتمي إلى وطن كافح، وناضل شعبه من أجل الحصول على الاستقلال، رافعاً علم الحرية وراية توحيد البلاد تحت بيرق قيادة وطنية واحدة، هذه القيادة التي سعت منذ البدايات إلى جعل الإمارات من أهم دول العالم في التطور في كل ميادين الحياة، واحتلال مركز يعلو في سماء المجد، فالمجد لوطننا وعلمنا وقيادتنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية قصيرة عن يوم الامارات الوطني

أعزائي الحضور، ونصل الآن معكم إلى اختتام برنامجنا لهذا اليوم من الإذاعة المدرسية حول اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، هذا اليوم الذي استقلت به البلاد عن المستعمر البريطاني، وتم توحيد البلاد ورفع راية الحرية في سماء الوطن، وانطلقت مرحلة جديدة من البناء والتطوير والتحديث المستمر، والسعي إلى جعل الإمارات من أهم الدول بين الأمم، فكلنا فخر واعتزاز بوحدتنا وولاؤنا لبلدنا، نودعكم الرحمن وإلى اللقاء.

خاتمة اذاعة عن اليوم الوطني الاماراتي للاطفال

أحبتنا الأطفال وإلى هنا نصل إلى نهاية الاحتفال ضمن برنامج الإذاعة المدرسية لهذا اليوم  بالذكرى السنوية لليوم الوطني، والذي هو مناسبة غالية وعزيزة على القلوب، حيث تعرفنا على أهميته وأهمية هويتنا الوطنية التي نعتز ونفتخر بها، فدام وطننا حراً عزيزاً بولاء الشعب للقيادة الغالية والحكيمة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعية مميزة عن اليوم الوطني الاماراتي

وصلنا الآن إلى ختام برنامج الإذاعة المدرسية لهذا اليوم، حيث تم الاحتفاء باليوم الوطني لبلدنا الغالي الإمارات العربية المتحدة، ونؤكد على افتخارنا بمنجزات الوطن على كل الأصعدة ضمن احتفالنا العظيم، ولا يسعنا إلا بأن نقول وطننا هو الأب والأم والسند ومصدر الكرامة، حماك الله يا وطننا وحفظك، ورعاك على مدى الدهر، وشكراً للحضور على حسن الاستماع، وإلى اللقاء بمناسبة وطنية جديدة، دمتم بسلامة.

خاتمة اذاعة مدرسية جميلة عن اليوم الوطني الإماراتي

الحضور العزيز والكريم والآن ننهي أثير إذاعتنا لهذا اليوم الذي قمنا بالاحتفال فيه بذكرى عظيمة، ألا وهي مناسبة اليوم الوطني لبلادنا الغالية الإمارات العربية المتحدة، فكلّ منا ينتمي بفخر واعتزاز وحب وألفة وإخاء للوطن، عاش الوطن عاش الوطن، هذا الوطن الشامخ بشموخ قيادته وشعبه وتاريخه العظيم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة عن اليوم الوطني الاماراتي للاذاعة المدرسية

وفي ختام برنامج الإذاعة المدرسية لهذا اليوم الذي نعتز به بمناسبة ذكرى عميقة الأثر في الوجدان وهو اليوم الوطني للبلاد، هذه البلاد التي ننتمي لها بروحنا ودمنا وفكرنا وتاريخنا وثقافتنا، لأن الوطن هو الجامع لتراثنا الغني بالمجد، وأقل ما نقدمه من تعبير عن ولائنا لوطننا هو الاحتفال بيومه الوطني الأغر، فقد نهلنا منه حياتنا وكرامتنا، وكل عام والوطن بخير، وإلى اللقاء بإذن الله.

خاتمة احتفال عن اليوم الوطني الاماراتي للاطفال

أطفالنا وبراعم قلوبنا، نختم احتفالاتنا باليوم الوطني الإماراتي لهذا اليوم ضمن برنامج الإذاعة المدرسية، حيث نعتز مفتخرين به لأنه المكان الذي تربينا فيه، فهو الذي منحنا الثقة بالنفس والثقافة والعلم والتراث، والقيادة الإماراتية لا تدخر جهداً لأجل مضاهاة الأمم الراقية والسعي للسبق عليها، يحيا الوطن، يحيا الوطن، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي pdf

لقد قمنا بتقديم هذا المقال بصيغة ملف pdf بحيث يمكن لمن يرغب بتحميله بأن يحمله عبر الرابط المباشر بالضغط عليه “من هنا” 

خاتمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي doc

لقد تناولنا في هذا المقال خَاتمة إذاعة مَدرسية عن اليَوم الوَطني الإمَاراتي، وقمنا بصياغته بصيغة ملف doc، ويمكن تحميله عبر الرابط المباشر “من هنا“.

 وهكذا ننهي المقال الذي حمل العنوان خَاتمة اذاعة مدرسية عن اليَوم الوطني الاماراتي، وقد أوردنا فيه مجموعة من الخواتم المتنوعة، والتي تحدثنا فيها عن الانتماء والحب والتآخي والاعتزاز والافتخار باليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، والتي يمكن تقديمها في برنامج الإذاعة المدرسية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *