مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي جميلة

مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي

مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي جميلة إن الإذاعة المدرسية هي من وسائط ووسائل التعبير عن الفرح والاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني في الإمارات العربية المتحدة، وعبر موقع مقالاتي نقدم في هذا المقال مقدمة إذاعة عن العيد الوطني الإماراتي، وذلك بفقرات متعددة.

مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا العظيم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، السيد مدير المدرسة المحترم، السادة المعلمين، الأبناء الطلاب الأحبة، أسعد الله صباحكم بكل خير، أما بعد:

إن مناسبة اليوم الوطني الإماراتي من أهم المناسبات الوطنية، فهو اليوم الذي تحتفل به البلاد برفع العلم الوطني في سماء البلاد معلناً فيه الاستقلال والحرية من أي تبعية، وكذلك السير في تأسيس الدولة الوطنية ووضع حجر الأساس إيذاناً بالتطور الاجتماعي والرسمي والصحي والعلمي والخدمي.

مقدمة اذاعة عن اليوم الوطني الاماراتي

بسمك اللهم نفتتح اليوم برنامج إذاعتنا المدرسية معلنين بداية الاحتفال باليوم الوطني للوطن الإماراتي، تحية للسيد المدير وتحية للمعلمين وكذلك تحية للطلاب، أما بعد:

في مثل هذا اليوم الأغر أعلن أنه بدأت دولة الإمارات العربية المتحدة كدولة مستقلة وحرة، وتم رفع علم الاستقلال، وبداية فجر الحرية، وتوحيد البلاد تحت راية واحدة وحكم وطني واحد، وتم الإعلان عن بداية مرحلة جديدة، حيث تم أخذ القرار بتطوير البلاد وجعلها تسير في ركب الأمم المتحضرة والراقية، فكل عام ووطننا بألف بخير، وكل عام وقيادتنا الحكيمة بألف خير.

مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي جميلة

أسعد الله صباحكم أعزاءنا الحضور، تحية لمدير المدرسة الموقر، وللمعلمين المحترمين، والأبناء التلاميذ، أما بعد:

لقد أعلنت القيادة العظيمة في مثل هذا اليوم التاريخي بأن البلاد تقيمه على أنه اليوم الوطني الإماراتي، حيث تم تنظيم شؤون البلاد من النواحي السياسية والاجتماعية والاقتصادية والخدمية، وتم وضع الخطط الاستراتيجية على المدى القصير والمتوسط والطويل، بهدف جعل البلاد تواكب الحياة العصرية على مختلف الصعد، فدام الوطن حراً عزيزاً، وكل عام وأنتم بخير.

مقدمة حفل عن اليوم الوطني الإماراتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السيد مدير المدرسة المحترم والسادة المعلمين والمعلمات المحترمين، والتلاميذ الطيبون الغوالي، أما بعد:

نحتفل في يومنا هذا بالعيد الوطني لبلادنا الغالية، دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا البلد الغني بقيادته الحكيمة وشعبه النشيط الطيب، حيث عمل الشعب وقيادته يداً بيد من أجل السير بالبلاد إلى أهم مكانة ومنزلة بين الأمم على كل مستويات التطور والتقدم، فهذا اليوم مناسبة غالية وعظيمة، وكل عام ووطننا وقيادتنا وشعبنا بألف ألف خير.

مقدمة كلمة الصباح عن اليوم الوطني الإماراتي للاطفال

أسعد الله صباحكم في هذا اليوم المشرق الجميل، وكأنه الضياء في الوجود بين جميع الأمم، أطفالنا وبراعم مجتمعنا ومستقبلنا القادم، تحية لكم. وأما بعد:

إن اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة من أجمل وأعظم الأيام، فهو اليوم العزيز على قلوبنا، وذلك لأنه اليوم الذي نعبر فيه عن حبنا لبلادنا ومدى انتمائنا للوطن الذي نعيش في كنفه، ونأكل من خيراته الكثيرة، ونتعلم في مدارسه، ونتداوى في مشافيه، وندرس ونجد لكي نقوم على خدمته، فكل لحظة ومل ساعة، وكل يوم ووطننا بسكينة وهناء وبخير.

مقدمة اذاعة عن اليوم الوطني للابتدائي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا العظيم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، تحية لمدير المدرسة الفاضل، وتحية لمعلمي مدرستنا الجميلة، ومل التحية لكم طلاب مدرستنا في المرحلة الابتدائية، وأما بعد:

إن اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، والتي هي وطننا العزيز الغالي من أجل الأيام في حياة شعبنا الأبي، ففيه نجد الولاء والانتماء إلى علمه وترابه وبرّه ومائه وسمائه، فاليوم الوطني هو الذكرى التي نعتز بها بأننا من أبنائه، حيث عمل الآباء والأجداد والقيادة السياسية العظيمة على النهوض به والعمل لأجل تقويته على كل المستويات من أجل أن نتفوق على كل الأمم، فكل عام والوطن وقيادته وشعبه بألف ألف خير.

مقدمة عن اليوم الوطني الإماراتي قصيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إدارتنا الغالية والطلاب الغوالي يسر إذاعتنا المدرسية في هذا اليوم الاحتفال باليوم الوطني المجيد، هذا اليوم الذي يلتفّ به الشعب الإماراتي بالعلم الوطني، مقيمين الأفراح بعرس وطني تعزف به الموسيقى، وتنشد الأناشيد الوطنية، وتغنى فيه أجمل الألحان على نغمات الطيب والبهجة والسرور، وذلك بمناسبة الاستقلال والنهوض والتقدم والتطور بكل المناحي، عاش الوطن وعاش الشعب، وكل سنة والجميع بخير.

مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي pdf

تناولنا في مقالنا مقدمة إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الإماراتي، حيث صغناه بصيغة ملف pdf ويمكن تحميله عبر الرابط المباشر “من هنا“.

مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي doc

لقد قمنا بتقديم المقال الذي جاء بعنوان مقدمة إذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الإماراتي، وصغناه بصيغة ملف doc، ويمكن تحميله عبر الرابط بالضغط عليه “من هنا“.

وبهذا القدر من المقال الذي جاء بعنوان مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي جميلة، ننهيه بعد أن قدمنا فيه مجموعة متنوعة وغنية من الفقرات، والتي دارت حول تخصيصها لمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، والتي يتم تقديمها في برنامج لإذاعة المدرسية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *