دعاء بعد حفظ الاختبار مكتوب وبالصور

دعاء حفظ الاختبار

دعاء بعد حفظ الاختبار مكتوب وبالصور من الأدعية الهامّة الّتي سيتمّ التّعرّف عليها في مقالنا هذا، فالدّعاء من العبادات العظيمة الّتي شرّعها الله -سبحانه وتعالى- للمسلمين، وجعله وسيلةً لتحقيق ما تتمنّاه قلوبهم، والاختبارات من الأمور الّتي تدعو الإنسان لأن يناجي الله تعالى ويسأله من فضله، وعبر موقع مقالاتي سنعرض دعاء الاختبار والامتحانات.

دعاء بعد حفظ الاختبار

سنعرض فيما يأتي أفضل دعـاء لما بعـد حفـظ الامتحـان والاختبـار، يمكن لكلّ طالبٍ أو طالبة الدّعاء به بإذن الله تعالى:

أدعية بعد حفظ الامتحان
  • اللهمّ يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، أسألك بقدرتك الّتي قدّرت بها على جميع خلقك أن تجعل حفظي ومجهودي لا يضيع هباءً ولا سدىً يا رحمن يا رحيم، آمين.
  • اللهمّ ربّ السّماوات والأرض، يا نور السّماوات والأرض، أسألك أن تفتح لي بصيرتي وأن تنرها بنورك، اللهمّ اجعلني في الاختبار من المتفوقين والنّاجحين المتميّزين، آمين.
  • اللهمّ يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، اللهمّ امنحني ما أصبو إليه، وحقق لي أمنيتي بالنّجاح وتجاوز هذا الامتحان بالتوفيق والسعادة، اللهمّ ارزقني ما أتمنّى، أنت الرّزاق الكريم.

اقرأ أيضًا: دعاء الاختبار اللهم لا سهل تويتر

دعاء عند حفظ الاختبار تويتر

يحبّ الطّلبة والطّالبات نشر الأدعية وقت الاختبارات ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نعرض لكم دعـاء عند حفـظ الاختبـار تويتـر:

الدعاء الأول اللهمّ إنّ الامتحان اقترب، فساعدني يا ربّ ووجّهني إلى الصّواب وثبّتني وألهمني الرّشاد، اللهمّ عليك توكّلت وإليك لجأت، ولك فوضت أمري فلا تردّني آمين.
الدعاء الثاني اللهمّ أذهب من قلبي القلق والتوتر، وأدخل السّكينة لقلبي قبل الامتحان وبعده، اللهمّ لا تجعلني من الخاسرين، واجعلني من النّاجحين المتفوقين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.
الدعاء الثالث ربي أسألك في هذا الامتحان التّوفيق والنجاح، اللهمّ لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا.

اقرأ أيضًا: دعاء التوكل على الله في الاختبار

صور دعاء حفظ الاختبار

نعرض في الآتي أفضل الصور الّتي تحمل أدعية حفظ الاختبار:

صور دعاء حفظ الاختبار
صور دعاء حفظ الاختبار
صور دعاء حفظ الاختبار
صور دعاء حفظ الاختبار
صور دعاء حفظ الاختبار

صور دعاء حفظ الاختبار
صور دعاء حفظ الاختبار
صور دعاء حفظ الاختبار

بهذه الصور نصل للختام في مقال دعاء بعد حفظ الاختبار مكتوب وبالصور حيث عرضنا جملةً من الأدعية للامتحانات والاختبارات مكتوبة ومصورة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *