مسلسل بنات الثانوي كم حلقة ومتى يعرض

مسلسل بنات الثانوي كم حلقة

مسلسل بنات الثانوي كم حلقة ومتى يعرض، ذلك المسلسل السعودي الجديد، الذي يضم مجموعة متنوعة ومميزة من نجوم الدراما السعودية، والمتوقع أن يحظى بشهرة واسعة، كونه يروي عدة قصص اجتماعية. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على مسلسل بنات الثانوي، كما سنتعرف على طاقم عمله، وكم عدد حلقات مسلسل بنات الثانوي والمنصات التي تعرضه.

مسلسل بنات الثانوي

إن مسلسل بنات الثانوي هو مسلسل سعودي جديد من نوع الدراما الاجتماعية، وهو من تأليف الكاتب فاروق الشعيبي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ المخرجة السورية الشهيرة رشا شربتجي، التي أعلنت عن انتهاء تصويره في 8 سبتمبر من عام 2023 م، وذلك من خلال نشرها لفيديو يحوي على اللحظات الأخيرة من التصوير، علمًا بأنها قد أعلنت في وقتٍ سابق أيضًا إن هذا العمل هو عبارة عن عمل درامي قصير، وليس كالمسلسلات الدرامية المعتادة.[1]

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل بنات الثانوي

مسلسل بنات الثانوي كم حلقة

ليس معروف حتى الآن عدد حلقات مسلسل بنات الثانوي، كونه مسلسل جديد، وما زال في بداية عرضه. ولكن من المتوقع أن يضم المسلسل السعودي بنات الثانوي حوالي 15 حلقة، ليس أكثر، كونه مسلسل درامي قصير، حسب ما أعلنت مخرجته رشا شربتجي. كما تتراوح مدة كل حلقة من هذا المسلسل بين 37 إلى 40 دقيقة تقريبًا.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل بنات الثانوي

قصة مسلسل بنات الثانوي

تدور قصة المسلسل السعودي بنات الثانوي حول مجموعة من طالبات الثانوية اللواتي يجتمعن في مدرسة حكومية سعودية، وتبدأ صداقتهن القوية، وقصص مراهقة كل منهن، التي تكون مليئة بصعوبات التأقلم معها، فيحاولن أن يتصرفن معها بطريقة جديدة وغير مألوفة، وهنا تبدأ أحداث المسلسل المشوقة عندما يتعرضن للكثير من المشاكل مع مديرة ومعلمات المدرسة جراء ذلك.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل سندس السعودي

متى يعرض مسلسل بنات الثانوي

بدأ عرض مسلسل بنات الثانوي السعودي على منصة شاهد الإلكترونية في يوم الخميس الواقع في 6 أكتوبر من عام 2023 م كعرض أولي وحصري. وقد عرضت منه حتى الآن 7 حلقات، حيث تعرض 3 حلقات في كل أسبوع، ومن المقرر أن تستمر في عرض حلقاته على هذا الشكل حتى تنتهي حلقات المسلسل بالكامل.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل القضاء الجزء الثاني

القنوات الناقلة لمسلسل بنات الثانوي

لم تعلن أي قناة تلفزيونية عن بدء عرضها للمسلسل السعودي الجديد بنات الثانوي حتى الآن، وما زالت منصة شاهد الإلكترونية هي الناقل الأول والحصري لهذا المسلسل، والتي قامت بعرض الكثير من الأفلام والمسلسلات الحصرية على موقعها الإلكتروني الرسمي.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الجديد الرابع

طاقم العمل في مسلسل بنات الثانوي

ضم مسلسل بنات الثانوي طاقم عمل مميز تمكن من خلال العمل المتكامل إنجاز عمل درامي جميل ولطيف، وسوف نتعرف على طاقم عمله وفق الآتي:

  • المخرج: رشا شربتجي.
  • الكاتب: فاروق الشعيبي.
  • الممثلون:
    • الممثلة نورا ياسين.
    • الممثلة مديحة أحمد.
    • الممثلة هيلدا ياسين.
    • الممثلة ميرال مصطفى.
    • الممثلة أمنة الزهراني.
    • الممثل رياض الصالحاني.
    • الممثلة ريم فهد.
    • الممثل محمد شامان.
    • الممثلة عجيبة الدوسري.
    • الممثل مهند الصالح.
    • الممثل عبدالله الحمادي.
    • الممثلة فاطمة الشريف.

شاهد أيضًا:  متى يعرض مسلسل في نهاية الليل

رابط مشاهدة مسلسل بنات الثانوي

بعد إعلان منصة شاهد الإلكترونية عن موعد بدء عرضها للمسلسل السعودي الجديد بنات الثانوي على موقعها الإلكتروني الرسمي، أصبح كافة محبي الدراما الاجتماعية السعودية البحث عن رابط مشاهدة هذا المسلسل الجميل. ولهذا سوف نضع رابط مشاهدة مسلسل بنات الثانوي على منصة شاهد السعودية “من هنا“، والذي يمكن الدخول إليه مباشرةً، ومتابعة الحلقات التي عرضت حتى الآن.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا مسلسل بنات الثانوي كم حلقة ومتى يعرض، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل السعودي الجديد، كما تعرفنا على طاقم عمله وقصته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ shahid.mbc.net , مسلسل بنات الثانوي , 15/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *