دعاء الاختبار اللهم لا سهل تويتر

دعاء الاختبار اللهم لا سهل تويتر هو الدّعاء الّذي سنتعرّف عليه من خلال هذا المقال، حيث أنّ الطلاب يلجؤون إلى الله -تبارك وتعالى- عند الامتحانات فيدعونه ويسألونه التوفيق والنّجاح، وموقع مقالاتي يهتمّ بأن يعرّفنا على أفضل وأجمل دعاء الاختبار الّتي يمكن للطلبة الدّعاء بها وقت الامتحانات والاختبارات.

دعاء الاختبار تويتر

تويتر من منصّات التواصل الاجتماعي الّتي يستخدمها الكثير من الطّلاب والطّالبات، ويمكنهم من خلاله مشاركة الأدعية قبل الاختبارات، وإليكم أفضل صيغ أدعية قبل الاختبار:

دعاء الامتحان تويتر
  • اللهمّ يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، أسألك أن توفّقني في اختباراتي، وأن تسهّل عليّ الأسئلة وأن تلهمني الأجوبة، اللهمّ ثبتني وأذهب القلق والتّوتر من قلبي، آمين.
  • اللهمّ إنّي أشهد ألا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا وأنت إذا شئت جعلت الحزن سهلًا، اللهمّ بلّغني ما آمل، وأعطني من نعمك وارزقني النّجاح، آمين.
  • اللهمّ افتح عليّ في امتحاناتي فتوح العارفين، وألهمني أسرار المعرفة والعلم، اللهمّ افتح لي أبواب الخير والنّجاح، ووفقني ويسّر لي أموري واشرح صدري، آمين.

اقرأ أيضًا: دعاء التوكل على الله في الاختبار

دعاء الاختبار اللهم لا سهل تويتر

دعاء اللهمّ لا سهل من الأدعية العظيمة الّتي ينبغي للطلاب التعرّف عليها، لما له من آثار عظيمة، والدّعاء هو:

الدعاء الأول اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلًا يا ربّ العالمين، اللهمّ اغفر لي ما قدّمت وما أخرت، ولا تخزني في الامتحانات عقابًا لما فعلت، وما قصّرت فيه من حقّك، اللهمّ خذ بيدي وأدخل السّكينة لقلبي، لا إله إلّا أنت.
الدعاء الثاني اللهمّ لا سهل في هذه الدّنيا إلّا ما شئت يا ربّ أن يكون سهلًا يسيرًا، أسألك يا إلهي أن تسهّل عليّ أسئلة الاختبار وتلهمني الصّواب فيها، اللهمّ ارزقني فرحة النجاح، استجب دعائي ولا تردني أن سميع الدّعاء.
الدعاء الثالث اللهمّ إيّاك أعبد وإيّاك استعان، استعنت بك على مشقّة الدراسة والمذاكرة والامتحانات، اللهمّ أعنّي بقوّةٍ من عندك، اللهمّ أرشدني إلى كلّ ما هو خير، لا إله إلّا أنت.

اقرأ أيضًا: دعاء النجاح والتوفيق في الاختبار

صور دعاء الاختبار اللهم تويتر

نعرض فيما يأتي صور دعاء الاختبار اللهم لا سهل تويتر، حيث تعرض هذه الصور أفضل الأدعية التي يمكن للطلاب بالدّعاء بها ومشاركتها على تويتر:

صور دعاء الاختبار اللهم تويتر
صور دعاء الاختبار اللهم تويتر
صور دعاء الاختبار اللهم تويتر
صور دعاء الاختبار اللهم تويتر
صور دعاء الاختبار اللهم تويتر
صور دعـاء الاختبـار اللهـم تويتـر
صور دعـاء الاختبـار اللهـم تويتـر
صور دعـاء الاختبـار اللهـم تويتـر

بهذه الصور نختتم هذا المقال الّذي حمل عنوان دعاء الاختبار اللهم لا سهل تويتر حيث ورد  فيه عددٌ من الأدعية للاختبارات والامتحانات مكتوبة ومصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *