مواعيد المستشفى العسكري بجده 2024 وطرق التواصل

مواعيد المستشفى العسكري بجده

مواعيد المستشفى العسكري بجده 2024 وطرق التواصل معها، حيث تعتبر هذه المستشفى من أكبر وأهمّ المستشفيات في المملكة العربيّة السعوديّة، وذلك لما تقدّمه من خدمات جيّدة للمرضى السعوديين، ومن خلال ما يتمّ تقديمه عبر موقع مقالاتي يمكن معرفة العديد من المعلومات عن هذه المستشفى ومواعيد عملها، والأساليب المتاحة للتواصل معها.

مواعيد المستشفى العسكري بجده 2024

خصص المسؤولون على المستشفى العسكري في جدة أوقات محددة للعيادات الموجودة فيها، وذلك بسبب إقبال سكان المملكة العربيّة السعوديّة المصابين بالأمراض عليها، لأنّها دائماً تكون الأكثر اهتماماً بالمرضى وعلاجهم، وتم تحديد أوقات لكل عيادة على الشكل الآتي:

المواعيد الخاصة بعيادات طب الأسنان

من المقرّر أن يتمّ استقبال المرضى في العيادات المخصصة لطبّ الأسنان من الساعة السابعة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربيّة السعوديّة، وذلك من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.

المواعيد الخاصة بعيادات طب الأسرة

إنّ العيادات المتخصّصة بطبّ الأسرة تفتح أبوابها للمرضى من يوم الأحد حتى يوم الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت السعوديّة.

المواعيد الخاصة بالعيادات التخصصية

تستقبل العيادات التخصّصية مرضاها من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً حسب توقيت المملكة العربيّة السعوديّة.

مواعيد صيدلية المستشفى العسكري

إنّ مواعيد عمل الصيدلية الرئيسية وصيدلية طب الأسرة في المشفى العسكري في جدة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وتنتهي الساعة الثانية عشرة مساءً، وذلك من يوم السبت حتى يوم الخميس؛ أما في يوم الجمعة، فتعمل صيدليّة طبّ الأسرة في النهار من الساعة الثانية عشرة حتى الساعة الرابعة والنصف حسب توقيت المملكة العربيّة السعوديّة.

شاهد أيضًا: موقع موارد وزارة الصحة السعودي

مواعيد الزيارة في المستشفى العسكري

قام المسؤولون عن المستشفى العسكري بتنظيم مواعيد الزيارة فيها، وذلك لضمان الأجواء المريحة للمرضى والزوّار، وللابتعاد عن العشوائية التي قد تنجم عن عدم التنظيم، وسيتمّ ذكر مواعيد الزيارة فيما يأتي:

  • من يوم الأحد إلى الخميس: تبدأ الزيارة من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربيّة السعوديّة.
  • يوم الجمعة: تبدأ الزيارة في يوم الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربيّة السعوديّة.

اقرأ أيضًا: حجز المواعيد في مستشفى ابها الخاص الجديد

طرق التواصل مع المستشفى العسكري في جدة

يوجد عدد من الطرق من أجل التواصل مع المستشفى العسكرية الموجودة في جدة في المملكة العربيّة السعوديّة، وسيتمّ ذكر هذه الطرق فيما يأتي:[1]

  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
  • موقع المستشفى الرسمي: ويمكن الوصول إليه “من هنا“.
  • رقم الهاتف: فقد تمّ تخصيص رقم هاتف للمشفى، وهو  966122328888+.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وهنا وصل مقال مواعيد المستشفى العسكري بجده 2024 وطرق التواصل إلى الختام، وقد تمّ تقديم العديد من المعلومات المتعلّقة بمستشفى الملك فهد للقوات المسلّحة في جدة، كما تمّ ذكر المواعيد المحددة للعيادات والصيدليات وللزيارات.

أسئلة شائعة

  • من الذي يحق له العلاج في المستشفى العسكري؟

    يحق العلاج في المستشفى العسكري لكل شخص له علاقة بوزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين، ولعائلات الأشخاص المعنيين بذلك.

  • ما هي الأقسام الطبية الموجودة في مستشفى القوات المسلحة في جدة؟

    يوجد العديد من الأقسام الطبيّة في هذه المستشفى، ولعل أبرز الأقسام هي قسم أمراض الباطنة، وقسم العمليات الجراحية، وقسم العظام والكسور، وقسم الإسعاف والطوارئ.

  • ما هو عنوان المستشفى العسكري في جدة

    يقع المستشفى العسكري في مدينة جدة على طريق الكورنيش الفرعي، في المملكة العربيّة السعوديّة.

المراجع

  1. ^ kfafh.med.sa , مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة , 04/05/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *