دعاء وقت الاختبار مكتوب وبالصور

دعاء وقت الاختبار

دعاء وقت الاختبار مكتوب وبالصور وأدعية للاختبارات وأدعية الامتحانات المشروعة، فللامتحانات وقع كبير على نفوس الطلاب والطالبات، حيث تسبب لهم الكثير من الخوف والرهبة، وهذا الأمر الذي قد يؤثر سلبًا على نتيجة الطالب، لذلك لا بدّ أن يكتسب سكينةً في القلب بالدعاء، ومن أجل ذلك يهتم موقع مقالاتي بتقديم دعاء للاختبارات للدعاء بها عند الامتحان.

دعاء وقت الاختبار

إن الدعاء من أهم الأسباب التي تتنزل السكينة بها على القلوب، لذلك على كل طالب أن يدعو بدعاء وقت الاختبار مكتوب كما يأتي:

دعاء وقت الامتحان
  • أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم يا رحمن يا رحيم يا رب المستضعفين وملاذ الخائفين، اللهم أعني في امتحاني هذا، اللهم كن عونًا لي ولا تكن عونًا على، اللهم برحمتك يا حي يا قيوم.
  • يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث فلا تكلني في امتحاني هذا لنفسي طرفة عين، اللهم لا يعجزك أيّ أمرٍ لا في الأرض ولا في السماء، اللهم أعني اللهم ثبتني، اللهم سدد إجاباتي اللهم تولني وألهمني الصواب.
  • اللهم يا رب السماء والأرض ورب ما بينهما، اللهم يا من أمره بين الكاف والنون، اللهم تركنا أبواب الأرض كلها؛ وفي هذا الامتحان طرقنا بابك، اللهم أكرمنا بالنجاح فيه وتولنا وثبت أقدامنا.

اقرأ أيضًا: دعاء للابناء في الاختبارات

دعاء للابناء وقت الاختبار

من أفضل الأدعية التي يمكن للأهل ترديدها للأبناء عند امتحاناتهم هي الأدعية التي سيتم عرضها فيما يأتي:

  • اللهم إني ولدي قد درس وتعب واجتهد، اللهم فإني ألجأ إليك وأتوسل إليك وأتوكل عليك، اللهم أبعد عنه الغش في الامتحان، اللهم وأعنه على النجاح فيه، وألهمه كلّ إجابةٍ صحيحة.
  • اللهم اهد أبنائي الصراط المستقيم، اللهم تقبل منهم جهدهم وتعبهم إنك أن السميع العليم، اللهم اتهم في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقهم عذاب النار، اللهم أعنهم في اختبارهم هذا وتول أمرهم برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في هذا الاختبار لا تحمل على أطفالي أحباب قلبي ما لا طاقة لهم به، اللهم اعف عنهم واغفر لهم وارحمهم، أنت مولاهم فألهمهم كلّ إجابة صحيحة، وارزقهم النجاح في الاختبار ولا تزغ قلوبهم بعد إذ هديتهم.

اقرأ أيضًا: دعاء الاختبار اللهم لا سهل تويتر

دعاء وقت الاختبار تويتر

عند الامتحان يكثر الطلاب من الدعاء والتعلق به في كل مكان حتى على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها تويتر التي يتم نشر أجمل أدعية الاختبارات عليها، ومنها الأدعية الآتية:

الدعاء الأول اللهم إنا ظلمنا أنفسنا، فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين، اللهم أكرمنا في امتحاناتنا واختباراتنا بالنجاح والتوفيق، اللهم افتح بيننا وبين النجاح بالحق وأنت خير الفاتحين.
الدعاء الثاني اللهم عند امتحاناتنا أفرغ علينا صبرًا، اللهم وأدخلنا في رحمتك وأنت أرحم الراحمين، اللهم عند الامتحان أدخلنا مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لنا نجاحًا عظيمًا.
الدعاء الثالث اللهم في كل اختبار آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدًا، اللهم واشرح لنا صدورنا ويسر لنا أمورنا وزدنا علمًا، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين، اللهم أكرمنا وأنزلنا نجاحًا مباركًا وأنت خير المنزلين.

اقرأ أيضًا: دعاء للابناء في الاختبارات

صور دعاء وقت الاختبار

من أجمل صور أدعية وقت الامتحانات هي الصور التي سيتم عرضها آتيًا، حيث يمكن تحميلها ونشرها وتبادلها بين الطلاب بسهولة كبيرة:

صور دعاء وقت الاختبار
صور دعاء وقت الاختبار
صور دعاء وقت الاختبار
صور دعاء وقت الاختبار
صور دعاء وقت الاختبار
صور دعـاء وقـت الاختـبار
صور دعـاء وقـت الاختـبار
صور دعـاء وقـت الاختـبار

بهذه الصور نختتم مقال دعاء وقت الاختبار مكتوب وبالصور، حيث تم عرض أفضل الأدعية التي تقال عند الامتحان، وأجمل أدعية للاختبارات التي على كل طالب وطالبة ترديدها والدعاء بها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *